سونام كابور

نكشف لك أسرار الحصول على شعر طويل ومفعم بالحيوية على طريقة نجمات بوليوود

نور عبد الساتر
3 أكتوبر 2023

الشعر الطويل والصحي هو حلم الكثير من الصبايا حول العالم، ولا شك ان نجمات بوليوود يعتبرن أيقوناتفي جمال شعرهن على مستوى العالم. تتبع نجمات بوليوود روتين عناية متكامل للشعر بالإضافة الى إلتزامهن بالعادات الصحية للمحافظة على طول الشعر وكثافته. ولأن الشعر الطويل والصحي يعتبر من أهم علامات الجمال لدى المرأة، رصدنا لك أسرار العناية بالشعر بأسلوب أشهر نجمات بوليوود على غرار سونام كابور ودبيكا باديكون لتتمتعي بشعر صحي وجذاب لا مثيل له.

تابعي معنا في هذا الموضوع أسرار الحصول على شعر طويل بإحترافية، على خطى نجمات بوليوود مع اهم واجدد المستحضرات التي ننصحك باستخدامها.

نجمة بوليوود سونام كابور تتألق بشعر طويل مفعم بالصحة
نجمة بوليوود سونام كابور تتألق بشعر طويل مفعم بالصحة

تطبيق ماسكات لتغذية الشعر خطوة لا غنى عنها للحصول على شعر طويل وناعم على غرار إطلالة شعر نجمات بوليوود:

تعتبر خطوة تطبيق ماسكات التغذية للشعر من الأمور الاساسية التي تلتزم بها نجمات بولييوود وابرزهن سونام كابور، للحفاظ على شعر طويل ومفعم بالصحة طوال الوقت. تعمل ماسكات تغذية الشعر على توفير العناصر الغذائية الضرورية لصحة الشعر، مثل البروتينات والفيتامينات والمعادن. وتساعد هذه المكونات على تقوية بصيلات الشعر وتحفيز نموه، كما تعزز صحته ومرونته. نجمات بوليوود يحافظن على عادة تدليك الشعر عند تطبيق الماسكات لتنشيط الدورة الدموية وتحسين تدفق الدم الى فروة الرأس، مما يساعد في تغذية الشعر وتحفيز نموه بشكل صحي.

قناع الشعر ™HoliRoots لشعر صحي ورائع كنجمات بوليوود:

من تجربتنا الشخصية ننصحك بإستعمال قناع الشعر ™HoliRootsلترميم الشعر المجهد واستعادة حيويته:

قناع الشعر ™HOLIROOTS من Fable & Mane
قناع الشعر ™HOLIROOTS من Fable & Mane

يعيد قناع ™HoliRoots تألّق خصلات الشعر عن طريق ترطيب الشعر بعمق والمساعدة في إصلاح الأضرار التي لحقت به بسبب التصفيف والتلوث. بعد التجربة، اكتشفنا ان هذا الماسك الرائع هو الغذاء  الأمثل للشعر للابتعاد عن الضغوط البيئية التي تجهد خصلاتكم.

تعجبنا كثيرا تركيبةقناع الشعر ™HoliRoots عالية الأداء ذات الملمس الكريمي الرائع والتي تبدو كقطعة حلوى لذيذة مخفوقة وناعمة تفوح منها رائحة زكية، وهي علاج مغذي لجميع أنواع الشعر. كما ولفتتنا هذه التركيبة كثيرا بكونها تركيبة نباتية، خفيفة الوزن، وخالية من السيليكون، مصممة لتعيد إحياء الشعر التالف إلى سابق عهده مع زبدة المانجو والموز وجوز الهند.

ماسك الشعر ™HOLIROOTS من Fable & Mane
ماسك الشعر ™HOLIROOTS من Fable & Mane

لفتتنا كثيرا مكونات الماسك الطبيعية والفعالة في إعادة اللمعان والصحة للشعر، فهذا الماسك يحتوي على:

يعزز المركب المكون من ماء جوز الهند وزبدة الكاكاو وقصب السكر نمو الخلايا ويحافظ على قوة الشعر عن طريق تحفيز فروة الرأس. يعمل ماء جوز الهند على تحسين الدورة الدموية ويجمع بين الفيتامينات والمعادن والأحماض الأمينية كما يعمل على تقوية خصلات الشعر ويساعد على زيادة سماكتها.

يحتوي الماسك على الموز وهو غني بالبوتاسيوم والمغنيسيوم وفيتامين B6 وفيتامين C التي تساعد على تنعيم الشعر وتحسين لمعانه وحماية مرونته الطبيعية. كما يمنع قشرة الرأس ويتحكم فيها عن طريق ترطيب فروة الرأس.

إليكم طريقتنا الخاصة في تطبيق هذا الماسك ليكون جزءًا من الخطوات الأسبوعية للعناية بشعركم:

• ضعوا الكمية المرغوبة من المنتج من الأطراف إلى الجذور على الشعر الرطب قسمًا تلو قسم حتى يتم تطبيقه بالتساوي.

• افركوا المنتج برفق على خصلات الشعر واتركوه لمدة 5 دقائق على الأقل.

• اغسلوه جيدًا بماء فاتر.

الى جانب قناع الشعر ™HoliRoots، يمكنك ايضا اتباع هذه الخطوات لتتمتعي بشعر طويل وصحي على طريقة نجمات بوليوود:

النجمة دبيكا بادكون تتألق بشعر صحي وكثيف
النجمة دبيكا بادكون تتألق بشعر صحي وكثيف
  1. تجنبي العوامل المؤذية للشعر قدر المستطاع:

حاولي تجنب التعرض المفرط لأشعة الشمس والتلوث والمواد الكيميائية الضارة. احرصي على حماية شعرك من العوامل الخارجية بارتداء قبعة أو وضع واقي حراري قبل استخدام أدوات تصفيف الشعر الحرارية. كما قومي باستخدام زيت الزيتون على شعرك قبل السباحة لحمايته من الماء المالحة والكلور. فالزيت يشكل طبقة عازلة تحمي شعرك من الكلور والملح.

  1. الإلتزام بنظام غذائي متوان وغني بالدهون الصحية:

 يجب أن تكون البداية من الداخل، فتناولي الطعام الصحي الغني بالفيتامينات والمعادن المهمة لصحة الشعر. قومي بتناول الفواكه والخضروات والبروتينات والأطعمة الغنية بالأحماض الدهنية الأساسية مثل السمك والمكسرات والافوكادو. ولا تنسي استشارة طبيبك لتحديد المكملات الغذائية المناسبة لصحة الشعر، مثل الزنك وحمض الفوليك.

  1. غسل الشعر بلطف:

استخدمي شامبو وبلسم مناسب لنوع شعرك ويفضل ان يكونsulfate free، واغسليه بلطف دون فركه بشكل مفرط. وعلى عكس الشائع بين الناس، يجب ان تستخدمي البلسم قبل استعمال الشامبو. استخدمي الماء البارد لشطف الشعر وتجنبي الماء الحار الذي قد يؤدي إلى تلف الشعر. يمكنك أيضا إضافة الملح الى الشامبو لتنظيف فروة الرأس بفعالية أكبر والتخلص من القشرة.

النجمة الهندية سونام كابور
النجمة الهندية سونام كابور
  1. استعمال الزيوت بشكل منتظم:

استخدمي زيت الزيتون أو زيت جوز الهند لتدليك فروة الرأس وتحسين تدفق الدم إلى الجذور. تساعد الزيوت على منع تسلقط الشعر وعلاج مشكلاته كالتقصف والخشونة. يمكنك تجربة وصفة الزيوت السبعة الهندية لتطويل الشعر. تتكون هذه الوصفة من ثلالث ملاعق من كل من زيت الخروع، زيت الزيتون، زيت الجوجوبا، زيت الأرجان، زيت اللوز، زيت جوز الهند و زيت دوار الشمس.

استعملي هذه الوصفة على شعرك بشكل يومي حتى تتمتعي بشعر ناعم وصحي مثل شعر نجمات بوليوود الرائع.

5. الحرص على قص الاطراف:

ما عليك تذكره دائما هو ان قص الشعر بشكل منتظم يساعد في الحفاظ على طوله وصحته. لا تترددي في قص الشعر بشكل طفيف للتخلص من الأطراف المتقصفة والتشابك لمظهر شعر صحي واكثر جاذبية.

إتبعي هذه النصائح لتتألقي بشعر طويل وصحي بأسلوب نجمات بوليوود.