تسريحات شعر صيفية مستوحاة من نجمات الفن مع فيكتور كيروز

مصفف الشعر فيكتور كيروز يلهمك بأجدد تسريحات شعر النجمات لمناسبات الصيف

إحسان علّوه
31 يوليو 2023

ننتظر جميعا اطلالات النجمات اللواتي يواكبن اجدد الصيحات الجمالية من خلال تعاونهن مع اشهر خبراء الجمال من المكياج الى الشعر، وبينهن مصفف الشعر اللبناني VICTOR KEYROUZ -  فيكتور كيروز الذي يعد واحدا من اشهر المصففين في لبنان والوطن العربي، وقد اعتمد في الفترة الاخيرة مجموعة من اجدد تسريحات الشعر للنجمات العرب بينهن بلقيس فتحي ونوال الزغبي ونادين نجيم وغيرهن، فنستعرض معكم هذه التسريحات وخطوات تطبيقها لتتألقوا في سهرات الصيف بأجدد الإطلالات بأسلوب مصفف الشعر فيكتور كيروز.

تسريحات شعر نادين نجيم بأنامل فيكتور كيروز

النجمة اللبنانية نادين نجيم واحدة من اجمل النجمات العربيات التي تلهم المرأة بإطلالاتها الجمالية المتجددة والراقية، وتعاونت في الفترة الأخيرة بأكثر من اطلالة لها مع مصفف الشعر اللبناني VICTOR KEYROUZ -  فيكتور كيروز.  واعتمد لها فيكتور تغييراً لافتا في أسلوب تسريحات شعرها، فبعد ان اعتدنا عليها في الفترة الأخيرة بتسريحات الشعر المنسدل الطويل مع خصلات الويفي، فاجأتنا في مهرجان كان السينمائي بإعتماد تسريحة الشعر المرفوع بأسلوب الكعكة العالية، مع الغرة الطويلة على كامل الجبين، وهي تسريحة لاقت جدا بملامح نادين نجيم الجذابة، وناسبت كذلك تصميم فستانها المكشوف الأكتاف، فبدت بغاية الجاذبية بهذا اللوك.

تسريحات شعر نادين نجيم بأنامل فيكتور كيروز
تسريحات شعر نادين نجيم بأنامل فيكتور كيروز

هذه التسريحة تتطلب ان يكون الشعر طويلا او متوسط الطول مع الخصل المالسة، من ثم يتم سحبه للأعلى ولفه على طريقة الكعكة. من الافضل اعتماد هذا الاسلوب بشكل محترف عند مصفف الشعر لتبدو التسريحة مثالية وأنيقة.

في اطلالة شعر ثانية لها بأنامل فيكتور كيروز، اعتمد لها تسريحة الشعر الويفي الطويل بالخصل المموجة في اسلوب ذكرنا بنجمات هوليوود في الزمن الجميل. يمكن اعتماد هذه الإطلالة في المناسبات لكل محبات الإطلالات المميزة. وقد اهتم بمكياج نادين بهذه الإطلالة خبير التجميل داني كامل.

تسريحات شعر نادين نجيم بأنامل فيكتور كيروز
تسريحات شعر نادين نجيم بأنامل فيكتور كيروز

تسريحة شعر  نوال الزغبي وهيلدا خليفة بأنامل فيكتور كيروز

تسريحة الشعر النصف رفعة التي تعد من أبرز الاتجاهات الرائجة في عالم الشعر منذ سنوات ماضية، ظهرت في مؤخرا كل من نوال الزغبي، والاعلامية هيلدا خليفة، بأنامل فيكتور كيروز.

تسريحة شعر  نوال الزغبي بأنامل فيكتور كيروز
تسريحة شعر نوال الزغبي بأنامل فيكتور كيروز

من مميزات هذه التسريحة بأنها تساعد على جعل المرأة تبدو أصغر في السن خاصة بكونها تشد الملامح لأنها تعتمد على سحب الشعر من الأمام وشده نحو الخلف، مما يجعل محيط العين والجلد مشدودا بهذه المنطقة، فتبدو المرأة بإطلالة أكثر شبابية.

ولتطبيق هذه التسريحة على طريقة كل من النجمة نوال الزغبي والاعلامية هيلدا خليفة اتبعي هذه الخطوات:

تسريحة شعر  هيلدا خليفة بأنامل فيكتور كيروز
تسريحة شعر هيلدا خليفة بأنامل فيكتور كيروز
  • سرحي شعرك من الفروة باتجاه الأطراف ثم اقسمي شعرك جزئين علوي وسفلي.
  • اعتمدي الفرق النصفي عند الخصلات الأمامية "الغرة" واتركيها منسدلة حول الوجه.
  • ارفعي القسم العلوي عند أعلى الرأس بشكل ربطة ذيل حصان نصفية.
  • اتركي بقية الشعر في الجزء السفلي منسدلة خلف الظهر.
  • لفي الخصل كلها من الذيل الى الأطراف للحصول على تموجات فضفاضة.

تسريحة الشعر الويفي لنوال الزغبي بأنامل فيكتور كيروز

تسريحات الشعر الويفي تعتبر المفضلة للفنانة اللبنانية نوال الزغبي التي تطبقها بأساليب مختلفة وحيوية. رأيناها بتسريحة الشعر الويفي المنسدل بالتموجات العريضة مع صبغة الشعر الأومبري، وهي تسريحة منحت الكثافة لشعرها، والإطلالة الشبابية المشرقة.

تسريحة الشعر الويفي لنوال الزغبي بأنامل فيكتور كيروز
تسريحة الشعر الويفي لنوال الزغبي بأنامل فيكتور كيروز

يمكن تطبيق هذه التسريحة من خلال تمويج الشعر بشكل عريض عبر اداة "الفير"، وفرد الشعر بطريقة أنيقة، ولا بد التوحه الى مصفف الشعر للحصول على اللون الأومبريه المتداخل بين تدرجات عسلية وبنية فاتحة.

تسريحات شعر بلقيس فتحي بأنامل فيكتور كيروز

النجمة الإماراتية بلقيس فتحي تعد من الملهمات للمرأة في مخلتف اطلالاتها حيث تتنظرها النساء للإستيحاء منها الأساليب الجديدة من المكياج الى الشعر وصولا الى الأزياء. وفي كليبها الجديد "ألف روح" ظهرت بأكثر من تسريحة شعر بأنامل فيكتور كيروز، وهي تسريحات عصرية تعكس قوة شخصية المرأة وأنوثتها.

 بلقيس بتسريحة الشعر الطويل بطريقة مميزة بتوقيع فيكتور كيروز
بلقيس بتسريحة الشعر الطويل بطريقة مميزة بتوقيع فيكتور كيروز

ظهرت بلقيس بتسريحة الشعر الطويل بطريقة مميزة بتوقيع فيكتور كيروز جمع فيها ما بين النصف رفعة وما بين خصلات الشعر الكيرلي، واعتمد بالتالي على رفع جزء من شعرها للخلف بطريقة "بومبيه"، اي منتفخة لتمنح الشعر بعض الحجم من الأمام، وترك غرتها الطويلة منسدلة على شكل جانبي على جبينها، فيما انسدلت بقية الخصل خلف ظهرها مع ابراز قصّة الشعر المتدرج بطريقة جذابة.

 بلقيس بتسريحة الشعر الطويل بطريقة مميزة بتوقيع فيكتور كيروز

قصة الشعر هذه مع التسريحة تعد من موديلات الشعر التي لا تبطل موضتها وتعزز من أنوثة المرأة ويمكن اعتمادها في المناسبات.

تسريحة الشعر الكعكة العالية بأنامل فيكتور كيروز

بلقيس فتحي في اطلالة ثانية لها بتوقيع فيكتور كيروز ، ظهرت بتسريحة الشعر المرفوع بأسلوب تسريحة شعر الكعكة وهي من أبرز التسريحات التي تعتمدها النجمات لإطلالة كلاسيكية منذ عقود وبالتالي فإن موضة هذه التسريحة لا تندثر مع السنوات. يمكنك تطبيقها مع غرة جانبية لمنحك وجه أكثر جاذبية وأنوثة.

تسريحة الشعر الكعكة العالية بأنامل فيكتور كيروز
تسريحة الشعر الكعكة العالية بأنامل فيكتور كيروز

قومي بسحب شعرك الى أعلى نقطة من الرأس ثم ربط الشعر ولفه على شكل كعكة مشدودة. ثم قومي بتثبيت الكعكعة بدبابيس لكي تثبت بطريقة صحيحة.

كذلك يمكنك التألق بأسلوب بلقيس فتحي بتسريحة الشعر الويفي بأنامل فيكتور كيروز. قومي بتطبيق التموجات العريضة  على كامل شعرك مع الفرق الوسطي عند مقدمة الشعر، وحافظي على لون شعرك الطبيعي البني  بلمعته الجذابة، فهذا الستايل من الشعر يضفي الطلّة الأنثوية على اطلالتك في سهرات الصيف.

تسريحة الشعر الويفي بأنامل فيكتور كيروز.
سريحة الشعر الويفي بأنامل فيكتور كيروز.

نسقي مع هذه التسريحة مكياج كلاسيكي يرتكز على احمر الشفاه القوي والعيون بالظلال الناعمة، لتبدين بجمال ناعم وساحر في نفس الوقت.

مصدر الصور من حسابات انستغرام النجمات.