وصفات طبيعية للحصول على بشرة اصغر سنا قبل بداية العام الجديد

وصفات طبيعية للحصول على بشرة ناعمة

وصفات طبيعية للحصول على بشرة ناعمة

وصفات طبيعية للحصول على بشرة اصغر سنا

وصفات طبيعية للحصول على بشرة اصغر سنا

اللوز والسكر للتخلص من الجلد الميت

اللوز والسكر للتخلص من الجلد الميت

تعمل معظم النساء على تجميل بشرتها قبل بداية العام الجديد لكي تبدو بحلة جديدة وطلة مميزة وتحصل على بشرة اصغر سنا، ويمكن للفواكه والخضروات خاصة تلك التي تحتوي على فيتامين C أن تعمل على منع التجاعيد وتمنحك بشرة اصغر سنا واكثر شبابا، كما يمكن لروتين أقنعة الوجه من الفواكه أن تمنحك  بشرة أكثر نعومة وأصغر سناً. اليك وصفات طبيعية للحصول على بشرة اصغر سنا قبل بداية العام الجديد .

 اهم الوصفات الطبيعية للحصول على بشرة اصغر سنا قبل بداية العام الجديد :

مرطب الأفوكادو العسل 

 قومي بفرك وجهك باللوز والسكر للتخلص من الجلد الميت

يعمل الأفوكادو كمرطب لمكافحة الشيخوخة والحصول لى بشرة اصغر سنا والحفاظ على الرطوبة المناسبة، فهو يعتبر حشو مؤقت للتجاعيد ، مما يجعل بشرتك ناعمة وتشعر بالندى والشباب.

ضعي 3 ملاعق كبيرة من الكريمة الطازجة و 1/4 الأفوكادو و ملعقة طعام من العسل .ثم اخلطي المكونات الثلاثة في الخلاط وضعي المزيج على بشرتك واتركيه لمدة ساعة على الأقل بعدها شطفي وجهك باستخدام الماء الدافئ.

الليمون والخميرة 

عندما يكون لديك عيوب في الوجه قد تحتاجين أن تخفيها، فجربي وصفة الخميرة التي تحارب البكتيريا والليمون والذي يساعد على تجفيف البثور وعيوب الوجه.

اصنعي عجينة باستخدام القليل من الخميرة، وعصر عصير الليمون ، وضيفي بعض الماء، ثم طبقي هذا المزيج مباشرة على وجهك واتركيه لمدة 10 دقائق للحصول على بشرة نقية.

استخدمي وصفات طبيعية للحصول على بشرة ناعمة

فرك الوجه باللوز والسكر

يساعد تقشير وجهك بانتظام على التخلص من خلايا الجلد الميتة حتى تحصلي على بشرة اصغر سنا .

ضعي 3 ملاعق كبيرة من الكريمة الطازجة و كوب من السكر الأبيض و نصف كوب من السكر البني و نصف كوب من اللوز المطحون و ملعقتين من طعام زيت الزيتون.

ثم أخلطي جميع المكونات جيداً وطبقي هذه الوصفة على وجه جاف في حركة دائرية ثم اغسلي وجهك بالماء الدافئ ، تليها المياه الباردة. يمكنك وضع هذا المزيج في جرة وتخزينها في الثلاجة الخاصة بك للاستخدام في المستقبل.