أحدث تسريحات شعر تناسب الشعر الخفيف

أحدث تسريحات شعر تناسب الشعر الخفيف ،هناك طرق معينة لاعتماد تسريحات الشعر الناعمة المناسبة لكل يوم وحتى للسهرات للشعر الخفيف بالتحديد، حتى يبدو مظهره أكثف وأجمل. اليوم، إليك هذه المجموعة من تسريحات شعر لتجربيها بنفسك إذا كانت شعرك خفيف بطبيعته.

 تسريحات شعر تناسب الشعر الخفيف :

تسريحات الشعر الويفي

تسريحات الشعر الويفي من أهم تسريحات شعر التي يجب عليك اعتمادها للشعر الخفيف هي تسريحات الشعر الويفي سواء كان للشعر الطويل أو القصير. من المعروف أن الشعر الويفي أو حتى الكيرلي يعطي حجم أكبر للشعر وبالتالي يجعله يبدو كثيف أكثر بشكل ملحوظ. يمكنك اعتماده لوحده أو ربط القسم الأول من الشعر إلى فوق.

تسريحات الضفائر الكبيرة

وإذا كنت تحبين الضفائر بأشكالها المختلفة والمميزة، يمكنك اعتمادها للشعر الخفيف بطريقة مبتكرة أكثر، أي جعلها تبدو كبيرة وكثيفة، وذلك من خلال عمل الضفيرة أولاً ومن بعدها شدها من الجهتين لتكون رخوة وكبيرة. يمكنك أيضاً اعتماد الضفائر الجانبية أو الأمامية مع الشعر الويفي كما ترين بالصور.

تسريحات ذيل الحصان الرخوة

وبالرغم من أن صيحة الموسم هي بالتسريحات المثبتة جيداً إلى الوراء، إلا أن التسريحات هذه لا تليق بالشعر الخفيف مثلما تليق التسريحات الرخوة ومن ضمنها تسريحة ذيل الحصان المنخفضة والمرتفعة. يمكنك أيضاً اعتمادها مع غرة الشعر لإضافة كثافة أكبر فقط استوحي من الصور المرفقة.

تسريحات كعكة الشعر الرخوة

وتماماً مثل طرق اعتماد ذيل الحصان، يمكنك اعتماد تسريحات شعر الكعكة المنخفضة والمرتفعة بطريقة رخوة للغاية وبجعل الكعك بحد ذاتها كبيرة الحجم ونوعاً ما منفوخة مثلما ترين. ويمكنك بالطبع إضافة بعض الضفائر إليها لإطلالة مميزة أكثر.