طريقة استخدام خلطة زبدة الشيا لتفتيح لون البشرة

تسعى العديد من النساء الى تفتيح لون بشرتهن بطرق متعددة سواء بمستحضرات التجميل او الخضوع لأحدث تقنيات التجميل، لكن، بعيدا عن هذه الطرق المكلفة، ما رأيك بأن تجربي استخدام زبدة الشيا للجسم فهى طريقة غير تقليدية في تبييض لون البشرة من خلال خلطات زبدة الشيا.

فوائد زبدة الشيا لتفتيح لون البشرة

قبل ان نطلعك على طريقة استخدام خلطة زبدة الشيا لتفتيح لون البشرة، نشير الى ان هذه المادة تدخل في مستحضرات التجميل لتبييض الجلد جراء فائدتها المذهلة، وبكونها غنية بعناصر مبيضة وبالأحماض الدهنية النباتية ومُضادات الأكسدة، والفيتامينات مثل ،E, A ،B، D والزيوت المطرية والمغذية للجلد.

طريقة استخدام خلطة زبدة الشيا

تساعد وصفة زبدة الشيا على تفتيح لون البشرة ويمتد مفعولها ايضا الى الأماكن الداكنة في الجسم. قومي بتذويب حوالي ملعقة من زبدة الشيا، ثم وزعي المزيج عبر فرشاة على الوجه واتركي الوصفة لمدة نصف ساعة. كرري هذه الوصفة يوميا للحصول على نتائج ملموسة.

خلطة زبدة الشيا وخشب الصندل

طريقة أخرى يمكنك الاستفادة منها من مفعول زبدة الشيا لتفتيح لون البشرة. امزجي ملعقة من زبدة الشيا مع ملعقة من خشب الصندل الى ان يتكون لديك عجينة لزجة. وزعي المزيج على الوجه واتركيه 15 دقيقة قبل شطف الوجه بالماء. كرري التجربة يوميا للحصول على النتائج المرغوبة. تعزز هذه الوصفة من نعومة البشرة وتساعد على ترطيبها.

خلطة زبدة الشيا وزيت الزيتون

اخلطي ملعقة من زبدة الشيا مع ملعقة من زيت الزيتون. وزعي الخلطة على كامل البشرة بحركات دائرية واتركيها لمدة 15 دقيقة قبل غسلها بالماء الفاتر. كرري الخلطة يوميا لأفضل النتائج.