من قال أن الفستان الأسود لا يليق بإطلالات الصيف؟ هذه الخيارات تثبت العكس

من قال أن الفستان الأسود لا يليق بإطلالات الصيف؟ هذه الخيارات تثبت العكس

19 أبريل 2024

يعد فصل الصيف من أكثر المواسم الذي تتجه فيه السيدة إلى الإطلالات الملونة، لكن يبقى للون الأسود مكانته ضمن أكثر الألوان التي ترغب بارتداءها رغم كل خيارات الألوان لديها. يظهر الفستان الأسود المرأة بصورة أنحف، خاصة إن عرفت كيف تختاره وبأي طريقة تنسقه. لذا جمعنا لك مجموعة من تصاميم فستان أسود لإطلالتك في ربيع وصيف 2024، فإن كنت من محبات هذا اللون احرصي على تنسيقه بهذه الطرق الملفتة والأنيقة.

Jacquemus الحزام يزين الفستان الأسود من
الحزام يزين الفستان الأسود من Jacquemus

ما هي أجمل إطلالة كلاسيكية يمكن أن ترتديها في الصيف؟

Balenciaga فستان كلاسيكي أسود من
فستان كلاسيكي أسود من Balenciaga

رغم بساطة اللون الأسود إلا أنه من أكثر الألوان أناقة، خاصة إن كنت ستختارين إطلالة كلاسيكية للمناسبات. وفي ربيع وصيف 2024 ليكن الفستان الأسود رفيقك لتحصلي على طلّة فخمة وكلاسيكية في آن واحد، ومن اختياراتنا لك فستان أسود Balengiaca طويل بأكمام طويلة ومفتوحة تلامس الأرض.

هل يمكن تنسيق الفستان الأسود في صيف 2024؟

Balmain فستان أسود قصير مزين بالورود من
فستان أسود قصير مزين بالورود منBalmain

بالطبع الفستان الأسود خيار مثالي في إطلالات ربيع وصيف 2024، حتى أنه هناك العديد من الخيارات أمامك وقد تشعرك بالحيرة أي فستان تختارين. ومن أفضل الفساتين السوداء التي ننصحك باعتمادها هذا الصيف هي المنقوشة والمزينة بالورود الملونة على غرار هذا الفستان القصير بأكمام طويل من Balmain.

ما هي أجمل أقمشة الفستان الأسود التي يمكنك اختيارها؟

Chanel فستان أسود من
فستان أسود منChanel

ليست كل الفساتين السوداء متساوية وتعمل بشكل جيد في إطلالات فصل الصيف، فمن الأفضل ارتداء فستان أسود من الجيرسيه الخفيف أو القطن أو الكتان. ابحثي عن الأقمشة التي تسمح بمرور الهواء ومريحة بالنسبة لك، وتذكري المفتاح هنا هو جعل فستانك الأسود مناسباً للموسم. قطعة قماش متجددة الهواء أو انسيابية أمر لا بد منه، خاصة وأن الألوان الداكنة تجذب المزيد من الحرارة في الصيف.

متى ظهر تصميم الفستان الأسود القصير؟

Dior فستان أسود قصير من
فستان أسود قصير منDior

هل تعلمين أن الفستان الأسود القصيرظهر لأول في سنة 1920 ، وأول الدور التي اعتمدت هذا التصميم القصير للفستان الأسود هي دار CHANEL هي أول من قام بتصميم هذا النوع من الثياب .فإن كنت تحبين اختيار هذا النوع من الفساتين القصيرة بلون اسود فاختاريه بقصة تلاءم جسمك ونسقيه مع حذاء مسطح مزين بالأشرطة على غرار هذا التصميم من دار Dior.

ما هي أفضل الألوان التي يمكن مزجها مع الفستان الأسود؟

Dolce And Gabbana فستان أسود من
فستان أسود منDolce And Gabbana

قد تعرفين إجابة هذا السؤال بأن اللون الأبيض أحد أفضل خيارات الألوان اتي يمكن تنسيقها ومزجها في إطلالات الفستان الأسود، فإن كنت لا تحبين تخطي الخطوط الحمراء في إطلالتك لا مانع من تنسيق هذين اللونين في الصيف. يمكن أن تستوحي من إطلالة هذه العارضة من عرض Dolce And Gabbana لربيع وصيف 2024.

هل هناك أجمل من تنسيق الفستان الأسود المطبع بالورود؟

Giambattista Valli فستان أسود مطبع بالصور
فستان أسود مطبع بالصورGiambattista Valli

تمتعي بأفضل إطلالة هذا الصيف من خلال اعتماد الفستان الأسود المطبع بالصور والرسومات، هذا الفستان المميز من GiambattistaValli الذي سيمحنك طلّة أنيقة ومميزة من كل النواحي سواء القصة الطويلة المريحة أو الطبعات التي تزين الفستان.

هل الفستان الأسود الفخم سيكون خيارك لإطلالة ربيع وصيف 2024 للسهرات والمناسبات؟

Givenchy فستان أسود مميز للسهرات من
فستان أسود مميز للسهرات منGivenchy

وقع اختيارنا على هذا الفستان الأنيق والفخم من ناحية التصميم والأقمشة الراقية التي تم استخدامها كالدانتيل والشيفون والساتان، خيار أنيق من دار Givenchy  يمكنك اعتماده في السهرات والمناسبات الفخمة في ربيع وصيف 2024.

هل يمكن أن تعتمدي إطلالة الفستان الأسود في ربيع وصيف 2024؟

Valentinoفستان أسود مريح وعملي من
فستان أسود مريح وعملي منValentino

هذه الإطلالة البسيطة من دار Valentino أكثر من مميزة لأنها متكاملة من حيث التصميم المريح والأكسسوارات التي زينتها، من القلادة باللونين الذهبي والأسود إلى الحقيبة السوداء من الجلد كلها تفاصيل تكمل طلتك بالفستان الأسود.

ما هي أجمل تصاميم الفستان الأسود لربيع وصيف 2024؟

فستان أسود من زهيرمراد
فستان أسود من زهيرمراد

لفتتنا هذه الإطلالة المميزة من دار زهير مراد أنيقة بتصميمها الواسع مع فتحة جانبية، وهذا الفستان الأسود ليكن خيارك في ربيع وصيف 2024 لأنه مريح ويناسب الإطلالات الصيفية.