فوائد زيت الخروع للشعر

 زيت الخروع

زيت الخروع

 زيت الخروع يغذي الشعر

زيت الخروع يغذي الشعر

 زيت الخروع غني بالفيتامينات

زيت الخروع غني بالفيتامينات

 زيت الخروع يعالج الشعر

زيت الخروع يعالج الشعر

 زيت الخروع يساعد على تطويل الشعر

زيت الخروع يساعد على تطويل الشعر

 زيت الخروع يقضي على القشرة

زيت الخروع يقضي على القشرة

زيت الخروع يشتهر بفوائده الكثيرة للشعر لغناه بالفيتامينات ومضادات الأكسدة ومواد تعمل على محاربة الميكروبات في الفروة، وبالتالي فإنه يعالج مشكلة تساقط الشعر وجفافه، كما يقضي على القشرة ويعزز من نمو الشعر.

تعرفي معنا على اهم فوائد زيت الخروع للشعر:

يعالج تساقط الشعر

فوائد زيت الخروع للشعر ، يعتبر زيت الخروع من افضل الزيوت لتساقط الشعر. فهو يغذي البصيلات ويعزز من تدفق الدورة الدموية فيها ما يعمل على تحسين صحة فروة الرأس وبصيلات الشعر، وبالتالي يحد من تساقط الشعر ويعالج مشكلة الشعر الخفيف.

يعالج القشرة والفطريات

نظرا لاحتوائه على خصائص مضادة للبكتيريا والميكروبات والفيروسات فإن زيت الخروع يعالج مشكلة قشرة الرأس ويساعد على موازنة درجة الحموضة في فروة الرأس، بالتالي ستحصلين على شعر صحي وخال من القشرة والفطريات ايضا.

زيت الخروع لتطويل الشعر

يساعد زيت الخروع على تنشيط الدورة الدموية في فروة الرأس وتغذية بصيلات الشعر، فتحصلين بالتالي على شعر طويل وصحي بحال المواظبة على تدليك  فروة الرأس به وتركه كماسك لمدة ساعتين على الأقل.

زيت الخروع لتنعيم الشعر

ان كنت تعانين من الشعر الجاف والخشن، قومي بمزج صفار بيضة مع زيت الخروع، ودلكي الشعر بالمزيج ثم اتركيه لفترة نصف ساعة واغسليه بعدها بالماء مع قليل من عصير الليمون ثم الشامبر.

طريقة استخدام زيت الخروع

دلكي فروة رأسك بكمية قليلة من زيت الخروع لمدة خمس دقائق. بعد ذلك بللي شعرك بالماسك من الجذور الى الاطراف واتركيه لفترة ساعة. كرري التجربة مرتين أسبوعياً لمدة ثلاث شهور ولاحظي الفرق بنفسك.