7 نصائح لجمال مشرق استعدادا لـ عيد الاضحى 2019

  العد العكسي بدأ لحلول عيد الأضحى 2019، لذا سارعي انطلاقا من اليوم بتطبيق بعض النصائح الجمالية لتطلي بملامح مشرقة وببشرة ساطعة في هذه المناسبة بمنأى عن معالم الارهاق والذبول.

تقشير البشرة

قومي بتقشير البشرة قبل أيام من العيد للتخلص من  طبقات الجلد الميتة المتكدسة على البشرة ومنح الجلد رونقاً متوهجاً لإستقبال المكياج بكل نعومة. استخدمي الوصفات الطبيعية مثل خلطة الشوفان مع الزبادي، ماسك الطماطم، ماسك العسل مع زيت الزيتون، او ماسك الملح مع زيت جوز الهند.

استخدام سيروم مغذ للبشرة

دلّلي بشرتك قبل عيد الاضحى بإستخدام سيروم يعمل على شد البشرة ومحو ملامح الإرهاق عنها الى جانب منح الجلد النضارة.  اختاري السيروم الذي تحتوي على تركيز عالٍ من المكونات النشيطة لخلايا الجلد، وطبقيه على البشرة النظيفة واتبعي التعليمات المرفقة على العبوة.

ترطيب البشرة

لا تهملي خطوة ترطيب البشرة يوميا لتفادي المظهر الجاف لها. طبقي كريمات الترطيب الخاصة بفترة النهار والليل بنوعية تتلائم مع طبيعة بشرتك سواء اكانت دهنية ام جافة.

التخلص من انتفاخ الجفون

الضغوطات التي تترافق قبل العيد قد تسبب لك انتفاخ الجفون والهالات الداكنة. لذا تخلصي منها باستخدام كمادات اكياس الشاي او كمادات الخيار حول منطقة العيون لمدة 10 دقائق يوميا.

تقشير الشفاه

لمظهر شفاه ناعم ومتورد قبل عيد الاضحى، قومي بتقشيرهما من خلال خلطة السكر وزيت الزيتون، ثم استخدمي يوميا مرطب شفاه او خلطات الزيوت الطبيعية مثل زيت اللوز.

شرب سموثي الماء والليمون

احرصي على تناول "سموثي" الليمون والماء صباحا على الريق لطرد السموم من بشرتك ولمنحها بالتالي المظهر الحيوي والمتورد. قومي بإضافة بضع نقاط من الليمون مع كوب ماء فاتر وتناوليه صباحا.

ماسكات لنضارة البشرة

تحتاجين يوميا 10 دقائق فقط لتطبيق ماسك طبيعي مغذي للبشرة ويمنحها النضارة. وهناك العديد من الخلطات الرائعة التي تجدينها على موقعنا. وننصحك بماسك العسل وزيت الزيتون، ماسك الأفوكادو، ماسك ماء الورد مع النشا.