احدث تسريحات شعر عصرية مع الغرة الامامية

لكل سيدة تريد اختيار تسريحات شعر بسيطة عليها انتقاؤها مع الغرة الامامية التي تغطي الجبين اما بشكل كلي أو جزئي بأسلوب ملفت. لذلك اختاري اجدد الصيحات التي ستجعل اطلالتك متجددة ومفعمة بالإشراق هذا الربيع.

اليوم بات بامكانك تطبيق تسريحات شعر عصرية مع الغرة الامامية لربيع 2018 بمجرد الاطلاع على الطرق البسيطة التي سنعرضها لك.

تسريحات شعر كاري مع الغرة الامامية

اجمل ما يمكن اختياره في موسم الربيع هو تسريحات شعر الكاري التي تصل الى حدود الاذن بطريقة متجانسة ومتداخلة تتلاءم مع جمال وجهك الطويل، خصوصاً مع الغرة الامامية على خطى دارArthur Arbesser. كما يمكنك هذا الموسم اعتماد تسريحات شعر عصرية مع الغرة الامامية والخصل الملتفة بأسلوب الريترو من خلال السماح للخصل أن تخفي الحواجب والاذن لتكون تسريحات الشعر التي تختارينها مميزة بأسلوب Guy Laroche.

تسريحات شعر منسدلة مع الغرة الامامية

للحصول على إطلالة عصرية في موسم الربيع، اختاري تسريحات شعر منسدلة على الاكتاف بطريقة طبيعية مع الغرة الامامية التي تغطي الجبين بشكل كامل بأسلوب Julien Macdonald، او يمكنك فصل الغرة عن الشعر المنسدل من خلال اكسسوارات الشعر الجانبية على خطى Versace لتضفي لمسة انثوية على اطلالتك.

تسريحات شعر ذكورية مع الغرة الامامية

كما يمكنك تطبيق تسريحات شعر عصرية مع الغرة الامامية القصيرة التي تغطي نصف الجبين لتتناغم مع قصات الشعر الذكوري من خلال تكثيفها على خطى Giorgio Armani. كما اعتمدي الغرة الامامية غير المستقيمة والناعمة على الجبين من Zadig & Voltaire باسلوب ملفت لا يخفي ملامح البشرة.

كوني مميزة وعصرية باطلالاتك في فصل الربيع، وطبّقي احدث تسريحات شعر عصرية مع الغرة الامامية بأساليب متعددة.