15 تسريحات شعر صيفية لا تتأثر بالحر والرطوبة

في فصل الصيف تكثر الرطوبة والاجواء الحارة التي تعيق تالق تسريحات الشعر، خصوصا عندما تختار المراة التسريحة غير المناسبة لهذا الجو. بما ان جمالك وموديلات الشعر التي تختارينها تتاثر بالعوامل الخارجية والمناخية، اليك اليوم اجمل تسريحات شعر يجب عليك تطبيقها في الصيف.

اختاري من نجمات العالم تسريحات شعر صيفية لا تتأثر بالحر والرطوبة، لتضفي لمسة انثوية وطبيعية على جمالك.

تسريحات شعر الضفائر

من ابرز التسريحات المناسبة للجو الحار تاتي تسريحة الضفائر بمختلف الموديلات والطرق لتمنح المراة جوا نقيا وخال من الرطوبة مع ظهور واضح للخصل المصفصفة. فامنحي تسريحة الشعر طابعا عصريا يتلاءم مع كافة الاعمار، وتمثلي بضفائر اماندا سيفريد Amanda Seyfried التي بدات بتطبيق الضفيرة من فروة الراس او طبقي ضفائر جنيفر لوبيز Jennifer Lopez التي اختارت الضفائر الجانبية مع الخصل المربوطة بتقنّ وبشكل منخفض ووضوح تام. وفي حال اردتي رفع الشعر مع الضفائر، فتسريحة كارا ديليفي العصرية تقاوم الحر مع الضفائر الرفيعة المسحوبة مع الشعر هي الانسب والاجمل.

تسريحة الكعكة البسيطة

عندما تشعرين بالحر والرطوبة ولديك مناسبة خاصة او عائلية، يمكنك ببساطة ان تلفتي الانظار بتسريحات الشعر العصرية مع الكعكة البسيطة والعالية على طريقة روزي هنتنغتون وايتلي Rosie Huntington لجمل شعرك اكثر جاذبية بتسريحة عفوية. كما يمكنك اختيار الكعكة العصرية التي تمنح اطلالة راقية ككعكة جيسيكا البا Jessica Alba المميزة.

تسريحة ذيل الحصان 

ولا تتردّدي بجعل تسريحة شعرك هذا الصيف جريئة بموديلات شعر ذيل الحصان مع التسريحة الجانبية على طريقة بيونسي Beyonce. ومن اجمل تسريحات الشعر التي ستميزك هذا الصيف، تسريحة ذيل الحصان الخاصة بالجميلة اوليفيا وايلد Olivia Wilde او باختيار تسريحة كيم كردشيانKim Kardashian المفعمة بالانوثة والجمال.

اليك 15 تسريحات شعر صيفية لا تتأثر بالحر والرطوبة بتوقيع النجمات. اي تسريحة ستختارين لتطبيقها في المناسبات؟