غادة عبد الرازق

شجاعة وآراء قوية وتقدير للذات.. غادة عبد الرازق الحصان الرابح في برامج 2023

سما جابر
18 ديسمبر 2023

النجمة المصرية غادة عبد الرازق تعد واحد من أكثر النجمات العرب اللواتي ظهرن هذا العام في البرامج الحوارية، لتسلط الضوء بشكل أكبر على جوانب من حياتها الشخصية، ليعلم الجمهور أكثر عن أسلوبها في التعامل مع المواقف الحياتية.

وبالرغم من أننا نعلم أن غادة عبد الرازق تتمتع بشخصية ملهمة وقوية، لكن ظهورها في 2023 في البرامج الحوارية كشف أكثر عن مدى قوتها وشجاعتها في آرائها حول مختلف الموضوعات، ليتأكد جمهورها مع كل لقاء أنها ذات شخصية مميزة وجريئة وشجاعة، تتحدث بدون خوف أو قلق من أي آراء شخصية حولها. 

غادة عبد الرازق وزواجها المتكرر

النجمة غادة عبد الرازق خطفت الأضواء خلال الساعات الماضية بعدما حلت ضيفة على برنامج "كتاب الشهرة" عبر قناة "الجديد" اللبنانية، حيث تحدثت عن علاقتها بوالدها وسر زواجها من أشخاص أكبر منها في العمر، وأكدت غادة أن وفاة والدها وشقيقه في عمر صغير، جعلوها ترتبط بأشخصا أكبر منها في العمر، وأضافت: "بعد والد روتانا ارتبطت مرتين بالأكبر مني في السن جدًا.. وكنت بحاول أدور على بابا تاني، والمبرر في إني كنت بتجوز حد أكبر مني بـ25 سنة إني كنت بدور على بابا مش حب".

ولفتت غادة إلى أنها كانت تتعلق بشدة بوالدها وقبل وفاته بـ3 أيام كان سعيدًا للغاية بسبب حصوله على منصب الوزير لكنه توفي إثر حدوث هبوط بالدورة الدموية، وهو ما أثر للغاية في شخصيتها فيما بعد، وأشارت إلى أن ما قابلته في حياتها العاطفية هو إهمال الرجل لكرامة المرأة الناجحة، متابعة: "الأمان في أقرب الناس ليا مش في شريك الحياة، وشيلت فكرة الجواز من دماغي"، وهو ما اعتبره الجمهور بمثابة تقدير من غادة عبد الرازق لذاتها وتفكيرها في العيش لنفسها أكثر.

تر

علاقة غادة عبد الرازق بابنتها 

غادة عبد الرازق كشفت كذلك في لقاء سابق هذا العام مع الإعلامية منى الشاذلي، عن علاقتها بابنتها روتانا التي ظهرت أيضًا في اللقاء معها وقتها، وتحدثت روتانا وأكدت أن والدتها كانت أم صارمة للغاية لترد غادة حينها وتقول: "غصب عني اللي اتربيت عليه لقيته بيطلع مني، اللي ماكنتش موافقة عليه من أبويا وأمي، وروتانا كانت بتخاف مني جدًا وفي نفس الوقت كانت عنيدة بشكل رهيب، كان عند لمجرد العند".

تر

وأضافت: "مكناش سلسين مع بعض خالص وكنا بنجري ورا بعض في البيت واللي كنت أطلبه تعمل عكسه، كنت أقولها روتانا متصبغيش شعرك عشان انتي لسه صغيرة وهيبوظ شعرك، الاقيها تاني يوم صبغته أحمر وأي حاجة أقول عليها لأ تاني يوم تكون معمولة.. وأنا وروتانا عندنا كبرياء رهيب اللي هو كل مرة بنقعد فيها مع بعض نقول مين هيعلي على التاني".
 
فيما كشفت روتانا أن شخصية والدتها في الحقيقة تشبه الشخصية التي قدمتها في حكاية "تحت الحزام" من مسلسل "حدث بالفعل" الذي عرض مؤخرًا، سواء في طريقة حبها لها ومحاولتها في "تطفيش" عريس تقدم لها، كي تبقى الابنة بجانبها.

الاعتراف بالأخطاء

جرأة غادة عبد الرازق هذا العام في البرامج الحوارية، باتت حديث الجمهور الذي أشاد بصراحتها، خاصة في الاعتراف بأخطائها التي قامت بها في الماضي، ففي خلال لقائها ببرنامج معكم، اعتذرت غادة لابنتها روتانا بسبب انشغالها عنها بأعمالها في المراحل المبكرة من حياتها، وقالت: "أنا في الأول مكنتش الأم المثالية اللي كان نفسها تشوفها، زي ما أنا اتربيت مع أمي وأبويا، للأسف روتانا معاشتش المرحلة دي معايا، وأقول لها آسفة جدا ده تقصير مني غصب عني ودي مش حجة إني اهتميت بالشغل وبإني أوفر ليكي حاجات كتير، ومفكرتش إنك محتاجة وجودي وهو أهم من اللبس والمكياج والمدرسة والعربية".

كما اعترفت غادة عبد الرازق في إحدى اللقاءات إنها أصيبت بالغرور بعد نجاح مسلسل "سمارة" ومسلسل "مع سبق الإصرار" و"حكاية حياة"، وتملك منها الغرور في تلك المرحلة وتعرضت للأذى بسببه، ومنها أنها كانت تتصرف بطريقة مختلفة عن شخصيتها وتصرفت بطريقة غير ذكية مع بعض أزماتها، لذلك تخلصت من تلك الحالة، ووصفت نفسها بالسيدة المثابرة والقوية والضعيفة في نفس الوقت، وذكية ومحبوبة وصديقة وفية ووالدة جيدة.

تر

غادة عبد الرازق والعلاج النفسي

النجمة غادة عبد الرازق كشفت كذلك أن معاناتها الفسية جاءت بسبب تراكمات حدثت من الماضي، وأن طبيبها أخبرها أن مجال التمثيل تسبب في زيادة هذا الشعور لديها، وكشفت أن عدة أدوار قدمتها من قبل تسببت في مرورها بأزمات نفسية طويلة مثل مسلسل "حكاية حياة" ومسلسل "الكابوس" وغيرها.

كما كشفت في وقت سابق عن تفكيرها بالاعتزال، وقالت إنها فكرت منذ 12 عام بالاعتزال وارتداء الحجاب، وعادت منذ 4 سنوات بالتفكير بالاعتزال والاختفاء بسبب أزمات حدثت لها في المجال الفني، وقالت إنها اعتقدت أنها تجاوزت ما حدث معها في تلك الفترة مثل وفاة والدها في صغرها وترك والدتها لها، وعدم اهتمامها الكافي بابنتها روتانا في صغرها بسبب انشغالها بالفن، ولكنها اكتشفت انها جروح ومازالت تعالجها إلى الآن، وتابعت: "بقالي 30 سنة باخد علاج نفسي، وده مش عيب، المشكلة إن فيه حاجات مهما حصلت مقدرش أقولها لأقرب الناس ليا ودي فايدة الدكتور النفسي".

تر

غادة عبد الرازق وحبها لإظهار الجانب الأنثوي من شخصيتها

النجمة المصرية تحدثت مؤخرًا عن جلسات التصوير التي خضعت لها في الفترة الماضية وقالت: "بحب أظهر أني قوية وفي نفس الوقت دلوعة.. في وقت بظهر فيه غادة القوية وأوقات غادة الدلوعة، ولازم الست يكون عندها دلع وتكون ذكية وقوية، وده ميمنعش رقتها وأنها تكون حنينة"، وهو ما اعتبره البعض أن غادة عبد الرازق تحب إظهار الجوانب المميزة من شخصيتها.

ع

الصور من حساب غادة عبد الرازق على انستجرام