صور الوان صبغات شعر بسمة بوسيل 2019 استوحي منها

لا تهدأ مصممة الأزياء المغربية بسمة بوسيل، زوجة النجم المصري تامر حسني، في كل فترة من تغيير لون شعرها بصبغات متجددة وعصرية تليق بلون بشرتها، في مواكبة منها للتغيير والموضة حيث يبدو بأنها تمل سريعاً من اعتماد نفس اللون لفترة لا تتجاوز الشهرين او ثلاثة أشهر على أبعد تقدير.

بسمة بوسيل بصبغات شعر فاتحة

في شهر يونيو الفائت، عادت بسمة بوسيل للون الشعر الفاتح الأشقر مع الجذور البنية الداكنة بأسلوب الأومبريه، واعتمدت تسريحة الشعر الكاريه الويفي مع الغرة العشوائية بأنامل مصفف الشعر "Mohamed ElSoury"، وهو لون سبق وأن اعتمدته أكثر من مرة في اطلالاتها الجمالية السابقة، وعلى ما يبدو بأنه من الوان الصبغات المفضلة لها خاصة وانه يليق بلون بشرتها الفاتحة والمائلة الى الدرجة الزيتونية، كما أنه لون يمنح ملامحها الإضاءة والإشراقة واللمسة الطفولية الرقيقة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

Bonne nuit  #newhaircolor by @mohamed_s_y 

A post shared by (@bassmaboussel) on

ومن الجيد بأن بسمة بوسيل تستعين من وقت لآخر بالشعر المستعار تفاديا لإهلاك الشعر بالصبغات والمواد الكيماوية، وتبرع في اختيار ألوان ملائمة جدا مع بشرة وجهها ولون عينيها، فرأيناها هذا العام ايضا بالشعر الأشقر البلاتيني ، واعتمدت طولين مختلفين معه، الشعر المتوسط الطول، والشعر الطويل مع الجذور الداكنة، الا انها اعتمدتهما لفترة قصيرة لتعود لطبيعة شعرها باللون الأومبريه بتدرجات الأشقر.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by   (@bassmaboussel) on

وفي شتاء 2019، أطلت بسمة بوسيل بالشعر الهايلايت بتدرجات الأشقر العسلي مع لون الكراميل، وهو لون يليق باجواء الشتاء أكثر من فصل الصيف حيث يمنح دفئا على الملامح.

صبغات شعر داكنة

بسمة بوسيل لم تتردد هذا العام الإطلالة كذلك بالشعر الأسود الداكن او الكراميل في أكثر من جلسة تصوير لها او مناسبات مختلفة وفق الصور التي شاركتها مع متابعينها عبر حسابها على انستغرام، الا انها استعانت احيانا بالشعر المستعار لتخفيف العبء عن شعرها الطبيعي جراء اضرار الصبغات الكيماوية.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by   (@bassmaboussel) on

رأيناها تطل بالشعر الأسود الناعم المنسدل عقب ولادتها، وهو لون منح ملامحها عمقا وجاذبية بجمال شرقي، ثم اطلت مؤخرا بالشعر الكستنائي الجذاب بتسريحة الكاريه المنسدل على الأكتاف مع خصلات الأومبريه باللون الفاتح.

شاهدي من خلال الصور صبغات شعر بسمة بوسيل التي اعتمدتها هذا العام، واستوحي منها، وأي لون برأيك ناسبها اكثر؟