بيلا حديد بأجمل تسريحات الشعر المرفوع واحدثها اطلالتها بمهرجان كان 2024

سر عشق بيلا حديد لتسريحات الشعر المرفوعة وأحدثها بمهرجان كان 2024..إليك خطوات تطبيقها

إحسان علّوه
24 مايو 2024

في كل المناسبات، تلفتنا عارضة الأزياء ورائدة الأعمال الأميركية من أصل فلسطيني بيلا حديد بتسريحات شعرها المرفوعة التي تعشقها جداً، وأحدثها ظهورها في اليوم العاشر من مهرجان كان بنمط الشعر المرفوع بستايل الكعكة حيث نسقتها مع فستانها الأسود الفخم من دار فيرسياتشي. دعونا نلقي نظرة على مجموعة من إطلالاتها بتسريحات الشعر المرفوع في العديد من مشاركاتها على السجادة الحمراء بأهم المهرجانات الفنية، وسر إدمانها لهذه التسريحة التي لا تتخلى عنها في أهم المناسبات,

أحدث ظهور لبيلا حديد بتسريحة شعر الكعكة في مهرجان كان 2024

بيلا حديد تصدرت حديث السوشيال ميديا يوم أمس بإطلالاتها المتفردة في مهرجان كان 2024، وكان لافتا كذلك اعتمادها لتسريحات الشعر المرفوع بأسلوب الكعكة، سواء مع فستانها الأسود من دار فيرساتشي او فستانها المستوحى من الكوفية باللونين الأحمر والأبيض.

أحدث ظهور لبيلا حديد بتسريحة شعر الكعكة في مهرجان كان 2024
أحدث ظهور لبيلا حديد بتسريحة شعر الكعكة في مهرجان كان 2024

في إطلالتها بالفستان الأسود، اعتمدت تسريحة أنيقة بلمسات عصرية مع الشعر المرفوع بالخصلات الكيرلي. ارتكزت تسريحتها على جمع الشعر للخلف بطريقة الرفعة وبنمط قريب الى تسريحة الكعكة، فجمعت شعرها وشدته من الأمام حيث جاء مسحوباً في مقدمة الشعر، ثم رفعته في أعلى رأسها من الخلف بشكل دائري وتركت بعض الخصل الكيرلي منسدلة منه بطريقة جذابة. نسقت مع هذا اللوك مكياجها المفضل من الألوان الترابية البرونزية مع احمر الشفاه البرونزي، والبلاشر المسحوب على عظمة الخد.

أحدث ظهور لبيلا حديد بتسريحة شعر الكعكة على هامش مهرجان كان 2024
أحدث ظهور لبيلا حديد بتسريحة شعر الكعكة على هامش مهرجان كان 2024 - صورة من انستغرام محمد حديد والد جيجي حديد

واثناء ارتداء بيلا حديد للفستان المستوحى من الكوفية على هامش مهرجان كان، فاتجهت كذلك الى تسريحة الشعر المرفوع باسلوب الكعكة المزينة بالوردة البيضاء.

سر عشق بيلا حديد لتسريحات شعر الكعكة

صحيح بأن العارضة بيلا حديد تحب التنويع في تسريحات شعرها، لكن الجمهور يلاحظ مدى عشقها لتطبيق تسريحات الشعر المرفوع خاصة بأسلوب الكعكة، في معظم المهرجانات التي تحضرها على السجادة الحمراء. هذه التسريحة تحبها بيلا لعدة أسباب، نذكر منها:

بيلا حديد
بيلا حديد عاشقة لتسريحات شعر الكعكة على السجادة الحمراء

- تُحقق لها إطلالة بغاية الرقي مع فساتين السهرة خاصة المكشوفة الأكتاف حيث تساعدها على إبراز تصميم الفستان بشكل واضح.

- تكشف عن ملامح وجهها بشكل واضح وجذاب، لتضيء على تقاسيم وجهها المنحوت والشبابي.

- تليق تسريحات الشعر المرفوع بتقاسيم وجه بيلا حديد وتمنحها سناً أصغر من خلال المساعدة على رفع ملامحها أكثر، اذ تبدو العيون مع الحواجب مرفوعة بطريقة جذابة عند تطبيق الشعر الملموم للخلف.

- تحقق لها الإطلالة المريحة حيث تبقى تسريحة الشعر المرفوع صامدة ولا تحتاج الى تعديل خاصة في أجواء الطقس الحارة.

بيلا حديد
بيلا حديد عاشقة لتسريحات شعر الكعكة على السجادة الحمراء

- تسريحات الشعر المرفوع كذلك تمنح المرأة اللوك العصري والشبابي خاصة مع تطبيق بيلا لأساليب متجددة ومتنوعة كما سترون من خلال الصور المرفقة.

- من إيجابيات ايضا تسريحات الشعر المرفوع، تخفي أي عيوب بالشعر سواء الشعر الخفيف او الدهني، فيبدو الشعر أكثر كثافة عند ربطه ولفه.

- تسريحات الشعر المرفوع تناسب جدا السهرات وتعتبر التسريحة الأكثر طلباً في المناسبات.

- اما من مساوئ تسريحات الشعر المرفوع، بأن قد يؤثر على مدى الطويل على صحة البصيلات، لذا لا يجب تطبيق هذه التسريحات لفترة طويلة، والعمل على إراحة الشعر لتفادي الضغط والشد على البصيلات.

أجمل تسريحات شعر بيلا حديد بالكعكة

رغم اعتمادها لستايل الشعر المرفوع، لكن بيلا حديد في كل مرة تبهرنا بأسلوبها المتجدد فيه، من خلال إضافة لمسات مختلفة على تسريحات الكعكة خاصة سواء من خلال اعتماد تسريحات الشعر المرفوع بالكعكة الكلاسيكية او الكعكة العصرية مثل ظهور سابق لها. تعتمد هذه التسريحة على الطبقات الملتفة بأسلوب حلزومي. نسقي مع هذا اللوك المكياج النيود مع البشرة اللامعة بالهايلايتر لإطلالة ناعمة وراقية.

بيلا حديد
تسريحة شعر مرفوعة بأسلوب عصري

اختاري  ايضا على طريقة بيلا حديد تسريحة شعر الكعكة التي تأتي بطبقات متعددة بالجدائل وملتفة عند أعلى الرأس مع الغرة المشدودة عند مقدمة الشعر والمثبتة بالجيل، كما سترين من خلال الصور لإطلالة عصرية وأنيقة في مناسباتك.

بيلا حديد
بيلا حديد

شاهدي العديد من الإطلالات لبيلا حديد بالشعر المرفوع واستلهمي منها أسلوبها المميز في إطلالات الشعر.

بيلا حديد

مصدر الصور من الوكالة الفرنسية أ أف ب.