تسريحات شعر بسيطة من أسبوع الموضة في ميلانو

تسريحات شعر بسيطة تناسب ساعات النهار تنتظر جمال المرأة في الأشهر المقبلة من العام. فمن خلال مواكبتنا لصيحات أسبوع ميلانو للالبسة الجاهزة، لاحظنا ان تسريحات شعر بسيطة رافقت إطلالات العارضات وتكلّلت في كثير من الأحيان بموضة تسريحات شعر عفوية وبعيدة كل البعد عن المبالغة.

من خلال الصور، رصدنا لك تسريحات شعر بسيطة من أسبوع الموضة في ميلانو مع بساطة وموضة الشعر المنسدل والمبلّل الذي يضفي الأنوثة والإطلالة الطبيعية.

تسريحات شعر بسيطة مبلّلة

إذاً تتّجه الأنظار بأغلبها نحو اختيار المرأة تسريحات شعر بسيطة ومبللة بشتى الطرق. فعلى غرار عارضات Aquilano e Rimondi  بات بإمكانك شدّ الشعر بطرق مبلّلة وغير منسدلة على وجهك مع تسريحات شعر بسيطة الى الخلف مع الحفاظ على انسداله على أكتاف العارضات. وإذا كنت أيتها المرأة من عشاق الشعر المبلّل والمسرّح من الوسط مع الغرة الجانبية المسحوبة مع الشعر، اختاري التسريحة المالسة والمفروقة مع الشعر المرفوع بأسلوب منخفض من Aigner.

تسريحات شعر بسيطة ومنسدلة

أما دار Blugirl ففضلت الحفاظ على تسريحات شعر بسيطة وطبيعية لتنسدل بشكل عفوي، مع الغرة الجانبية المصحوبة بعفوية مع الشعر. ولم تتردّد دار Angel Chen بجعل تسريحات شهر المرأة بسيطة وعفوية مع الشعر الكيرلي والغرة الأمامية الطبيعية. بالاضافة الى ذلك، حدّدت دار Emporio Armani تفاصيل مهمة وخطوط تسريحات شعر الكاري مع الشعر المفروق من الوسط لاستكمال اطلالات الشتاء المقبل، والحفاظ على ملامح الوجه بإطار واضح ومميز. بدورها ارتكزت دار Blugirl  على عدم التخلي عن تسريحات شعر بسيطة وذكورية مع الغرة الأمامية وصبغات شعر شقراء بخطوط عصرية. ويكمن سر النجاح في اختيار تسريحات شعر منسدلة مع المظهر الطبيعي على أكتاف العارضات من دار فندي Fendi وميسوني Missoni.

واكبي من خلال الصور تسريحات شعر بسيطة من أسبوع الموضة في ميلانو ، واختاري أي إطلالة أعجبتك أكثر لتكون من اختيارك في المواسم المقبلة.