أجمل ألوان صبغات شعر اختاريها قبل نهاية الصيف

أجمل ألوان صبغات شعر مشرقة اختاريها قبل نهاية الصيف.. صيحات تجدّد جمالك

نانسي شربل
17 أغسطس 2023

قبل انتهاء موسم الصيف، لا بد أنك تبحثين عن لوك جمالي جديد لتبدئي به الموسم الجديد. فلا شيء يضاهي اختيارك ألوان صبغات شعر مشرقة بتدرجات متنوعة وطرق متموجة تليق بطبيعة بشرتك، خصوصاً اذا أردت الحفاظ على تسريحات شعر طبيعية ومنسدلة على الاكتاف.

لا بد أن تواكبي من خلال الصور أجمل ألوان صبغات شعر مشرقة يمكنك اختيارها قبل نهاية الصيف سواء مع الخصل الموحدة أو من خلال تمرير الهايلايتر الفاتح بطريقة تجدّد جمالك.

ألوان صبغات شعر بنية مع الهايلايتر العسلي

ألوان صبغات شعر بنية مع الهايلايتر العسلي من دار Isabel Marant.jpg
ألوان صبغات شعر بنية مع الهايلايتر العسلي من دار Isabel Marant

اذا أردت الحفاظ على ألوان صبغات الشعر البني في المواسم المقبلة، يمكن ادخال خصل الهايلايتر العسلية القادر على جعل اطلالتك الجمالية مشرقة. هذه الصيحة تعتبر من اجمل الالوان المناسبة لصبغات الشعر البني الداكن، مع الخصل العسلية المتدرجة على جوانب فروة الرأس من الغرة الجانبية وصولاً الى الاسفل.

طبقي هذه الخصل الويفي الطويلة من وحي دار Isabel Marant، الى جانب الحفاظ مع الفرق الوسطي المالس والمنسدل الى الاسفل بطريقة بسيطة وسهلة التطبيق خصوصاً مع اللفات العريضة على جوانب الاكتاف. والاهم مع هذه الصبغات، تجفيف الشعر جيداً لحماية الاطراف من الجفاف.

ألوان صبغات شعر عسلية لماعة

صبغات شعر اللون العسلي اللماع من دار Monot
صبغات شعر اللون العسلي اللماع من دار Monot

ومن صبغات الشعر المميزة والتي لا تزول، اجمل تدرجات اللون العسلي الفاتح المتدرج على جوانب الشعر ليترافق مع اللون الاشقر الفاتح بأسلوب الاومبريه المالس والمتدرج على اسفل الشعر بكثير من الانوثة. طبّقي هذه الصبغات بأسلوب دار Monot مع اختيار تسريحات شعر بسيطة ومنسدلة على الاكتاف لابراز جمال البشرة البيضاء. وغالباً ما تناسب هذه الصبغات الخصل المالسة والطويلة، ويمكنك تطبيقها للحصول على لوك حيوي وشبابي.

ألوان صبغات شعر بنية بتدرجات الشوكولا

صورة وئيسية ألوان صبغات شعر بنية وداكنة
ألوان صبغات شعر بنية بتدرجات الشوكولا

واذا كنت من محبات ألوان صبغات شعر بنية بتدرجات داكنة جداً، اختاري من دار Zimmermann صبغات شعر بنية باللون الموحد والشوكولا، وطبّقيها مع تسريحات الشعر الطويلة المالسة للحصول على اطلالة جمالية مشرقة.

من الضروري عند اختيار هذا النوع من صبغات الشعر، عدم استخدام الماء الدافىء حتى لا تصبح المسامات ضيقة. كل ما عليك فعله بشكل يومي هو فرك الشعر بطرف أصابعك وتشطيفه جيداً من فروة الرأس وصولاً إلى الاطراف للحفاظ على اللون المميز.

ألوان صبغات شعر حمراء داكنة

صبغات شعر اللون الاحمر الداكن من دار Monot
صبغات شعر اللون الاحمر الداكن من دار Monot

ومن اجمل الوان صبغات الشعر الرائجة قبل نهاية الصيف، التدرجات الحمراء التي تبرز بخصل داكنة تجعلك ملفتة ومتجدّدة بإطلالاتك. فإذا كنت من صاحبات البشرة البيضاء، طبّقي من دار Monot صبغات الشعر الاحمر الداكن واختاريها على طول التسريحة بتموجات ملفتة وقصة متدرجة وطويلة مع الفرق الوسطي الامامية.

فأضفي على صبغات الشعر الاحمر الداكن والبارز مع تسريحات الشعر المالسة والمنسدلة على الاكتاف الكثير من الجاذبية، الى جانب ابراز بطرق متجددة التموجات اللماعة والمتداخلة مع خصوصاً على فروة الرأس.

صبغات شعر اللون الاحمر والمرجاني من دار Balmain
صبغات شعر اللون الاحمر والمرجاني من دار Balmain

كمت تبرز بأسلوب متموج ومدموج مع الالوان الاخرى أجمل صبغات الشعر الاحمر والمرجاني. هذه الصبغات تتطلب الكثير من الدقة والعناية، لذلك قومي بتطبيقها من وحي دار Balmainمع الخصل المرجانية الفاتحة والبارزة على الجهة الامامية لفروة الرأس، الى جانب الخصل الحمراء الفاتحة على الجوانب واسفل الشعر.

مع هذه الصبغات، اختاري تسريحات الشعر المبلل الذي يبرز الشعر بشكل مميز، دون اسدال أي خصل على الجبين بطريقة ملفتة وجذابة في حال كان شعرك خفيف.

صبغات شعر اللون الاسود

صبغات شعر اللون الاسود من وحي دار Zimmermann
صبغات شعر اللون الاسود من وحي دار Zimmermann

كما يمكنك تطبيق صبغات الشعر الاسود الداكن واللماع خصوصاً أن هذه التدرجات لا غنى عنها في كل موسم كونها تتناسب مع كافة ألوان البشرة. فأضفي على صبغات الشعر الاسود الحيوي المزيد من التميز، وطبّقيه بأسلوب دار Zimmermann مع القصة الذكورية الشبابية، الى جانب اسدال بطرق متجددة العديد من الخصل الجانبية الطويلة على الجبين وجوانب الشعر.

من الضروري استخدام الشامبو والبلسم الخالي من مواد الحافظة لتضمني ثبات اللون لفترة أطول. فاحرصي على اختيار المنتجات التي لا تعمل على جعل الشعر جاف وازالة لون الصبغات في وقت قصير.