كيفية التخلص من الهالات السوداء تحت العين بطريقة طبيعية

الهالات السوداء تعتبر واحدة من أكبر كوابيس المرأة، فالهالات السوداء تحت العينين يمكن أن تجعل الشخص يبدو أكبر سناً مما هو عليه بالفعل ومتعباً دائماً. عادة ما يكون سببها الحرمان من النوم، الحساسية، الإجهاد، والتدخين، فإليك بعض الطرق للتخلص من الهالات السوداء بطريقة طبيعية، سريعة وفعّالة.

كيفية التخلص من الهالات السوداء تحت العين بطريقة طبيعية

زيت جوز الهند 

 فوائد زيت جوز الهند كثيرة، أنه يحسن صحتك والمظهر الجسدي. إذا لاحظت ظهور دوائر داكنة أسفل عينيك، فما عليك سوى تدليك زيت جوز الهند تحت عينيك قبل الذهاب إلى الفراش، ثم شطفي وجهك في الصباح بالماء الفاتر. يساعد الفيتامين ومضادات الأكسدة الموجودة في زيت جوز الهند على شفاء وإصلاح خلايا الجلد التالفة، كما أن لديها خصائص مضادة للالتهابات، والتي تساعد في تقليل التورم.

ماء الورد 

ماء الورد يجدد البشرة، ويسكن العيون المتعبة ويساعد على تقليل الهالات السوداء. انقعي قطعة قطن في ماء الورد لمدة 3 دقائق تقريباً، ثم ضعيها على جفونك المغلقة مباشرة. اتركيه لمدة 15 دقيقة للحصول على أسرع النتائج، واتبعي هذا العلاج مرتين يومياً لمدة 2 إلى 3 أسابيع.

أكياس الشاي البارد

 تخلصي من الدوائر المظلمة وتخلصي من العيون المتعبة بواسطة أكياس شاي. انقعي كيسين شاي في الماء الساخن لمدة 3 إلى 5 دقائق، ضعيهما في حاوية ثم في الثلاجة واتركيهما هناك لمدة 20 دقيقة ثم أخرجيهما واضغطي على أي سائل متبق، ثم ضعيها ببساطة على عينيك. اتركيها لمدة 15 إلى 30 دقيقة للحصول على أفضل النتائج.

الخيار 

الخيار يعمل بشكل جيد من تلقاء نفسه، ولكن إذا كنت تبحثين عن حل أسرع، فجرّبي وضع الخيار في عصير الليمون لمدة 3 إلى 5 دقائق في الثلاجة. ثم ضعيها على عينيك لمدة 10 إلى 15 دقيقة، ولكن احذري وتجنبي دخول عصير الليمون في عينيك.