صور قصات شعر تناسب الشعر المجعد

مع بداية فصل الصيف تحب السيدات ابراز جمالها وجمال شعرها من خلال قصات جديدة جذابة، تلائم وجهها . مع قصات الشعر القصيرة المجعدة، يجب استخدام أقنعة الشعر في الحمام ، واستعمال زيت الشعر الخالي من السيليكون بانتظام، للحفاظ على ظفائر قوية ولامعة. اليك بعض تسريحات الشعر المجعد التي تناسب وجهك.

صور قصات شعر تناسب الشعر المجعد

شعر مجعد قصير مع طبقات

أسلوب قصير مجعد الشعر هو مثال آخر على طريقة رائعة لإدارة شعرك المجعد. تساعد الطبقات على تجعيد الشعر لتجعلك تبدين رائعة. هذه القصة البسيطة ستستمر في الظهور بشكل جيد مع طول شعرك إلى شعر مجعد متوسط.

شعر مجعد قصير كلاسيكي

تسريحة الشعر المجعد الكلاسيكي يقدم جمالية المظهر العتيق الجميل. هذه التسريحة ستبرز جمال وجهك، فيمكنك وضع أحمر الشفاه وكحل أسود للحصول على إطلالة مذهلة بشكل عام.

شعر مجعد مع حلاقة جانبي الرأس  

 للحصول على مظهر رائع وجديد ، فكري في حلاقة أحد جانبي رأسك أو كلاهما وترك طولًا أطول في الأعلى أو الوسط. وستكون النتيجة مثيرة للإعجاب وجديدة تناسب شعرك المجعد.

شعر مجعد مع الخصل الجانبية الكاسحة

في حين أن الخصل الأمامية الكاملة قد تظهر غالبًا ثقيلة على الوجه الحساس ، إلا أن الخصل الجانبية الكاسحة تقدم مظهرًا أخف ، خاصة مع الشعر القصير المجعد. هذه الإطلالة ستعطيك مظهراً جذاباً وجميلاً لنوعية شعرك.

شعر مجعد مع الخصل الفوضوية

أحد أفضل الأشياء حول تجعيد الشعر هو أنه ليس من الضروري أن تكون مثالية لتبدو رائعة. لذلك ، إذا كان لديك خصلات تبدو فوضوية قليلاً ، فهي تكون مناسبة جدا وممتعة على حد سواء ، وسهلة للمحافظة عليه.هذه التسريحة تليق للوجه الدائر، من المستحسن أن تبقي طول الشعر أقل أو أعلى قليلاً من ذقنك، فستمنحك هذه القصة جمالاً خلاباً لوجهك. 

شعر مجعد مع ضفيرة جانبية

لا يجب أن تفوت السيدات اللواتي لديهن شعر قصير كل مظاهر الضفائر الرائعة الموجودة حاليًا. بدلاً من ذلك ، بإمكانك أن تكوني على الموضة وعمل ضفائر شعر مناسبة وفقًا لطول شعرك من خلال تحديد خيارات قابلة للتحقيق ، مثل ضفيرة جانبية. ضعي شعرك على جنب واحد وازيني شعرك القصير بضفيرة جانبية.