تسريحات الشعر الويفي مع الغرة الامامية الكثيفة بأسلوب النجمة تايلور سويفت

إطلالات تايلور سويفت تلهمك بأجمل صيحات الغرة.. إعتمدي تسريحات شعرها بطرق متجددة

نانسي شربل
9 يناير 2024

تتجه إطلالات النجمة تايلور سويفت Taylor Swift في الآونة الأخيرة نحو اعتماد تسريحات شعر متجددة وبسيطة في الوقت عينه وذلك مع ارفاق هذه الاطلالات الجمالية بأجمل صيحات الغرة الامامية الكثيفة التي منحتها ستايل مختلف عن السابق.

إعتمدي بأسلوب النجمة إطلالات النجمة تايلور سويفت Taylor Swift أجمل تسريحات الشعر البارزة مع الغرة الكثيفة والبارزة بطرق متجددة، لترافق إطلالاتك المقبلة في شتى المناسبات.

تسريحات شعر ويفي مع الغرة الامامية الكثيفة

1 رئيسية تسريحات الشعر الويفي مع الغرة الامامية الكثيفة بأسلوب النجمة تايلور سويفت
تسريحات الشعر الويفي مع الغرة الامامية الكثيفة بأسلوب النجمة تايلور سويفت

تألقت النجمة تايلور سويفت Taylor Swift في حفل غولدن غلوب Golden Globes لعام 2024 بأجمل تسريحات الشعر الويفي والمتدرجة مع الخصل العريضة والمنسدلة على الظهر لجعل اطلالتها مميزة. واللافت في هذه الاطلالة، البساطة التي اعتمدتها من ناحية تسريحات الشعر مع ارفاق هذه الخصل بصيحة الغرة الامامية الكثيفة والمالسة بطريقة متدرجة على كامل الجبين بطريقة تصل الى حدود العينين.

تسريحات الشعر الويفي مع الغرة الامامية بأسلوب النجمة تايلور سويفت في حفل غولدن غلوب
تسريحات الشعر الويفي مع الغرة الامامية بأسلوب النجمة تايلور سويفت في حفل غولدن غلوب

هذه التسريحة جعلت اطلالاتها الجمالية مميزة، مع تطبيق الغرة الأمامية الطويلة والمسحوبة مع الشعر الويفي على كامل الظهر. فامنحي اطلالتك التميز واجعلي الخصل لا تخف حدون الاذنين مع الحفاظ على الشعر مسحوب بطريقة عفوية وبعيدة كل البعد عن المبالغة.

تسريحات شعر مرفوعة مع الغرة الامامية الطويلة

تسريحات شعر مرفوعة مع الغرة الامامية الطويلة بأسلوب النجمة تايلور سويفت
تسريحات شعر مرفوعة مع الغرة الامامية الطويلة بأسلوب النجمة تايلور سويفت

كما اختارت تايلور سويفت  Taylor Swiftتسريحات الشعر المرفوعة والمناسبة للخصل المالسة، وذلك من خلال مع اسدال الغرة الامامية الكثيفة على كامل الجبين بطريقة تخف الاذنين. فتعتبر تسريحات شعر الكعكة العالية من أكثر الموديلات رواجاً في المواسم المقبلة، خصوصاً أن هذه الصيحة تعمل على تكثيف الشعر بموديلات متنوعة.

فطبّقي بأسلوبها تسريحات شعر مرفوعة مع الخصل المالسة المترابطة على الجوانب، دون شدّ الخصل. فمن الضروري تطبيق هذه التسريحة مع الغرة الامامية الطويلة والخصل المتدرجة على الجوانب لجعل شعرك أكثر كثافة وتميز.

تسريحات شعر مالسة مع الغرة المتدرجة

تسريحات شعر مالسة مع الغرة المتدرجة بأسلوب تايلور سويفت
تسريحات شعر مالسة مع الغرة المتدرجة بأسلوب تايلور سويفت

كما برزت اطلالة النجمة تايلور سويفت Taylor Swift بتسريحات الشعر المالسة والمستقيمة التي تبرز على الاكتاف. هذه التسريحة طبّقتها مع الغرة الطويلة بخصل مالسة ومناسبة لصاحبات الوجه الطويل. فقومي بأسلوبها بسحبها على وسط الجبين فقط بطريقة لا تصل الى حدود الحواجب.

انتقي هذه الموديلات المتدرجة والتي تصل الى حدود الاكتاف، وطبّقي اجمل تسريحات الشعر الطويلة والمنسدلة على جهة واحدة من الجبين لتكون من اختيارك بتجدّد بارز وملفت.

تسريحات شعر ويفي قصير مع الغرة المبعثرة

تسريحات شعر ويفي قصير مع الغرة المبعثرة بأسلوب Taylor Swift
تسريحات شعر ويفي قصير مع الغرة المبعثرة بأسلوب Taylor Swift

وتألقت تايلور سويفت Taylor Swift في إطلالات سابقة لها بتسريحات شعر ويفي عريض مع التموجات المسحوبة على كامل الشعر بأسلوب الـWavy Bob خصوصاً مع قصات الشعر الكاريه. فانتقي هذه الخصل مع تطبيق الخصل المتدرجة على الجوانب بطريقة طويلة وقصيرة في الوقت عينه، لتصل الى حدود الاكتاف.

يمكنك بأسلوبها تطبيق مع هذه الاطلالة، صيحة الغرة الامامية المبعثرة مع الخصل المتدرجة على الجبين بطريقة تغطي هذه المنطقة بشكل كامل، اضافة الى جعل الخصل أكثر كثافة على الجوانب.

تسريحات شعر مترابطة مع الغرة العريضة

تسريحات شعر مترابطة مع الغرة العريضة من اطلالة Taylor Swift
تسريحات شعر مترابطة مع الغرة العريضة من اطلالة Taylor Swift

كما أتت إطلالة تايلور سويفت Taylor Swift الجمالية في غاية الجاذبية مع تطبيقها تسريحات الشعر المشرقة من خلال الخصل المترابطة بأسلوب هندسي وعصري مع الخصل الويفي العريضة على الجوانب. واللافت اسدال الغرة العريضة على الجبين بخصل غير مستقيمة وبطريقة شبابية وكاجوال.

كل ما عليك فعله هو تطبيق على طريقة النجمة تايلور سويفت Taylor Swift تسريحات شعر جانبية وملفتة مع اللفات المترابطة والمسحوبة على جهة واحدة، دون شدّ الخصل كثيراً. ولا تتخلي مع هذه التسريحة الرائجة عن بعض التموجات العريضة التي تجعل اطلالتك ملفتة وأكثر كثافة.