ماسكات طبيعية من الشاي الاخضر والزبادي للعناية بالبشرة

هل ترغبين عزيزتي في تحسين مظهر وملمس بشرتك، كي تصبح أكثر نعومة ونضارة على الدوام إليكم ماسك الشوفان والزبادي والشاي الاخضر والزبادي..

لذا لا تترددي في اكتشاف فوائد دمج الشاي الاخضر مع الزبادي بالتجربة العملية وليس مجرد الإطلاع فقط.

الشاي الاخضر والزبادي

وبحسب ما قالته خبيرة العناية بالبشرة بسمة محمد من القاهرة،" عندما نتحدث عن تفاعل مكونات الشاي الاخضر والزبادي للعناية بالبشرة، فلن نستطيع إعطائهما القدر الكافي من الكلام، لكن يكفيني قولا أننا نمتلك سلاح قوي بأقل التكلفة، قادر على علاج مشكلاتها المتنوعة بأفضل الطرق الآمنة.

إذ أثبتت التجارب العملية أن مضادات الأكسدة التي يحويها الشاي الاخضر وحمض اللاكتيك الذي تمتلكه مركبات الزبادي، بخلاف الأحماض الدهنية في كليهما، طفرة في عالم التجميل والحفاظ على صحة البشرة بصفة عامة.

فوائد الشاي الاخضر والزبادي

وضحت خبيرة العناية بالبشرة بسمة، أن مقياس الجمال الحقيقي يكمن في الجمع بين مركبات الشاي الاخضر والزبادي لتحقيق فوائد عدة، أهمها" نضارة البشرة، منع ظهورالتجاعيد، التخلص من الهالات السوداء، القضاء على البقع الداكنة بالبشرة، الحد من انتفاخات العين، ترطيب البشرة وحماية أنسجتها من الجفاف على الدوام".

ماسكات طبيعية من الشاي الاخضر والزبادي للعناية بالبشرة

أشارت خبيرة العناية بالبشرة بسمة، إلى أن هناك بعض العناصر المحفزة لكليهما لتقديم أفضل عناية لجميع أنواع البشرة، لذا جمعنا أهم الماسكات الطبيعية من الشاي الاخضر والزبادي، مع مراعاة تجربتها على اليدين قبل الاستخدام للتأكد من عدم التحسس منها، على النحو التالي:

ماسك الشاي الاخضر والزبادي والسكر

اخلطي مقادير متساوية من" مطحون الشاي الاخضر المجفف، الزبادي، السكر، زيت الزيتون"، وزعي الماسك على البشرة لمدة 15دقيقة، افركيها بحركات دائرية، اغسلي البشرة بالماء البارد، مرري مكعبات ماء الورد الثلجية، كرري الماسك مرة في الأسبوع لبشرة نضرة على الدوام.

ماسك الشاي الاخضر والزبادي والعسل

تخلصي من مشكلات حب الشباب والبثور المتنوعة، بتطبيق ماسك الشاي الاخضر المطحون والزبادي والعسل، لمدة 20 دقيقة، غسل البشرة بالماء البارد، مع تمرير مكعبات ماء الشاي الاخضر الثلجية ، تكرار الماسك 3 مرات في الأسبوع ، للحفاظ على جمال وتألق البشرة بصفة مستمرة.

ماسك الشاي الاخضر والزبادي والليمون

امنحي بشرتك النضارة والإشراقة واللون الموحد، فما عليك سوي خلط مقادير متساوية من مطحون الشاي الاخضر المجفف، الزبادي وعصير الليمون، استخدام جهاز البخار على بشرتك لمدة 10 دقائق، وزعي الماسك لمدة 15 دقيقة، اغسلي البشرة بالماء البارد وستشعرين بالفرق من الوهلة الأولى.

ماسك الشاي الاخضر والزبادي والشوفان

استفيدي من مغلي الشاي الاخضر بعد تبريده مع الزبادي ومطحون الشوفان، فما عليك سوى تطبيق الماسك المتجانس للمدة 20 دقيقة، غسل البشرة بالماء البارد، تمرير مكعبات ماء الشاي الاخضر الثلجية، تكرار الماسك 3 مرات في الأسبوع، لعلاج مشكلاتها الجلدية المتختلفة، كونه ينظف، ينقي، يرطب، يمنح النضار والإشراقة لجميع أنواع البشرة على الدوام.