ماسكات طبيعية لتفتيح لون البشرة قبل أسبوع من احتفال رأس السنة

احصلي على بشرة نضرة وفاتحة قبل اسبوع من راس السنة بالطرق الطبيعية

احصلي على بشرة نضرة وفاتحة قبل اسبوع من راس السنة بالطرق الطبيعية

استخدمي الطرق الطبيعية لتفتيح البشرة

استخدمي الطرق الطبيعية لتفتيح البشرة

ماسكات طبيعية لتفتيح لون البشرة قبل اسبوع من احتفالات راس السنة

ماسكات طبيعية لتفتيح لون البشرة قبل اسبوع من احتفالات راس السنة

ماسكات طبيعية لتفتيح لون البشرة قبل أسبوع من احتفال رأس السنة ،تحلم جميع الفتيات ببشرة خالية من العيوب ولون بشرة مثالي خاصة قبل ليلة رأس السنة، ولكن أنماط حياتنا الحالية والتعرض للعوامل البيئية قد لا تساعد على ذلك ،هناك علاجات منزلية يمكن أن تساعدك على تحقيق لون البشرة المثالية، وتمنحك بشرة صحية ومغذية، فإليك ماسكات طبيعية لتفتيح لون البشرة قبل أسبوع من احتفال رأس السنة.

ماسكات طبيعية لتفتيح لون البشرة قبل أسبوع من احتفالات رأس السنة :

الزبادي والعسل

يعد الزبادي والعسل من ماسكات طبيعية التي تستخدم كعلاج للقضاء على التصبغ المفرط ويقلل بشكل فعال البقع الداكنة وعلامات التصبغ الأخرى. ضيفي ملعقتين صغيرتين من العسل إلى نصف كوب من اللبن الطازج، وضعي هذا الماسك على عنقك ووجهك. عليك تركها لمدة 20 دقيقة قبل شطفها جيداً بالماء، قومي بذلك مرتين على الأقل في الأسبوع لمشاهدة تغيير مرئي.

البابايا والليمون

تم استخدام البابايا كعلاج لتفتيح البشرة، ومن المعروف أن مستخلصاته تزيد من إنتاج الكولاجين في جلدك، فهو يحسن البشرة ويقلل من ظهور الندبات والعيوب ،اصنعي هريساً بمزج شرائح البابايا وأضيفي عليها بضع قطرات من عصير الليمون واتركيه لمدة 10-15 دقيقة ثم اغسلي وجهك جيداً، يمكنك تكرار ذلك مرتين في الأسبوع للحصول على أفضل النتائج.

قشر البرتقال والعسل

مضادات الأكسدة والبوليفينول في قشر البرتقال تجعله علاجاً فعالاً لتفتيح لون البشرة، هذه المركبات يمكن أن تقضي على البشرة المملة وتضفي إشراقة طبيعية عليها ،اصنعي معجوناً جيداً عن طريق خلط المكونات مع بعضها ثم ضعي عبوة الوجه المكونة من ملعقة صغيرة من قشر البرتقال المجفف وملعقة صغيرة من العسل ونصف ملعقة صغيرة من مسحوق الكركم، وشطفي وجهك مع منظف الوجه المعتدل، واستخدمي حزمة الوجه مرتين في الأسبوع.