تسريحات شعر ذيل الحصان آخر موضة هذا الربيع

بالرغم من ان تسريحة شعر ذيل الحصان ليست جديدة في عالم الصيحات الجمالية إلا أن طريقة تطبيقها هذا الربيع مع أجمل الموديلات والتفاصيل التي تضفي المزيد من الجاذبية تعتبر آخر موضة لكافة المناسبات والإطلالات ،اليوم واكبي من خلال الصور، أجمل موديلات تسريحات شعر ذيل الحصان، وكوني السباقة في تطبيق هذه الصيحات بطرق مختلفة.

أجمل تسريحات شعر ذيل الحصان :

تسريحات شعر ذيل الحصان العالية

من أبرز تسريحات الشعر تسريحة ذيل الحصان تلك التي تأتي مرفوعة بشكل كامل الى الأعلى بأسلوب يتناسب مع الشعر الطويل الذي ينسدل على نصف الظهر بنعومة تامة، مع عدم التخلي عن الشعر المبلل الذي يساعد على شد الشعر الى الأعلى وعدم إسدال الخصل على الوجه.

تسريحات شعر ذيل الحصان المنخفضة

ومن تسريحات الشعر الناعمة مع ذيل الحصان هذا الموسم، الأسلوب المنخفض الذي يسحب الشعر الى الخلف مع وضع اكسسوارات البكلة العصرية التي تثبّت الخصلة لتناسب هذه التسريحة ساعات النهار مهما كانت المناسبة التي تشاركين بها.

تسريحات شعر ذيل الحصان المبللة

كما يمكنك أيتها المرأة تطبيق تسريحات شعر يومية مع ذيل الحصان من خلال ظهور واضح للخصل المصفصفة والمبلّلة بطريقة شبابية تناسب كافة الأعمار، مع اعتماد الخصل الجانبية التي تغطي جزءًا من الجبين  مع الشعر المربوط بتقنٍّ ووضوح تام.

تسريحات شعر ذيل الحصان مع الضفائر

في حال اردتي التفنن اكثر بتسريحات شعر ذيل الحصان، يمكنك تطبيقها على الجهة النصفية للشعر مع شدّه، وربط الخصلة بشكل عقدة عصرية وإسدال منها الضفائر الرفيعة التي ترتكز على ابراز الرفعة بوضوح. هذه التسريحة تضفي على جمال المرأة اطلالة متحررة وقوية، مع عدم التخلي عن اكسسوارات الشعر الفاخرة التي تساعد على تخطي تسريحات الشعر الكلاسيكية.

اختاري ما يعجبك من احدث تسريحات شعر ذيل الحصان التي تعتبر آخر موضة هذا الربيع،‏ وأضفي لمسة حيوية على طلتك في شتى المناسبات.