وصفات طبيعية لازالة الشعر من الوجه نهائيا

 قناع بياض لتعزيز احتياجات بشرتك وإزالة شعر الوجه

قناع بياض لتعزيز احتياجات بشرتك وإزالة شعر الوجه

قومي بإزالة شعر الوجه بالطرق الطبيعية

قومي بإزالة شعر الوجه بالطرق الطبيعية

وصفات طبيعية لازالة شعر الوجه

وصفات طبيعية لازالة شعر الوجه

وصفات طبيعية لازالة الشعر من الوجه نهائيا ،معظم النساء تعاني من شعر الجسم والوجه، ولكن شعر الوجه عادة ما يكون سميك وداكن اللون، وقد تسبب ازعاجاً للمرأة فتفضل إزالتها. هناك طرق طبية لإزالة الشعر ولكن أغلب النساء تفضل الطرق الطبيعية، فإليك وصفات طبيعية لازالة الشعر من الوجه نهائيا.

اهم وصفات طبيعية لازالة الشعر من الوجه نهائيا :

قناع بياض البيض 

يمكن تقليص نمو شعر الوجه الزائد بشكل كبير عن طريق قناع البيض، ليس فقط إنه لزج ويجعل القناع يلتصق على كل شعر الوجه ولكن أيضا يغذي بشرتك.

البيض ممتلئ بالبروتين الذي ينشط الكولاجين ويعزز احتياجات بشرتك بعد يوم طويل. اخلطي بياض البيض مع ملعقة كبيرة من نشا الذرة والسكر، حتى تحصلين على مزيج ناعم ثم ضعي العجينة على وجهك واتركها لمدة 15 إلى 20 دقيقة. عندما تجف قومي بإزالتها بسرعة وشطفي وجهك بالماء البارد بعد التقشير. للحصول على أفضل النتائج ، اتبعي هذا النظام على الأقل مرتين في الأسبوع،ويعد قناع بياض البيض من اجمل وصفات طبيعية لازالة الشعر من الوجه نهائيا .

البابايا والكركم

من افضل وصفات طبيعية لازالة الشعر من الوجه نهائيايعمل الإنزيم النشط الحيوي الموجود في البابايا على توسيع بصيلات الشعر التي تمنع نمو الشعر الزائد على بشرتك. يساعد البابايا أيضاً على تقشير البشرة بشكل طبيعي ، عن طريق إزالة الخلايا الميتة. والكركم يساعد كذلك على تقشير وإضاءة البشرة.

ما عليك سوى تقشير البابايا الخام وتقطيعها إلى قطع صغيرة وطحنها في معجون ناعم، ثم أضيفي ملعقة كبيرة من مسحوق الكركم إلى العجينة، وقومي بتدليكه على مناطق الشعر واتركيه لمدة 20 دقيقة ثم اغسليه بالماء البارد. للحصول على أفضل النتائج ضعيه مرتين في الأسبوع على الأقل.