عرض أزياء Christian Siriano لخريف وشتاء 2022

ندين منذر

عرض أزياء Christian Siriano لخريف وشتاء 2022

إمتلأت الصفوف الأمامية بالمشاهير، والجميع كان بإنتظار عرض أزياء Christian Siriano لخريف وشتاء 2022 الذي قدّمه ضمن أسبوع الموضة في نيويورك. وكان عرض أزياء Christian Siriano على قدر توقعات الحاضرين بتصاميمه الأنيقة والمليئة بالحيوية. وقال "لهذا السبب ما زلت أحب الموضة، فبدون العروض والروعة والصف الأمامي وكل فتياتي الرائعات، هذا العمل سيء حقًا."

وقدّم سريانو مجموعته لخريف 2022 في ردهة مبنى إمباير ستيت، وفي الصفوف الأمامية جلست النجمات مثل درو باريمور وسوزان ساراندون. كما كانت عارضات الأزياء المفضلات لدى المصمم حاضرات على منصة العرض مثل كارين إلسون وكانديس هوفين وكوكو روشا.

واللون الأزرق بدرجات مختلفة من الفاتح إلى الداكن كان البارز في المجموعة إلى جانب الأسود والرمادي، فقد إتبع المصمم لوحة ألوان صارمة وأطلق عليها اسم مجموعة Victorian Matrix، والتي تهدف إلى عكس توتر العصر الذي نعيش فيه. حتى أنه سأل في ملاحظات عرضه "ما هو حقيقي بعد الآن؟" تم تنسيق العديد من التصاميم مع أحذية برباط لامعة على الطراز الفيكتوري، على سبيل المثال.

وإلى جانب الجلد الذي كان بارزاً في أغلب التصاميم، ظهر أيضاً الدنيم المبطن الذي إستعمله المصمم بتصاميم مبتكرة مثل ما يشبه الفقاعة التي تغطي الرأس والمعطف الطويل بأكمام منحوتة وصولاً الى الجمبسوت والبدلات (وعند الحديث عن الجينز، واصل المصمم تعاونه مع جلوريا فاندربيلت، الذي تم تقديمه لأول مرة في ربيع عام 2022، مما أدى إلى ظهور بعض الجينز المصمم بدقة).