صيحات لون الشعر البني بتدرجات الشوكولا على طريقة دار Roberto Cavalli

أجمل صبغات الشعر بتدرجات متموجة بالبني.. اعتمديها بهذا الأسلوب قبل الشتاء

نانسي شربل
3 نوفمبر 2023

في ظل مواكبتنا لتحضيرات اطلالاتك الجمالية الساحرة في الشتاء والتجدد التذي تبحثين عنه، تبرز صبغات الشعر البني بتدرجاتها المتنوعة والعصرية خصوصاً أن هذه الصيحة ستمنحك التجدّد والجاذبية للحصول على جمال ملفت. فانتقي أجمل ألوان الشعر بالخصل المتموجة بالبني التي تليق بطبيعة بشرتك واختاري منها ما يعجبك.

لا بد أن تواكبي من خلال الصور أبرز الطرق لتطبيق صبغات الشعر المدموجة بالبني سواء كنت من محبات التموجات الفاتحة أو الداكنة الرائجة في الشتاء. فانتقي منها ما يعجبك من صيحات وألوان تناسب الشعر الطويل أو القصير بخصل عصرية.

صبغات الشعر المتموجة بالبني مع الهايلايتر العسلي

صبغات الشعر البني مع الهايلايتر العسلي من وحي دار Courreges
صبغات الشعر البني مع الهايلايتر العسلي من وحي دار Courreges

تبرز صبغات الشعر البني مع الهايلايتر العسلي في الشتاء. فهذه الصيحة تعتبر من اجمل الالوان المناسبة لصبغات الشعر البني الداكن مع الخصل العسلية الفاتحة والمتدرجة على جوانب فروة الرأس من الخصل الجانبية القصيرة.

هذه الصبغات تناسب الخصل الويفي الطويلة، ويمكنك تطبيقها مع الفرق الوسطي المالس والمنسدل الى الاسفل بطريقة بسيطة وسهلة التطبيق مع اللفات العريضة على جوانب الاكتاف من وحي دار Courreges.

صبغات الشعر البني الموحد واللماع

صبغات الشعر بتدرجات اللون النبي من وحي دار Mame Kurogouchi
صبغات الشعر بتدرجات اللون النبي من وحي دار Mame Kurogouchi

كما يمكنك تطبيق صبغات الشعر النبي الموحد واللماع خصوصاً أن هذه التدرجات لا غنى عنها في كل موسم كونها تتناسب مع كافة ألوان البشرة. فأضفي على صبغات الشعر الحيوية والتميز، وطبّقي بأسلوب دار Mame Kurogouchi مع صبغات الشعر البني المشرق، مع اسدال الخصل المالسة بطرق متجددة وجانبية مع الخصل الطويلة والمشرقة.

من الضروري مع صبغات الشعر البنية عدم استخدام الماء الدافىء والحفاظ على الخصل الداكنة بعيداً عن الجفاف. فاحرصي على غسل الشعر بالماء الفاتر والشامبو بطريقة لطيفة من فروة الرأس وصولاً إلى الاطراف للحفاظ على اللون المميز.

صبغات الشعر البني بتدرجات الشوكولا

1 رئيسية صيحات لون الشعر البني بتدرجات الشوكولا على طريقة دار Roberto Cavalli
صيحات لون الشعر البني بتدرجات الشوكولا على طريقة دار Roberto Cavalli

كما يمكنك اختيار الوان للشعر البني بتدرجات الشوكولا القادر على جعل اطلالاتك خارجة عن المألوف. هذه الصيحة تعتبر من اجمل الالوان التي لا تزول مع الخصل العسلية الداكنة والمتدرجة على جوانب فروة الرأس وصولاً الى اسفل الخصل المبللة.

هذه الصبغات تناسب الخصل الويفي الطويلة، ويمكنك تطبيقها مع الفرق الوسطي المالس والمنسدل على الجوانب بطريقة بسيطة وسهلة التطبيق.

صبغات الشعر البني بتدرجات متموجة

صبغات الشعر البني بتدرجات متموجة من دار CHANEL
صبغات الشعر البني بتدرجات متموجة من دار CHANEL

أما الوان صبغات الشعر البني بتدرجاتها الفاتحة والمتموجة، فيبدو أنها مستمرة في الشتاء بأساليب مختلفة يمكنك تطبيقها من دار CHANEL لجعل إطلالتك مشرقة وساحرة. فانتقي هذه الالوان على كامل الخصل، وحافظي على فروة الرأس الداكنة من خلال الخصل المتدرجة على كامل الشعر الكاريه الطويل، قبل أن تصبح أفتح على الجوانب من اسفل الخصل.

مع هذه الاطلالة، حافظي على تسريحات الشعر المالسة والمتدرجة بخصل طويلة من الامام وبطريقة منسدلة على جوانب الجبين لتكون من اختيارك اذا كنت من صاحبات البشرة الحنطية.

صبغات الشعر البني الفاتح مع الاحمر

صبغات الشعر البني الفاتح مع الاحمر  من دار Rami Al Ali
صبغات الشعر البني الفاتح مع الاحمر  من دار Rami Al Ali

أما الوان صبغات الشعر بتموجات اللون البني الفاتح، فتبدو مختلفة في الشتاء لجعل إطلالتك مشرقة وساحرة. فانتقي هذه الالوان على كامل الخصل بأسلوب دار Rami Al Ali، وحافظي على فروة الرأس المتموجة بالصبغة الحمراء العصرية والمدموجة بأسلوب متدرج على كامل الشعر الطويل، قبل أن تصبح أفتح من اسفل الخصل مع الخصل البنية.

هذه الصبغة تتطلب الكثير من العناية ومن الضروري تنشيف الخصل جيداً للحفاظ على اللونين بشكل متقن خصوصاً عندما تكون الخصل طويلة، واللافت أنها تحافظ على لمعية شعرك بأسلوب متقن.

صبغات الشعر البني الداكن

صبغات الشعر البني الداكن  من دار Juana Martin
صبغات الشعر البني الداكن  من دار Juana Martin

أما الوان صبغات الشعر البني بتدرجاتها الداكنة، فلا غنى عنها في الشتاء لتطبيقها من دارJuana Martin بأسلوب مشرق. فانتقي هذه الالوان على كامل الخصل، وحافظي على فروة الرأس المتموجة من خلال الخصل البنية الداكنة بأسلوب متدرج على كامل الشعر.

مع هذه الاطلالة، اختاري على تسريحات الشعر المبللة واللماعة بخصل مشدودة على الجوانب، ويمكن أن تكون من اختيارك اذا كنت من صاحبات البشرة الحنطية.