تسريحات شعر مرفوعة ومبللة صيحات تتصدر خريف وشتاء 2024.. إعتمديها بجرأة وتميّز من عروض نيويورك للموضة

تسريحات شعر مرفوعة ومبللة صيحات تتصدر خريف وشتاء 2024.. إعتمديها بجرأة وتميّز من عروض نيويورك للموضة

نانسي شربل
12 فبراير 2024

ها هي تسريحات الشعر المتنوعة والعصرية تبرز بكثير من الانوثة والتميز ضمن أسبوع الموضة في نيويورك لموسم خريف وشتاء 2024-2025، مع التألق بأبرز الصيحات الجمالية التي لا غنى عنها في اطلالاتك المقبلة. فاذا كنت من محبات التسريحات الشبابية والتي لا تزول، اختاري أجمل الخصل المسحوبة الى الخلف والمتدرجة على الرقبة، واعتمدي بأساليب ملفتة وحيوية الموديلات والتفاصيل التي يمكن من خلالها أن تتخطي التقاليد.

رصدنا لك العديد من الصيحات التي يمكنك اعتمادها من خلال تطبيق العديد من تسريحات الشعر المتنوعة بأسلوب شبابي. فاختاري الموديلات الملفتة، واستلهمي أجدد الصيحات التي تضمن لك أسلوباً ملفتاً للنظر.

تسريحات شعر الرفعة النصفية

تسريحات شعر الرفعة النصفية من دار Tiffany Brown Designs
تسريحات شعر الرفعة النصفية من دار Tiffany Brown Designs

طبعت تسريحات شعر الرفعة النصفية العالية والمسحوبة بالكامل الى الأعلى أجمل إطلالات عروض الموضة في نيويورك، وهذا ما لفتنا في عرض Tiffany Brown Designs مع الخصل الويفي العريضة المنسدلة على الاكتاف مع سحب الخصل العالية والمشدودة على أعلى فروة الرأس بأسلوب متجدد وملفت للنظر.

يمكنك تطبيق تسريحات شعر الرفعة النصفية العالية مع الموديلات الطويلة والخصل المنسدلة على الظهر. فهذه التسريحة تجمع بين الأنوثة والعصرية وتمنح شعرك المزيد من الكثافة بأسلوب بسيط. كل ما عليك فعله هو تطبيق هذه التسريحات مع ابقاء الخصل جانبية بطريقة لا تخف الاذنين.

تسريحات شعر الرفعة المنخفضة والمبللة

تسريحات شعر الرفعة المنخفضة  من دار Selfmade
تسريحات شعر الرفعة المنخفضة  من دار Selfmade

وتبرز تسريحات شعر الرفعة المنخفضة بشكل لافت في خريف وشتاء 2024 مع إسدال الخصل الجانبية على جانب الشعر بكثير من الانوثة والتميز. هذه التسريحة تمنحك الجاذبية والتألق عند تطبيقها بأسلوب دار Selfmade من خلال سحب الشعر المبلل بشكل كامل الى الخلف بطريقة منخفضة وصولاً الى الرقبة. والاهم سحب الشعر بطريقة مخصّلة للحصول على اطلالة مشرقة.

من ايجابيات هذا اللوك أنه يمنح اطلالتك المزيد من الحيوية مع الحفاظ على اللفات المترابطة بطريقة تجعلك محط أنظار الجميع.

تسريحات شعر الكعكة المنخفضة والملمومة

1 رئيسية تسريحات شعر الكعكة المنخفضة والملمومة  من دار Michael Cinco
 تسريحات شعر الكعكة المنخفضة والملمومة  من دار Michael Cinco

وتبرز تسريحات شعر كعكة المنخفضة بشكل لافت في عروض نيويورك وأبرزها من دار Michael Cinco مع الموديلات الملمومة والتي لا تتطلب الكثير من الخصل للف التسريحة من الخلف.

كل ما عليك فعله هو تطبيق تسريحات شعر الكعكة المنخفضة مع الخصل المبللة المترابطة والمسحوبة على الجوانب. فقومي بشدّ الخصل بطريقة تصل الى حدود الرقبة، ومن الضروري تطبيق هذه التسريحة مع الخصل المبللة والمسحوبة على الجوانب لجعل شعرك أكثر كثافة وتميز.

تسريحات شعر الكعكة المنخفضة والملمومة  من دار Designers & Us
تسريحات شعر الكعكة المنخفضة والملمومة  من دار Designers & Us

كما يمكنك التألق بأجمل تسريحات الشعر المشدود الى الخلف بشكل كامل مع الكعكة الصغيرة والخصل المسحوبة بطريقة مريحة ومشدودة على الجوانب لجعل إطلالتك ملفتة. فاحرصي بأسلوب دار Designers & Us بشد الشعر المتموج على الجوانب مع الفرق الوسطي العريض، لتبرزي جمالك من خلال الرفعة المنخفضة والبارزة بطريقة ملفتة مع الكعكة العريضة لضمان اطلالة جمالية ساحرة.

هذه التسريحة طبّقيها مع أكسسوارات شعر الباندات الكريستالية العريضة والمسحوبة على فروة الرأس بطريقة هندسية ومزدوجة للحصول على اطلالة راقية.

تسريحات شعر ذيل الحصان المنخفض

تسريحات شعر ذيل الحصان المنخفض من دار Choice
تسريحات شعر ذيل الحصان المنخفض من دار Choice

ومن تسريحات الشعر التي تناسب اطلالاتك المقبلة، اختيار تسريحات شعر ذيل الحصان الطويل والمنسدل بطريقة منخفضة على اسفل الرقبة. هذا اللوك طبّقيه ببساطة من دار Choice مع الخصل المبللة المترابطة الى الخلف بطريقة عصرية من خلال لف الشعر بأسلوب طبيعي.

هذه التسريحة لا تزول، ويمكن اختيارها بطريقة سهلة وبسيطة. فاحرصي على تطبيق هذه التسريحات لجعل تموجاتك تدوم طوال اليوم بطريقة تعكس الجاذبية على وجهك في شتاء 2024.

تسريحات شعر ذيل الحصان المنخفض مع الرباط العريض من دار Choice
تسريحات شعر ذيل الحصان المنخفض مع الرباط العريض من دار Choice

كما احرصي على تطبيق تسريحات شعر ذيل الحصان مع البادات العريضة التي تغطي فروة الرأس بالكامل وذلك من خلال سحبها على الظهر مع شد الشعر بطريقة ملفتة، وضعي على ذيل الحصان المنخفض، اكسسوارات الرباط السوداء المتدرجة والمعقودة من الخلف، ما يمنح المرأة إطلالة أنيقة وعصرية في الوقت.

تسريحات شعر مبللة ومسحوبة الى الخلف

تسريحات الشعر المبللة والمسحوبة الى الخلف  من دار Riva
تسريحات الشعر المبللة والمسحوبة الى الخلف  من دار Riva

وتعتبر تسريحات الشعر المبللة والمسحوبة الى الخلف بالكامل خيارك الأساسي في ساعات النهار. فانتقي هذه الموديلات المتدرجة والتي تبرز بكثير من الانوثة لتكون من اختيارك بتجدّد بارز وملفت.

يمكن اعتماد هذه التسريحات بطريقة عصرية وسهلة التطبيق من Riva، وذلك من خلال سحب الخصل المبللة الى الخلف بطريقة متدرجة، مع بعض التموجات المسحوبة على حدود الاذنين. احرصي على تطبيق هذه التسريحات باستخدام المشط الرفيع، وقومي بتثبيت شعرك الرفيع على الجوانب لتتمكني من توزيع خصل الشعر، وجعل تموجاتك تدوم طوال اليوم.

تسريحات شعر بارزة مع الخصل المعقودة

تسريحات شعر بارزة مع الخصل المعقودة من دار Badgley Mischka
تسريحات شعر بارزة مع الخصل المعقودة من دار Badgley Mischka

ومن أجمل تسريحات الشعر البارزة مع الخصل المعقودة من الخلف، تألقك من وحي دار Badgley Mischka بتسريحات شعر الخصل الطويلة والمتدرجة على أسفل الرقبة بأسلوب هندسي ومتجدد مع العقدة الهندسية من الخلف، قبل أن تنسدل الخصل المبللة بأسلوب ملفت.

فقومي بتثبيت شعرك على الجوانب لتتمكني من توزيع خصل الشعر المتدرجة من الجهة الخلفية، لجعل شعرك أكثر تألق.