ماسكات لازالة الهالات السوداء تحت العين في 10 ايام

الهالات السوداء تحت العين هي مؤشر واضح على أنك لم تحصلي على قسط كافٍ من الراحة. فإن الحساسية والتعرض غير المحمي لأشعة الشمس والشيخوخة والأكزيما يمكن أن تسبب أيضاً تلك البقع الداكنة المزعجة. فتعرفي على ماسكات لازالة الهالات السوداء تحت العين في 10 ايام.

ماسكات لازالة الهالات السوداء تحت العين في 10 ايام

قناع جوز الهند للعين

ماسكات لازالة الهالات السوداء تحت العين في 10 ايام

زيت جوز الهند هو الأكثر فعالية وإفادة عندما يتعلق الأمر بإزالة الهالات السوداء أو الأكياس الثقيلة حول العينين. ما عليك سوى تدليك بضع قطرات منه تحت العينين للتخلص من الهالات السوداء. قد تضطرين إلى القيام بذلك كل يوم من أجل تحقيق نتائج أسرع.

قناع اللوز للعين 

يعمل زيت اللوز مثل مرطب للبشرة، فهو يساعد على تلاشي الهالات السوداء. فإن مزيج من زيت اللوز مع العسل المطبق كل ليلة يمكن أن يمنع الهالات السوداء وأكياس العين ويمنحك اشراقاً مميزاً.

قناع الأناناس

 قومي بمعالجة الهالات السوداء تحت العين بالطرق الطبيعية

يمكن إعداد علاج منزلي فعال آخر لأكياس العين والدوائر الداكنة باستخدام مكونات العناية بالبشرة الطبيعية مثل مسحوق الكركم وعصير الأناناس. امزج هذه المكونات وضعي القناع لمدة 30 دقيقة تحت عينيك كل يوم لمدة أسبوعين، فهو قناع بسيط ولكن مع أكثر النتائج فائدة.

قناع الحليب والخبز 

يعتبر الحليب نعمة للعيون المنهكة، لتحضيرها امزجي 4 ملاعق كبيرة من الحليب كامل الدسم مع ملعقتين كبيرتين من صودا الخبز  وامزجيها جيداً لتحقيق مزيج سلس كريمي.

ضعيه في الثلاجة وضعي القناع المبرد حول عينيك، ثم اتركيه لمدة 20-25 دقيقة وأغسليه بالماء البارد. سوف تشعر عينيك بعدها بانتعاش وصحية لا مثيل لها .