فوائد الحجامة في الوجه للتخلص من حب الشباب

الحجامة الوجهية هي زيادة الدورة الدموية وتنشيط خلايا الوجه المسؤولة عن إنتاج الكولاجين. في المقابل ، يمكن أن يؤدي ذلك إلى تفتيح بشرتك وتقليل ظهور الندبات والخطوط الدقيقة والتجاعيد.العلاج بالحجامة هو شكل قديم من أشكال الطب البديل حيث يضع المعالج أكواباً خاصة على جلدك لبضع دقائق لشفط الجلد، فإليك فوائد الحجامة في الوجه للتخلص من حب الشباب.

قومي بزيادة الدورة الدمويةعلى بشرتك باستخدام الحجامة

فوائد الحجامة في الوجه للتخلص من حب الشباب

حب الشباب هو أحد الأمراض الجلدية التي يمكن أن تنحل بالتأكيد بتحسين الدورة الدموية ، إن الذين يعانون من حب الشباب لديهم دائماً نمط التهابي شديد نتيجة تراكم السمية والحرارة.

إن الحجامة في الوجه يمكن أن تساعد حب الشباب عن طريق المساعدة في إزالة تراكم السموم في الجلد ومستوى الأنسجة الرخوة  من خلال الاستفادة من الجهاز اللمفاوي كما أنه يحفز تدفق الدم الذي يمكن أن يعزز الشفاء في المنطقة أيضاً.

يمكنك تجربة علاج الوجه في المنزل عن طريق وضع الأكواب بإحكام بما يكفي لإحداث كدمات، ولإحداث اللون الوردي والدفء في الجلد، فتحركي دائماً في اتجاه خارجي نحو العقد الليمفاوية. 

يمكنك أيضاً العمل على تحسين الدورة الدموية عن طريق التحرك بانتظام ، والاستحمام الساخن ، وتدليك بشرتك إما باستخدام أداة أو باستخدام يديك.