طرق إخفاء الشعر المتطاير على مقدمة خط الشعر

الشعر المتطاير في بداية الشعر مشكلة تعاني منها الكثير من الفتيات عند اعتماد بعض تسريحات الشعر. إذا كانت هذه المشكلة موجودة لديك أنت أيضاً، تعرفي على بعض خدع عالم الجمال التي ستمكنك من إخفاء هذه الشعيرات أو التخلص من مظهرها.

الشعر المتطاير على بداية خط الشعر:

الشعيرات المتطايرة على مقدمة خط الشعر أو المعروفة باسم Baby Hairs هي من مشاكل الشعر التي لا يمكنك التخلص منها بشكل نهائي، لكن يمكنك إخفاؤها فقط. وهي منتشرة لدى فئة كبيرة للغاية من الفتيات وعلى الأغلب لدى الشعر الويفي والكيرلي.

ترطيب الشعر المتطاير بالزيوت الطبيعية:

يمكنك التخفيف من مظهر الشعيرات المتطايرة إذا كان حقاً مبالغ به من خلال دهنهم جيداً بواسطة الزيوت الطبيعية لأكثر من مرة في الأسبوع. اختاري الزيوت المرطبة المفضلة لديك مثل زيت الزيتون أو زيت جوز الهند أو غيره.

إخفاء مظهر الشعر المتطاير:

إذا كنت تريدين اعتماد تسريحة الشعر الناعم والمشدود سواء لتطبيق كعكة الشعر أو ذيل الحصان أو أي شيء آخر، ستجدين بأن الشعيرات المتطايرة واضحة على مقدمة الشعر. كل ما عليك فعله هو رش القليل من الماء عليها، ثم شدها إلى الوراء بواسطة الأصابع وتجفيفها بالسشوار لثواني فقط، ثم أخذ فرشاة أسنان نظيفة ووضع الكثير من رذاذ تثبيت الشعر عليها وتمشيط الشعر المتطاير بها إلى الوراء حتى يثبت طوال اليوم.