نصائح لشد الوجه بمواد طبيعية قبل ليلة رأس السنة الجديدة

نصائح لشد الوجه بمواد طبيعية

نصائح لشد الوجه بمواد طبيعية

طبقي ماسك الالوفيرا

طبقي ماسك الالوفيرا

استخدمي خلطة الشبة والحليب

استخدمي خلطة الشبة والحليب

ماسك بياض الببض والليمون لشد البشرة

ماسك بياض الببض والليمون لشد البشرة

 خلطات لشد الوجه

خلطات لشد الوجه

الالوفيرا يساعد على شد البشرة

الالوفيرا يساعد على شد البشرة

نصائح لشد الوجه بمواد طبيعية قبل ليلة رأس السنة الجديدة ،قبيل أسبوعين من حلول رأس السنة الجديدة 2020، ابدئي منذ اليوم بتطبيق بعض الخلطات الطبيعية للوجه لجعله يبدو بمظهر مشدود وشبابي ونضر بمنأى عن بروز الترهلات فيه والتجاعيد ،واليك اهم نصائح لشد الوجه بمواد طبيعية .

نصائح لشد الوجه بمواد طبيعية قبل احتفالات ليلة رأس السنة :

حتي تتمتعي ببشرة مشدودة يمكنك تطبيق بعض الخلطات الطبيعية التي تعمل على شد البشرة ومن بين تلك الخلطات الاتي :

ماسك الألوفيرا لشد البشرة

يعد ماسك الالوفيرا احد نصائح لشد الوجه حيث انه يتميز الالوفيرا بغناه بالأحماض الدهنية التي تساعد على التخفيف من تجاعيد البشرة بشكل سحري وتمليس مظهر الجلد وتأخير الشيخوخة، فتبدو بالتالي بشرتك مشدودة وبمظهر شبابي نضر. ادهني بشرتك بطبقة من جل الالوفيرا من خلال تمرير قطعة على الوجه والرقبة واعادة الكرّة كلما جفت الطبقة الأولى وذلك لفترة 20 دقيقة وحاولي خلال هذه المدة ان يبقى وجهك مسترخيا بدون اي حركة او تعابير من خلال الاستلقاء على الظهر. كرري الماسك 3 مرات اسبوعيا.

خلطة الشبة والحليب لشد لبشرة

تعد خلطة الشبة والحليب من نصائح لشد الوجه حيث تجعل البشرة في أحسن حالاتها حيث استخدمت ملكات الفراعنة هذه الخلطة للمحافظة الدائمة على شباب بشرتهن وشد الترهلات فيها وإخفاء التجاعيد، وتضييق مسام البشرة.

قومي بخلط مقادير متساوية من  مطحون الشبه، الحليب قليل الدسم، قطرات قليلة من عصيرالليمون، امزجي الخليط جيدا وافرديه على البشرة والرقبة من أسفل إلى أعلى بحركات دائرية، استرخي على ظهرك، اتركي الماسك لمدة 30 دقيقة قبل ازالته بالماء البارد، كرري الماسك 3 مرات في الأسبوع.

خلطة بياض البيض مع الليمون

تعمل هذه الوصفة على شد الوجه وتمليس التجاعيد الى جانب تصغير المسامات. اخفقي بياض بيضة مع ملعقتين من عصير الليمون وملعقة من زيت السمسم جيدا. وزعي الخلطة على البشرة واتركيها لفترة ربع ساعة قبل ازالتها بالماء والصابون. كرري الوصفة 3 مرات في الأسبوع.