تمارين الوجه احدث صيحات العناية بالبشرة لهذا العام

تمارين الوجه احدث صيحات العناية بالبشرة لهذا العام

تمارين الوجه احدث صيحات العناية بالبشرة لهذا العام

تمارين شد الخدود

تمارين شد الخدود

تمارين لشد عضلات الفم

تمارين لشد عضلات الفم

تمارين لإزالة تجاعيد الفم

تمارين لإزالة تجاعيد الفم

تمارين للجبين

تمارين للجبين

تمارين الوجه احدث صيحات العناية بالبشرة لهذا العام حيث تساعد هذه التمارين على شد الوجه ومنحه مظهراً نضرا وحيوياً والحفاظ بالتالي على بشرة متماسكة بعيدا عن الترهل والتجاعيد، وترتكز هذه التمارين على تحريك مختلف عضلات الوجه انطلاقا من مبدأ الشد والإرخاء.

نطلعك على أبرز  تمارين الوجه احدث صيحات العناية بالبشرة لهذا العام:

تمارين الخدود

تساعد هذه التمارين على شد الخدود ورفعها وازالة التجاعيد. خذي نفساً عميقاً وانفخي فمك بالهواء  كالبالون، ثم إبدئي بتحريك الهواء من خدّ إلى آخر وأبقيه ثانية واحدة في كل خدّ، واستمري على هذه الوضعية حتى ينفذ الهواء من فمك. كرريه مرتين في اليوم.

- ضُمي شفاهك على شكل حرف "o"  بالإنكليزية، ودلكي في الوقت عينه خديك بواسطة إصبعي السبابة من كل يد انطلاقا من جانبي الأنف وبشكل مستقيم مع التوجه إلى الأعلى قليلاً باتجاه الأذنين. كرري التدليك 5 مرات، وواظبي على التمرين 3 مرات يومياً.

تمارين لشد عضلات الفم

لإزالة خطوط الحزن حول الفم، قومي بهذا التمرين. افتحي فمك قليلا، ثم إخفي شفتيك وراء أسنانك ابقي لمدة عشر ثواني بين الشد و العودة للوضع الطبيعي. وكرري هذا التمرين 15 مرة.

قومي بمد لسانك لأقصى حد مع فتح العينين بشدة لمدة دقيقة . كرري هذه الحركة 3 مرات يومياً حيث يساعد ذلك على التخلص من سموم العينين وشد عضلات الخدين والشفتين.

تمارين الجبين

 لمحاربة التجاعيد في الجبين والحفاظ على جلد مشدود بهذه المنطقة طبقي هذا التمرين الذي يريحك من التوتر ويساعد في استرخاء عضلات الجبين الامامية. ضعي يديك على جبينك واشبكيهما بوسط الجبين ثمّ دلّكي جبينك بالاصابع من الداخل باتجاه الخارج. كرري التمرين لفترة دقيقتين ولأكثر من مرة في اليوم.

تمارين شد الجفون

قومي بشد زاويتي العينين الخارجيتين للخارج من خلال استخدام إصبعي السبابة مع الغمز بواسطة الجفنين السفليين 20 مرة. وفي نفس الوضعية، انظري بعينيك إلى كل الاتجاهات يمين، أسفل، يسار، أعلى، كرري الخطوة 10 مرات.

يعمل هذا التمرين على التخلص من الهالات الداكنة، و شد الجفون المترهلة. قومي برفع وإنزال الحاجبين بانتظام، لنحو دقيقة في اليوم.