افضل ماسكات لتقشير الوجه استعدادا لـ اليوم الوطني الاماراتي 2019

 ماسك الزبادي مع الخميرة قبيل اليوم الوطني الاماراتي 2019

ماسك الزبادي مع الخميرة قبيل اليوم الوطني الاماراتي 2019

 ماسك السكر وزيت الزيتون استعداد لـ  اليوم الوطني الاماراتي 2019

ماسك السكر وزيت الزيتون استعداد لـ اليوم الوطني الاماراتي 2019

الحثول على بشرة مشرقة في  اليوم الوطني الاماراتي 2019

الحثول على بشرة مشرقة في اليوم الوطني الاماراتي 2019

ماسك الحليب والشوفان لتقشير البشرة

ماسك الحليب والشوفان لتقشير البشرة

ماسك القهوة لازالة الخلايا الميتة

ماسك القهوة لازالة الخلايا الميتة

استعداداً للإطلالة ببشرة نقيّة وساطعة بمناسبة اليوم الوطني الاماراتي 2019 الذي يصادف في 2 ديسمبر المقبل، إبدئي من الآن بتطبيق ماسكات طبيعية مقشرة للوجه لتجديد رونقها والتخلص من الخلايا الميتة ولجعلها تبدو بمظهر نضر ومشرق.

نعرفك على افضل ماسكات لتقشير الوجه استعدادا لـ اليوم الوطني الاماراتي 2019:

ماسك السكر وزيت الزيتون

يعتبر هذا الماسك ملائم جدا لجميع أنواع البشرة حيث يعمل على تنظيفها بعمق ويزيل عنها الخلايا المتراكمة الميتة ما يجعل مظهرها متألق.اخلطي ملعقة من السكر مع نصف ملعقة من زيت الزيتون البلدي، ووزعي المزيج على البشرة بحركات دائرية ولطيفة مع التدليك الخفيفة لفترة 5 دقائق قبل غسل الوجه بالماء. كرري الوصفة مرة واحدة فقط في الاسبوع.

ماسك الشوفان والحليب لتقشير البشرة

يحتوي دقيق الشوفان على مواد تعمل على إزالة الجلد الميت والترسبات العالقة في مسامات الجلد بينما الحليب يرطب وينعم البشرة بشكل مذهل كما يزيل التصبغات الداكنة عنها.انقعي ملعقة طعام من دقيق الشوفان بالقليل من الحليب الى ان تصبح الخلط لينة. إفردي المزيج على الوجه لفترة 10 دقائق ثم  دلكي المزيج لدقائق قبل غسل الوجه بالماء الفاتر ثم الماء البارد لإغلاق المسام.

ماسك الزبادي مع الخميرة

يعمل حمض اللاكتيك في الزبادي على نزع الطبقة الجافة عن الجلد كما تساعد خميرة البيرة على تجديد خلايا البشرة ومنحها ملمسا ناعما وحريريا. ذوبي مقدار ملعقة صغيرة من خميرة البيرة في نصف فنجان صغير الزبادي. دلكي بشرتك المختلطة بهذا المزيج بحركات دائرية لحوالي دقيقتين ثم اتركي المزيج على وجهك لفترة 10 دقائق قبل ازالته بالماء والصابون. ومن الافضل ترطيب البشرة بعدها بأحد الزيوت الطبيعية.

تقشير البشرة بالقهوة

القهوة من أفضل المواد الطبيعية المقشرة للجلد. قومي بمزج نصف ملعقة من القهوة او استخدمي "تفل" القهوة أي ما تبقى منها من رواسب بعد الغلي في قعر الاناء،  واخلطيها مع نصف ملعقة من العسل. دلكي بالمزيج بشرتك لفترة دقائق واتركيه لدقائق اخرى ثم اشطفي الوجه بالماء. كرري التجربة مرة في الأسبوع.

طبقي هذه الماسكات الطبيعية المقشرة للوجه، وتألقي ببشرة ناعمة وبرونق متجدد في اليوم الوطني الإماراتي.