وصفات طبيعية لبشرة صافية ونضرة قبل سهرات راس السنة 2020

اخترنا لك عزيزتي أفضل الوصفات الطبيعية لبشرة صافية ونضرة قبل سهرات راس السنة 2020 حسب نوع البشرة، كي تتألقي بوجه مشرق وبشرة جذابة بأقل التكاليف.

وصفات طبيعية لبشرة صافية ونضرة قبل سهرات راس السنة 2020

حرصت خبيرة العناية بالبشرة غادة حمدي من القاهرة، على اختيار أفضل الوصفات الطبيعية لبشرة صافية ونضرة حسب نوعها، ما يساعد الجميع على الاستفادة من سهولة تحضيرها بأقل التكاليف قبل سهرات راس السنة 2020 على النحو التالي:

وصفة العسل وخل التفاح للبشرة الجافة

اخلطي مقادير متساوية من العسل الخام ذو الجودة العالية مع قطرات خل التفاح المخففة بالماء، وزعي الوصفة على البشرة الجافة لمدة 15 دقيقة، اغسليها بالماء البارد، مرري مكعبات الماء الثلجية، كرري الوصفة مرتين في الأسبوع للحصول على بشرة صافية ونضرة قبل سهرات راس السنة 2020.

وصفة قشر البرتقال ولبن الزبادي للبشرة العادية

ادمجي مطحون قشرالبرتقال مع لبن الزبادي وقطرات عصير الليمون، طبقي الوصفة بالشكل الدائري على البشرة، اتركيها لمدة 15 دقيقة، اغسليها بالماء الفاتر ثم البارد، مرري مكعبات الماء الثلجية، كرري الوصفة مرتين في الأسبوع، لترطيب وصفاء البشرة العادية قبل سهرات راس السنة 2020.

وصفة الشاي الاسود والليمون للبشرة المختلطة

استفيدي من تفاعل مركبات الشاي الاسود مع عصير الليمون وقطرات العسل الخام للعناية ببشرتك المختلطة قبل سهرات راس السنة 2020، فما عليك سوى خلط مغلي الشاي الأسود الخالي من السكر مع العسل وعصير الليمون، تطبيق الوصفة لمدة 20 دقيقة، غسل البشرة بالماء الفاتر ثم البارد، تمرير مكعبات ماء الورد الثلجية، تكرار الوصفة مرتين في الأسبوع للحصول على أفضل النتائج.

وصفة الجزر والليمون للبشرة الدهنية

اهرسي حبة الجزرالمسلوقة دون القشر مع العسل وعصير الليمون، وزعي الوصفة على البشرة الدهنية لمدة 15 دقيقة، اغسلي البشرة بالماء البارد، مرري مكعبات الماء الثلجية، كرري الوصفة 3 مرات في الأسبوع للحصول على بشرة صافية ونضرة قبل سهرات راس السنة 2020.

وصفة فيتامين E لنضارة جميع أنواع البشرة

يمكنك عزيزتي تطبيق وصفة فيتامينE مع العسل وحبة الموز قبل الخروج لسهرات راس السنة 2020 دون قلق فهي مناسبة لجميع أنواع البشرة، فما عليك سوي خلط المحتويات، توزيع الوصفة على الوجه والرقبة لمدة 15 دقيقة، غسلها بالماء البارد، تمريرمكعبات ماء اللافندر الثلجية، للحصول على بشرة صافية ونضرة دون معاناة