تسريحات شعر الريترو كما لم تطبقيها من قبل

قبل حلول فصل الشتاء لا بد لك ان تطلعي على ابرز تسريحات الشعر البارزة التي تعود بك الى حقبة الماضي البرجوازي، بجماله وتسريحاته الاستثنائية. اليوم لا يمكن ان يبد الموسم الجديد من دون ان تواكبي طريقة تطبيق تسريحات شعر الريترو العصري بتنوعه وجراته مهما كانت قصات الشعر والمناسبة التي ستشاركين بها.

اذا، من ابرز تسريحات الشعر الرائجة في المواسم المقبلة، تاتي اناقة الريترو لتفرض نفسها بقوة في عالم الصيحات الجمالية المنتظرة. تابعي الصور واختاري ما يناسبك من هذه الصيحة وفقا لذوقك.

12 صبغات شعر بتدرجات جديدة للاومبريه

تسريحات الريترو مع الشعر الكاري

من اجدد تسريحات الريترو تلك التي تتالق مع الشعر الكاري والقصير الذي يغطي اذنيك ويصل الى حدودها مع الغرة الامامية على طريقة الريترو. كما يمكنك اختيار تسريحات شعر الكاري على طريقة الريترو التي تكشف عن الاذن مع اسدال تموّجات ناعمة من خلال الشعر الاملس والغرة الحانبية التي تغطي جزءًا من الجبين.

تسريحات الريترو مع الكعكة المنخفضة

في حال اردتي الحصول على تسريحات شعر الريترو مع الكعكة المنخفضة، يمكنك تطبيق الشينيون الناعم والملفوف مع الغرة المميزة التي تعطي طابعا عصريا يتلاءم مع جمال وجهك. والاهم في هذه التسريحة تطبيق الكعكة الناعمة وعدم تصفيف الشعر من الامام، بل تخصيله بطريقة مفرّغة للحصول على غرة استثنائية، وشد باقي الشعر الى الخلف ليلتقي مع تسريحات الشعر المنخفضة.

تسريحات شعر عصرية استوحيها من مارجوت روبي

تسريحات الريترو لاطلالة متحررة

ولاطلالة مميزة في تسريحات شعر الريترو مع المكياج الناعم، لا بد ان تختاري الاطلالة العفوية من خلال تسريحات الشعر الطويل والمجعد الذي ينسدل على الاكتاف بطرق شبابية. فتسريحة الريترو هذه تمنح المرأة جمالا بارزا وتجعل اطلالتها متحرّرة وقوية.

تسريحات الريترو مع الشعر المبلل

اما تسريحات الشعر المبللة فايضا يمكن تطبيقها مع الريترو، من خلال ابتكار طبقات متنوّعة من الشعر الناعم الذي يأتي منسدلا مع الغرة الامامية، وينسحب على باقي الشعر لتظهر التسريحات عفوية وبعيدة كل البعد عن التكلفة.

بتسريحات شعر تحاكي الروح وحقبة الستينيات، طبّقي ايتها المراة هذا الموسم تسريحات شعر الريترو بشتى الطرق التي تليق بوجهك وطلتك الانثوية.