أكسسوارات شعر ذهبية على وسط الشعر من دار Mithridate

بين القبعات والتول والشبك.. أكسسوارات شعر إعتمديها في خريف 2024 من عروض لندن

نانسي شربل
20 فبراير 2024

في ظل مواكبتنا لعروض الموضة في لندن لفتنا تركيز العديد من دور الأزياء العالمية على طرح أكسسوارات شعر ملفتة ومتنوعة ستضفي المزيد من الشياكة والجاذبية على إختياراتك في خريف وشتاء 2024-2025. فمهما اخترت من تسريحات شعر، أبرزي جمالك بأجمل الأكسسوارات التي تعتبر من أساسيات اختياراتك المقبلة.

اليك أجمل أكسسوارات الشعر الملفتة ورائجة في إطلالات خريف وشتاء 2024-2025. فاختاري من أهم الماركات العالمية أجمل الأفكار والقطع المميزة لتطبيق العديد من أكسسوارات الشعر التي تضفي المزيد من الرقي على اختياراتك.

أكسسوارات شعر القبعة السوداء مع الشبك

اكسسوارات شعر القبعة السوداء مع الشبك من دار Bora Aksu
اكسسوارات شعر القبعة السوداء مع الشبك من دار Bora Aksu

كوني مميزة في اطلالاتك المقبلة، وطبّقي على طريقة دار Bora Aksu تسريحات شعر كاريه قصيرة وبارزة مع الغرة الأمامية الكثيفة والطويلة التي تغطي الجبين بالكامل. هذه التسريحة تعتبر خيارك الاساسي، ولا تترددي بوضع اجمل أكسسوارات شعر القبعة الصغيرة والمنسدلة على فروة الرأس، واختاري القطع البارزة بتفاصيل الشبك المتدرجة على نصف الوجه مع العقدة الجانبية العريضة بأسلوب عصرية.

أكسسوارات شعر الباند الشبكي والهندسي من دار Susan Fang
أكسسوارات شعر الباند الشبكي والهندسي من دار Susan Fang

كما يمكنك إسدال أكسسوارت شعر الشبك العريض والمتدرج على كامل الوجه بكثير من الانوثة والجاذبية من دار Richard Quinn لترافق إطلالاتك المقبلة مع حبيبات الستراس الفضية الكبيرة والبارزة من الجهة الأمامية. فاختاري مع هذه الاكسسوارات الغرة الجانبية المتدرجة على جهة واحدة من الجبين بطريقة متجددة.

أكسسوارات شعر الباند الشبكي والهندسي

أكسسوارات شعر الباند الشبكي والهندسي من دار Susan Fang
أكسسوارات شعر الباند الشبكي والهندسي من دار Susan Fang

ومن أجمل أكسسوارات شعر الباند العريض والمنسدل على فروة الرأس، اختيارك تفاصيل الباند الشبكي والهندسي من دار Susan Fang مع التدرجات المشبكة. فيمكنك اختيارها مع الاقمشة الجانبية الجامدة لترافق تسريحات الشعر الطويلة والمنسدلة على الاكتاف مع صبغات الشعر الأشقر.

أكسسوارات شعر متجددة بحبيبات الخرز

أكسسوارات شعر متجددة بحبيبات الخرز من دار Susan Fang
أكسسوارات شعر متجددة بحبيبات الخرز من دار Susan Fang

كما اختاري تسريحات الشعر المالسة والمنسدلة على جوانب الاكتاف، مع اجمل صيحات أكسسوارات شعر القبعة العصرية البراقة والمتجددة بحبيبات الخرز الفضية والمترابطة مع الفراغات الملفتة التي لا تخف تفاصيل الشعر.، لتكون من اختيارك مع الحبيبات الكريستالية البراقة والدوائر النافرة التي يمكنك وضعها بشكل جانبي على جهة واحدة وأمامية من الشعر بطريقة سهلة التطبيق.

أكسسوارات شعر التول مع التسريحات المرفوعة

أكسسوارات شعر التول مع التسريحات المرفوعة من دار David Koma
أكسسوارات شعر التول مع التسريحات المرفوعة من دار David Koma

أما تسريحات الشعر المرفوعة فلفتت أنظارنا في عروض لندن للموضة مع عودة أكسسوارات شعر باندات التول الى الواجهة من جديد على طريقة دار David Koma. لاضفاء المزيد من الجاذبية، ضعي الباند الابيض الشفاف على الجهة الامامية لفروة الرأس بطريقة لا تخف الاذنين.

أكسسوارات شعر قبعات الفرو الضخمة

أكسسوارات شعر قبعات الفرو الضخمة من دار Holzweiler
أكسسوارات شعر قبعات الفرو الضخمة من دار Holzweiler

ولا غنى في اطلالاتك المقبلة عن تألقك بأكسسوارات شعر القبعات التي تبرز بقصات دائرية بارزة بتدرجات اللون البيج. فانتقي أقمشة الفرو التي تضمن لك اطلالات ساحرة وملفتة مع القبعات الضخمة من دار Holzweiler والبارزة بالخطوط النافرة على كامل القطعة.

فتعتبر هذه الصيحة الأكثر شبابية خصوصاً عند وضعها على كامل فروة الرأس بطريقة تغطي الجبين وتبرز تسريحات الشعر الطويلة والمنسدلة على الاكتاف.

أكسسوارات شعر ذهبية على وسط الشعر

1 رئيسية أكسسوارات شعر ذهبية على وسط الشعر من دار Mithridate
 أكسسوارات شعر ذهبية على وسط الشعر من دار Mithridate

كما اختاري لاطلالاتك المقبلة أجمل أكسسوارات شعر ذهبية مع الشعر المالس الطويل مع الخصل المتدرجة خلف الاذنين. فاختاري القطع الذهبية على وسط الشعر ومن الجهة الامامية للجبين بشكل متجدد وخارج عن المألوف.

هذه الصيحة يمكنك اختيارها في العديد من المناسبات بأسلوب دار Mithridate، فطبّقيها اذا كنت من صاحبات الوجه الطويل مع تسريحات شعر منسدلة. وحافظي على الفرق الوسطي بطريقة تظهر جمال بشرتك وتحد من عرض الجبين.

أكسسوارات شعر الحبال الطويلة

أكسسوارات شعر الحبال الطويلة  من دارDi Petsa
أكسسوارات شعر الحبال الطويلة  من دارDi Petsa

كما اختاري تسريحات شعر مالسة وطويلة بطريقة تغطي الاذنين بشكل كامل خصوصاً عند تطبيق أكسسوارات شعر الحبال الطويلة والمتدرجة على الجوانب بطريقة متوازية مع حبيبات الخرز النافرة من دار Di Petsa.

هذه الاكسسوارات المميزة تساعد على عدم تطاير الشعر خلال النهار. فطبّقي بأسلوبها تفاصيل الحبال الطويلة والهندسية مع تسريحات الشعر المالسة المنسدلة على الاكتاف والظهر بطريقة تمنحكك إطلالة مشرقة وعصرية في الوقت عينه.