معلومات عن شد الوجه والرقبة بتقنية الهايفو

نصائح لشد الوجه والرقبة بتقنية الهايفو لإطلالة أكثر شباباً

نانسي شربل
26 ديسمبر 2022

نصائح لشد الوجه والرقبة بتقنية الهايفو للحصول على وجه مشدود وأكثر شباباً. الهايفو هو إجراء غير جراحي لشد الجلد على الرقبة وتحت الذقن والحاجب، كما أنه يحسن مظهر الخطوط والتجاعيد، ويساعدك الهايفو في الحصول على مظهر أكثر نضارة وشباباً من جبينك إلى رقبتك. لذلك، تعرفي معنا اليوم على أبرز تفاصيل عملية شد الوجه والرقبة بتقنية الهايفو وأهم النصائح التي عليك اتباعها للحفاظ على هذه النتائج.

شد الوجه والرقبة بتقنية الهايفو

تقنية الهايفو تساعد على شد جلد الوجه والرقبة
تقنية الهايفو تساعد على شد جلد الوجه والرقبة

تقنية الهايفو هو إجراء غير جراحي لشد الوجه حيث يستخدم العلاج الموجات فوق الصوتية لشد الجلد وتعزيز تجديد الكولاجين وينتج عن هذا مظهر أكثر شباباً للوجه والرقبة. غالباً ما يكون الهايفو فعالاً بعد الإجراء الأول، ولكن بمجرد اكتمال العلاج الأول، قد يستغرق الأمر من 3 إلى 6 أشهر حتى يظهر التأثير الكامل، هذا لأن إنتاج الكولاجين الجديد يستغرق وقتاً، ومع ذلك، يرى العديد من العملاء نتائج مبكرة على الفور.

وتستخدم عملية HIFU مسبار الموجات فوق الصوتية لاستهداف الطبقات العميقة من الجلد حيث يتم توجيه موجات الطاقة تحت سطح الجلد، متجنبة الأسطح الحساسة، هذا الإجراء يعزز تطوير بروتين الكولاجين الجديد. وذلك لأن العلاج يركز بالكامل على الطبقات العميقة من الجلد، ومع ذلك، تعاني بعض المريضات من ألم خفيف

مميزات تقنية الهايفو لشد الوجه والرقبة

يمكن أن يعالج HIFU مجموعة متنوعة من مناطق الوجه والرقبة، مما يوفر نتائج ملحوظة وفعالة، ولكن قد يكون الوجه هو المنطقة الأكثر شعبية في الاختيار. ويمكن أن يوفر العلاج شداً غير جراحي للحواجب ومنتصف الوجه والفك. لكن العديد من العملاء يستخدمون HIFU أيضاً لعلاج منطقة العنق وأسفل الذقن. من أهم مميزات هذه التقنية أنه علاج غير جراحي وبدون ألم، ونادراً ما تبلغ المريضات عن أي ألم أثناء العملية أو بعدها هذا لأن علاجات HIFU غير جراحية ولا تتطلب شقوق، على عكس شد الوجه الجراحي. كما أن النتائج ملحوظة بعد العلاج الأول حيث يمكن رؤية تحسن بنسبة 15٪ إلى 20٪ على الفور. ومع ذلك، قد يكون من المفيد متابعة علاج الهايفو بعد عام للحصول على أقصى تأثير. كما هو بديل فعّال لشد الوجه الجراحي وأكثر أماناً وبأسعار معقولة جداً من شد الوجه الجراحي.

 

.JPG نصائح لشد الوجه والرقبة بتقنية الهايفو
نصائح لشد الوجه والرقبة بتقنية الهايفو 

نصائح لشد الوجه والرقبة بتقنية الهايفو

  • ابتعدي عن الشمس. بعد علاج الجلد بتقنية الهايفو، يجب أن تحاولي تجنب أشعة الشمس المباشرة والبرد لبضعة أسابيع.
  •  حك جلدك ليس فكرة جيدة، حيث تبذل بشرتك الكثير من الجهد بعد العلاج، لذلك من الأفضل حمايتها. عليك تجنب أي نوع من إصابات الجلد، بما في ذلك خدش الحكة، إذا كان ذلك ممكناً.
  •  اشربي الماء ميث يساعد الماء الموجود في الجلد في إنتاج الكولاجين الجديد. لذلك من الضروري أن يبقى جسمك رطباً. ويشجع الخبراء على شرب الماء بدلاً من المشروبات الأخرى.
  • تجنبي الاستحمام بالماء الساخن، واستحمي بماء بارد أو فاتر بعد العلاج لأن الماء الساخن يدمر الزيوت الصحية الواقية في الجلد.

المرشحات لاستخدام الهايفو

.jpg يعالج HIFU مجموعة متنوعة من مناطق الوجه والرقبة
 يعالج HIFU مجموعة متنوعة من مناطق الوجه والرقبة

المرشحات لتقنية الهايفو قد تكون النساء اللواتي يعانين من تراخي خفيف إلى متوسط ​​في الجلد حيث يبدأ الجلد في الضمور ويظهر أقل صلابة. وتشمل الأمثلة خط الحاجب المنخفض، والجلد المترهل في الرقبة، والترهل تحت الذقن، والخطوط أو التجاعيد على الصدر. ولكن بالطبع، أفضل طريقة لمعرفة ما إذا كنت مرشحة جيدة لهذه التقنية هي من خلال التشاور مع طبيبك .

علاج الهايفو هو بديل رائع لأولئك غير المستعدات للجراحة أو للمريضات اللواتي يتطلعن إلى تمديد آثار الجراحة التجميلية.

هل علاج HIFU دائم

الهايفو علاج طويل الأمد لحرق الدهون، حيث تقتل الحرارة الخلايا الدهنية في مكان محدد مستهدف، كما يعزز أيضاً إنتاج الكولاجين، مما يجعل الجلد مشدوداً.  إجراءات شد الجلد ونحت الجلد باستخدام الهايفو غير جراحية، ويمكن لهذه التقنية شد الجلد المترهل وتقليل التجاعيد وتحسين نسيج الجلد. وقد تمتد فوائد وجه الهايفو لمدة تصل إلى عام مع العلاجات المتكررة المناسبة.