بالصور احدث تسريحات شعر الضفائر 2017‏

مع حلول فصل الربيع حان الوقت لتخطي تسريحات الشعر الطبيعية والكلاسيكية والتوجه نحو مواكبة بالصور احدث تسريحات شعر الضفائر 2017،‏ لتكون إطلالتك الجمالية شبابية وعصرية في الوقت عينه بتفاصيل وضفائر لم تشاهديها من قبل.

اليك بالصور احدث تسريحات شعر الضفائر 2017‏ لتتعلمي تطبيقها بتفاصيل إستثنائية ومميزة تضفي لمسة أنثوية على جمالك.

احدث تسريحات شعر الضفائر 2017 على الكتفين

من احدث تسريحات شعر الضفائر 2017‏ تلك التي تأتي منسدلة عند الكتفين مع ظهور واضح للخصل المصفصفة والمبلّلة بطريقة شبابية، لتعود بنا الى عمر الشباب. كما يمكنك اختيار احدث تسريحات شعر الضفائر 2017‏ الخلفية والعريضة مع الشعر المربوط بتقنٍّ ووضوح تام.

احدث تسريحات شعر الضفائر 2017 مع ذيل الحصان

وبعيداً عن تسريحات الشعر الطبيعي، اختاري احدث تسريحات شعر الضفائر  2017 مع الخصل المنسدلة على الأكتاف من الجهتين على غرار عارضات امبوريو ارماني Emporio Armani. والتسريحة الأجمل هذا الموسم تأتي مع ضفائر ذيل الحصان العريضة خصوصاً التي تترافق مع الشعر المشدود والمبلل على خطى دار فاي Fay . كما يمكنك بكل بساطة اختيار الضفيرة العريضة المنسدلة على كتف واحد مع الخصل المصفصفة مثل عارضات سيمون روشا Simone Rocha.

احدث تسريحات شعر الضفائر 2017 مع الكعكة

في حال اردتِ التفنن اكثر بـ احدث تسريحات شعر الضفائر 2017‏، اختاري تسريحة الكعكة العالية برفعة الشينيون بأسلوب كريستيان ديور Christian Dior مع تفريغ الشعر من الخلف بضفائر على شكل سنبلة، لتتناسب مع المناسبات الفاخرة والراقية، أو يمكنك جدل الشعر بالخصل الرفيعة مع تسريحات شعر الضفائر والكعكة المنخفضة من دار كينزو Kenzo. ولتضفي على جمال المرأة اطلالة متحررة وقوية، طبّقي بالصور احدث تسريحات شعر الضفائر 2017‏ الملكية مع تاج من الجدايل يزيّن فروة الراس من الامام.

اختاري ما يعجبك بالصور احدث تسريحات شعر الضفائر 2017‏ وأضفي لمسة حيوية على طلتك هذا الربيع.