تسريحات للشعر القصير هذا الموسم

أجمل تسريحات شعر قصير لهذا الموسم ،من يعتقد أن الانوثة ترتبط فقط بتسريحات الشعر الطويل يكون مخطئاً. اليوم بات التوجه نحو تطبيق تسريحات للشعر القصير مطلب العديد من النساء الجريئات والمواكبات لاجدد الصيحات الجمالية الجريئة ،طبّقي هذا الموسم أجمل تسريحات شعر قصير من خلال الاطلاع على الصور التي اخترناها لك بقصات شعر متنوّعة.

أجمل تسريحات شعر قصير لهذا الموسم :

تسريحات للشعر القصير الريترو

اجمل تسريحات الشعر القصير تتكلل بصيحة الريترو التي تأتي مع الخصل الملفوفة والقصة التي لا تتعدى حدود الاذن، الى جانب الغرة الجانبية التي تغطي جزءا من الجبين وتنسدل على الشعر الى الخلف. فتسريحات الريترو للشعر القصير تجعل اطلالة المرأة مشرقة ومتناغمة بين القديم والصيحات الجديدة.

تسريحات للشعر القصير المتدرج

لكل سيدة تبحث عن تسريحات شعر قصير ناعم يمكنها اختيار الطريقة غير المتساوية من ناحية الطول، مع ابقاء الملامح واضحة وقصيرة من الخلف لتصل الى الشعر الطويل من الامام. كما يمكن تطبيق مع تسريحات الشعر القصير الضفائر الجانبية بطريقة ناعمة.

تسريحات للشعر القصير الفرنسي

يبدو ان اختيار تسريحات شعر قصير هذا الموسم تبدو أكثر جرأة مع تسريحات البوب الفرنسية والتنوّع بتطبيق الغرة وفقاً لشكل الوجه. فيمكنك اختيار الشعر القصير الذي يغطي اذنيك مع الغرة الامامية، او ترك الشعر مسحوباً الى الخلف مع الغرة العالية والعصرية.

تسريحات للشعر القصير

مما لا شك فيه ان العديد من النساء يخترن تسريحات للشعر القصير والناعم. هذه التسريحة لا تتطلب الكثير من الوقت لتطبيقها ويمكن اختيار معها الغرة الجانبية الطويلة أم الغرة المتموّجة التي لا يتجاوز طولها عظام الخدين.

كوني مميزة وعصرية في اختيار تسريحات شعر قصير هذا الموسم، وطبقي أحدث الموديلات التي تضفي لمسات انثوية مشرقة.