طريقة عمل كريم تفتيح البشرة في المنزل

ضعي كريم تفتيح البشرة في الليل لنتائج مضمونة

ضعي كريم تفتيح البشرة في الليل لنتائج مضمونة

تعرفي على طريقة عمل كريم تفتيح البشرة في المنزل

تعرفي على طريقة عمل كريم تفتيح البشرة في المنزل

تحلم كل امرأة بالحصول على بشرة ناعمة وصافية خالية من الشوائب دون أن تستعين بالمساحيق التجميلية التي تؤذي البشرة في حال استخدمت بشكل متكرر. ولأننا ندرك أهمية هذا الحلم، نقدم لك اليوم طريقة عمل كريم لتفتيح البشرة في المنزل دون أن تتكلفي الكثير أو أن تعرضي بشرتك للمواد الكيماوية.

طريقة عمل كريم تفتيح البشرة في المنزل

كريم تفتيح البشرة

قومي بطحن اللوز إلى أن يصبح قوامه كالزبدة، ثم امزجي مسحوق اللوز مع اللبن وعصير الليمون والعسل والكركم وحركي المزيج جيداً. 

بعد أن تتجانس هذه المكونات مع بعضها البعض، خدي كمية صغيرة من هذا الكريم ووزعيه على كامل وجهك قبل أن تخلدي إلى النوم لأنه سيساعدك في توحيد لون البشرة. تجنبي تطبيقه في الصباح أو خلال النهار لأن أشعة الشمس ستتفاعل مع بشرتك وقد تسبب لها الحساسية.

يمكنك تخزين الكريم في وعاء مغلق في الثلاجة واستخدامه في غضون سبعة أيام، فاصنعي دفعات صغيرة من كريم البشرة في وقت واحد لمنع تلفها.

قد تبدأ النتائج بالظهور بعد 14 يوماً تقريباً لأن اللوز وعصير الليمون والكركم هي جميعها مكونات طبيعية فعالة لتفتيح البشرة.

لا تترددي بتجربة هذا الكريم لأن مفعوله قد يكون مشابه لمفعول كريمات تفتيح البشرة التي لطالما سمعت بها وتمنيتي الحصول عليها.