تسريحات شعر عصرية مستوحاه من إطلالات زيندايا

تسريحات شعر عصرية مستوحاه من إطلالات زيندايا تعودنا على أبرز إطلالات جمالية اعتمدتها النجمة الأمريكية الشهيرة زيندايا Zendaya وبالأخص في عالم تسريحات الشعر العصرية والمختلفة. اليوم، تعرفي على أبرز تسريحات شعر عصرية مستوحاه من إطلالات زيندايا وانتقي منها أجمل لوك صيفي مثالي يناسبك ويعجبك.

أجمل تسريحات شعر عصرية مستوحاه من إطلالات زيندايا:

تسريحات الشعر الكيرلي

الشعر الكيرلي من أساسيات جمال زيندايا بشكل عام، وهي تسريحات دائماً ما تعتمدها لتبرز جمال شعرها أكثر. ومن بين تسريحات الشعر التي اعتمدتها الشعر الكيرلي الأنيق والكلاسيكي، والشعر الكيرلي المبلل، والشعر الكيرلي المنفوش والكثيف للغاية، وغيره الكثير. إذا كانت طبيعة شعرك كيرلي، استوحي تسريحات الشعر العصرية لجميع الأوقات من زيندايا.

تسريحات ذيل الحصان

تعتمد زيندايا تسريحة ذيل الحصان الشهيرة بأكثر من طريقة، هناك ذيل الحصان المرتفعة بطريقة مثبتة ومثالية للغاية إلى جانب طبيعية المظهر أيضاً، وهناك ذيل الحصان المنخفضة بالشعر الناعم المثالي والشعر الويفي الطبيعي.

تسريحات الشعر المبلل

من أجمل تسريحات شعر التي تشتهر بها زيندايا هي تسريحات الشعر المبلل الجذابة والعصرية، حيث أنها جربتها بأكثر من طريقة ولا تزال تعتمدها حتى الآن. من أبرز هذه الطرق كانت بالشعر الناعم المثبت إلى الوراء، والشعر الويفي الأنيق، والشعر الكيرلي المفرود. هذه الإطلالات بأنواع الشعر المختلفة تبرز اختلاف تسريحاتها المناسبة لجميع أنواع الشعر وليس فقط الكيرلي.

تسريحات كعكة الشعر

وبالطبع، هناك تسريحة كعكة الشعر الأنيقة والمرفوعة إلى فوق للمناسبات والحفلات، وهناك كعكة الشعر الرخوة المناسبة لكل يوم وكل المواسم. استوحي هذه الطرق للحصول على كعكة شعر رائعة من بين إطلالات زيندايا المختلفة كما ترين بالصور.