استوحي من النجمات تسريحات الشعر الطويل

تسريحات الشعر الطويل للعام 2017 تتسع خياراتها بأسلوب إطلالات النجمات العربيات المتنوعة والعصرية في الفترة الأخيرة. فإن كنت من صاحبات الشعر الطويل، فأنت محظوظة جدا في اختيار تطبيق تسريحات شعر بمختلف الموديلات المواكبة للموضة والانيقة والتي تمنح لوكك الأنوثة والأناقة في آن معاً.

تسريحات الشعر الطويل المسدل

تسريحات الشعر الطويل المسدل تضفي على مظهرك البساطة والاناقة معا شرط اضافة عليها لمسات عصرية كما في الصورة المبينة.

تسريحات الشعر الطويل

تلائم هذه التسريحات المناسبات النهارية والمسائية، ويمكنك مثلا التألق على طريقة الاعلامية الاردنية علا الفارس بالشعر الطويل مع التموجات عند اطرافه والغرة البومبيه المنفوخة في مقدمة الرأس، او اختاري تسريحة شعرك على طريقة مدونة الجمال شهد الجميلي التي فرقت شعرها بشكل جانبي واسدلت خصله الملتفة على كتفيها، بينما عكست مقدمة البرامج ايميه صياح انوثتها اللافتة بتسريحة شعر بسيطة مع الغرة المشدودة للخلف والخصلات المسدلة بانسيابية على الاكتاف.

تسريحات الشعر الطويل بالضفائر

هل تذكرين مظهرك الطفولي والمرح بالضفائر التي كانت تعتمدها لك والدتك في صغرك؟ اذا ما رأيك بأن تسترجعي هذه الاطلالة بلمسات انثوية أكثر نضجا من خلال ادخال عنصر الضفيرة على تسريحة شعرك.

تسريحات الشعر الطويل

الخيار لك بين توضيب كامل الشعر بالضفيرة الطويلة على طريقة مقدمة البرامج كارلا حداد او تطبيق الضفائر المتعددة في مقدمة الرأس من ثم توضيبه على شكل ذيل الحصان كما فعلت الفنانة اليمنية بلقيس، أو اختاري الجديلة السنبلة باسلوب الاعلامية الاماراتية مهيرة عبد العزيز.

تسريحات ذيل الحصان

تسريحة ذيل الحصان تعتبر من تسريحات الشعر السهلة والسريعة التطبيق، وتمنح المرأة إطلالة أنيقة وواثقة من نفسها. وترتكز على شدّ الشعر الطويل إلى الخلف مما يمنح وجهك إشراقة وجاذبية ومظهراً شبابياً.

تسريحات 2017

شاهدي البوم صور تسريحات النجمات بالشعر الطويل المتنوعة، واختاري ما يعجبك منها.