تسريحات شعر عيد الفطر اختاريها بأسلوب النجمات

في عيد الفطر، لا بد أن تختاري تسريحات شعر ملفتة وبسيطة في الوقت عينه، لتكون إطلالتك مختلفة ومواكبة لابرز الصيحات المنتظرة في عالم الجمال والتسريحات. وبما أننا حريصين على تجديد طلّتك، كوني مميزة هذا الموسم، واختاري تسريحات شعر سهلة لتضفي لمسة أنثوية وجذابة على جمالك بأسلوب النجمات.

واكبي من خلال الصور أجمل تسريحات شعر عيد الفطر، واختاريها بأسلوب النجمات لتكوني راقية ومشرقة على خطاهن.

تسريحات شعر الضفائر

من أبرز التسريحات المناسبة لعيد الفطر، تأتي تسريحات شعر الضفائر المنسدلة على الكتف الواحد مع ظهور واضح للخصل المصفصفة المسحوبة مع الشعر، لتمنحك طابعاً عصرياً يتلاءم مع كافة الاعمار. وهذا ما اختارته النجمة نانسي عجرم مع تسريحات شعر مسحوبة بالضفائر الجانبية على شكل سنبلة. في حين اختارت الجميلة ستيفاني صليبا تسريحات شعر الضفائر المنسدلة على جانب الأكتاف بخصلة طويلة وشبابية.

تسريحات شعر كيرلي

ومن تسريحات الشعر التي لا يجب الاستغناء عنها لعيد الفطر تلك التي تأتي بأسلوب الكيرلي مع الخصل العريضة والشعر المجعد. فننصحك بمشاهدة إطلالة ماغي بو غصن وتطبيق تسريحة الشعر المرفوعة من الأمام مع الخصل الكيرلي والمنسدلة بشكل عفوي على جبينها. كما يمكنك الحفاظ على تسريحات شعر الكيرلي المنسدل بشكل ساحر بخطى ميريام فارس مع عدم التخلي عن الشعر المتشابك.

تسريحات شعر الكعكة

ولكل سيدة تريد أن تلفت الانظار في عيد الفطر من خلال تسريحات الشعر، يمكنها اختيار الكعكة البسيطة والعالية على طريقة النجمة نانسي عجرم، لجمل شعرك أكثر جاذبية بتسريحة عفوية تمنحك رقي لافت، أو بكل بساطة يمكنك اختيار تسريحات شعر الرفعة المنخفضة التي تليق بالنجمة يارا مع الغرة الجانبية والطويلة.

تسريحات شعر جانبية

الى جانب هذه التسريحات، لا تستغني في عيد الفطر عن تسريحات شعر جانبية منسدلة على الكتف الواحد بأسلوب ناعم على خطى كارول سماحة، لتشعري براحة تامة مع تسريحات شعر بسيطة لا تغطي أي جزء من الملامح الطبيعية الخاصة بك.