أكسسوارات براقة اعتمديها مع الشعر الناعم

أكسسوارات براقة وعصرية اعتمديها بهذه الأساليب مع الشعر الناعم

نانسي شربل
31 أكتوبر 2023

تسريحات الشعر الطبيعية والطويلة تعتبر من الموديلات الملفتة التي لا غنى عنها من موسم الى آخر خصوصاً مع تنسيقها بأجمل اكسسوارات الشعر الناعمة أو الهندسية بكثير من التجدد والبساطة. فتبرز مع هذه الخصل أجمل القطع الملفتة للنظر والتي تضفي على تسريحات الشعر الكثير من الجاذبية بتفاصيل متنوعة.

اذا أردت الحصول على اطلالات جمالية ملفتة، تعلّمي من أهم الماركات العالمية أجمل الطرق المميزة لتطبيق أكسسوارات الشعر العصرية التي تضفي المزيد من الرقي على اختياراتك خاصة في المناسبات المميزة وسهرات الخريف.

تسريحات شعر مبللة مع الستراس

تسريحات شعر مبللة مع الستراس
تسريحات شعر مبللة مع الستراس من دار دار Maison Sara Chraibi

اختاري اجمل تسريحات الشعر والطبيعية مع الخصل المبللة والمسحوبة على الجوانب بطريقة ملفتة، وضعي بأسلوب دار Maison Sara Chraibi وسط فروة الشعر صيحة الحبيبات الفضية النافرة بخطوط مستقيمة ومسحوبة الى الخلف بشكل شبابي. فاحصلي على جمال مشرق واستثنائي مع الستراس الدائري الناعم والمتجدد.

بالاضافة الى ذلك، يمكنك وضع الستراس النافرة على الجهة السفلى للجفون، مع ابراز الحبيبات في الوسط بطريقة نافرة لجعل إطلالتك ملفتة وعصرية.

تسريحات ذيل الحصان مع أكسسوارات الحبال

تسريحات ذيل الحصان مع أكسسوارات الحبال
تسريحات ذيل الحصان مع أكسسوارات الحبال من دار Maison Sara Chraibi

واحرصي على تطبيق تسريحات شعر منسدلة على الظهر مع شد الشعر على الجوانب، وضعي على ذيل الحصان المنخفض، اكسسوارات الحبال العريضة من دار Maison Sara Chraibi والمنسدلة على اسفل الخصل المالسة والطويلة. وحافظي على تسريحات الشعر المنسدلة بشكل طبيعي ما يمنح المرأة إطلالة أنيقة وعصرية في الوقت.

كما يمكنك اعتماد اللوك الاكثر جاذبية، وذلك من خلال اسدال الحبال البيج العريضة والبارزة بشكل بعيد كل البعد عن الكلاسيكية.

تسريحات شعر مشدودة مع اكسسوارات التاج

تسريحات شعر مشدودة مع اكسسوارات التاج
تسريحات شعر مشدودة مع اكسسوارات التاج من دار Jean Paul Gaultier

أما تسريحات شعر ذيل الحصان المشدودة الى الخلف، فلفتت أنظارنا في عرض Jean Paul Gaultier مع الخصل المبللة المسحوبة الى الخلف وعدم اسدال اي خصل رفيعة على الجبين بأسلوب ناعم وطبيعية.

ولاضفاء المزيد من الجاذبية، تعود صيحة اكسسوارات شعر التاج الهندسي الى الواجهة مع الزخرفات الهندسية والخطوط المترابطة على الجبين بكثير من الجاذبية، لتكون من اختيارك مع الشراريب الهندسية والفضية على الجوانب.

تسريحات ذيل الحصان مع الاكسسوارات الذهبية

تسريحات ذيل الحصان مع الاكسسوارات الذهبية
تسريحات ذيل الحصان مع الاكسسوارات الذهبية من دار Jean Paul Gaultie

وبعيداً عن تسريحات الشعر الكلاسيكية، ها هي صيحات شعر ذيل الحصان العالية والشبابية تعود الى الواجهة من جديد وهذه المرة من خلال اختيار اكسسوارات الشعر الذهبية النافرة التي تبرز بشكل عصري مع الخصل المنسدلة على الجوانب بكثير من الانوثة والتميز من دار Jean Paul Gaultier.

هذه الصيحة يبدو أنها تعود لتبرز من جديد دون اخفاء ملامح البشرة المشرقة والناعمة. فطبّقي هذه الخصل الطويلة والمترابطة من الجهة الجانبية لفروة الرأس بطريقة مشدودة مع الاكسسوارات الذهبية النافرة والمترابطة، بطريقة جريئة وشبابية.

تسريحات شعر طبيعية مع أكسسوارات الدبابيس

تسريحات شعر طبيعية مع أكسسوارات الدبابيس
تسريحات شعر طبيعية مع أكسسوارات الدبابيس من وحي Christian Dior

ولاضفاء المزيد من الجاذبية، تعود صيحة اكسسوارات الدبابيس المتنوعة والملونة الى الواجهة مع الزخرفات الهندسية والقطع الرفيعة المترابطة على الجهة الامامية والخلفية للشعر بكثير من الجاذبية لتكون من اختيارك مع تسريحات الشعر الطبيعية والطويلة من وحي Christian Dior.

تسريحات شعر نصفية مع أكسسوارات البكل الدائرية

تسريحات شعر نصفية مع أكسسوارات البكل الدائرية
تسريحات شعر نصفية مع أكسسوارات البكل الدائرية من دار CHANEL

فاذا كنت تملكين شعر طويل، انتقي من دار CHANEL تسريحات شعر نصفية مع الخصل المنسدلة على الظهر. قومي باسدال الخصل على الجوانب لاضفاء لمسة من الجاذبية، وحافظي على ثبات هذه التسريحة مع اختيار أكسسوارات البكل الدائرية العريضة التي تضمن لك سحب الخصل الجانبية والمترابطة بطريقة عصرية، خصوصاً مع الوردة الكبيرة التي تضفي جمال مشرق على الشعر.

تسريحات شعر مالسة مع اكسسوارات الشرائط المخملية

تسريحات شعر مالسة مع اكسسوارات الشرائط المخملية
تسريحات شعر مالسة مع اكسسوارات الشرائط المخملية من دار Zimmermann

كما اختاري تسريحات شعر مالسة وطويلة مع تطبيق اكسسوارات شعر الشرائط المخملية السوداء الرفيعة بطريقة متوازية مع الخصل الطويلة.

هذه الاكسسوارات المميزة تساعد على عدم تطاير الشعر خلال النهار. فطبّقي بأسلوبها تفاصيل الشرائط المربوطة مع الحفاظ على تسريحات الشعر المالسة المنسدلة على الظهر بشكل طبيعي، ما يمنحك إطلالة مشرقة وعصرية في الوقت عينه من دار Zimmermann.