كيفية التخلص من الهالات السوداء حول العين للعروس باسرع وقت

الخيار من افضل الوصفات لعلاج الهالات السوداء

الخيار من افضل الوصفات لعلاج الهالات السوداء

الهالات السوداء تسلب الكثير من جمال العيون

الهالات السوداء تسلب الكثير من جمال العيون

ودعي الهالات السوداء بالخلطات الطبيعية

ودعي الهالات السوداء بالخلطات الطبيعية

ضعي شرائح البطاطس على عيونك لعلاج الهالات السوداء

ضعي شرائح البطاطس على عيونك لعلاج الهالات السوداء

هل تبحثين عزيزتي العروس عن حلول سحرية لعلاج مشكلة الهالات السوداء حول عيونك؟ هذا امر طبيعي كون هذه الهالات تسبب لك مشاكل جمالية تنعكس على نفسيتك. ولكن لا تقلقي طالما لست وحدك من يُصاب بهذه المشكلة بل تتعرض له مختلف الفئات العمرية من الجنسين، ويمكنك علاجها بطرق منزلية بسيطة ومنع ظهورها مجددا اذا تفاديت اسبابها.

"هي" تُعرفك على كيفية التخلص من الهالات السوداء حول العين للعروس باسرع وقت:

استخدمي زيت اللوز

هذه الطريقة سهلة جدا للتخلص من الهالات السوداء حول العين. قومي فقط بوضع هذا الزيت على الهالات قبل النوم ودلكيها قليلا ثم اتركيه حتى الصباح ثم اغسلي الزيت بالماء البارد. طبقي هذه الخلطة يوميا وستلاحظين اختفاء هذه الهالات حول عينيك في غضون ايام قليلة.

قناع الخيار رائع

من فوائد الخيار الجمالية قدرته على تفتيح البشرة وتخليصك من الهالات السوداء حول العين. قومي بتقطيع الخيار الى شرائح سميكة وضعيها في الثلاجة نصف ساعة تقريبا. بعد ذلك ضعي هذه الشرائح على الهالات السوداء لمدة 10 دقائق ثم اغسلي بشرتك بالماء. طبقي هذا القناع مرتين يوميا لمدة اسبوع.

قناع البطاطس

هذا القناع سهل التحضير ايضا وفوائده مذهلة، اذ يخلصك من الهالات السوداء ومن الانتفاخ حول العين ايضا. قومي بتقطيع شرائح البطاطا الى قطع سميكة قليلا، ثم ضعيها على الهالات السوداء وانت مُغمضة العينين، لمدة ربع ساعة مرتين يوميا. يمكنك استبدال شرائح البطاطا بعصير البطاطا لتحصلي على النتائج نفسها.

استفيدي من عصير الليمون

فوائد عصير الليمون في تخليصك من الهالات السوداء كثيرة لاحتوائه على فيتامين سي القادر على تفتيح لون البشرة. بللي قطنة صغيرة بهذا العصير الطازج وادهني بها جيدا هذه الهالات واتركيها لمدة 10 دقائق قبل ان تغسليها بالماء. طبقي هذه الوصفة مرة واحدة يوميا وستلاحظين اختفاء المشكلة في غضون اسابيع قليلة. وننصحك بتخفيف عصير الليمون بالماء اذا تحسست عيونك منه وسبب لها الحرقة.

جربي الكمّادات الباردة

الكمادات الباردة من اسهل الطرق التي تساعدك في علاج الهالات السوداء حول العين وفي نفس الوقت تخلصك من انتفاخ العين. قومي بتبليل منشفة بالماء البارد جدا، وضعيها فوق جفونك وانت مغمضة العينين، لبضع دقائق. كرري الوصفة مرتين في اليوم على الاقل. ويمكنك استبدال المنشفة المبللة باستخدام مكعبات الثلج ولفها في منديل ووضعه تحت عينينك.

نصائح لتفادي الهالات السوداء

علاج الهالات السوداء امر سهل بعض الشيء، ولكن يمكنك عزيزتي العروس تفادي ظهور هذه المشكلة اذا تجنبت اسبابها. ومن اهم اسبابها السهر اذ يُعتبر من اكثر العادات السيئة التي تسبب ظهور الهالات، وكذلك سوء التغذية ونقص الحديد والفيتامينات الاساسية للجسم. ومن الاسباب الرئيسية لظهور هالات العين ايضا التدخين والاكتئاب والحزن الشديد. لذلك تجنبي عزيزتي العروس هذه الاعراض لتتفادي ظهور الهالات السوداء وتتمتعين باطلالة متكاملة دائما.