فيديو هيا مرعشلي تعتمد قصّة شعر جديدة بأنامل فيكتور كيروز

هيا مرعشلي اختارت الإطلالة على الجمهور بـ نيو لوك شعر لافت في أحدث اطلالاتها مع موسم ربيع 2022، فظهرت من داخل صالون مصفف الشعر اللبناني فيكتور كيروز الذي اعتمد لها قصّة شعر مميزة مع الغرة القصيرة حيث اعربت النجمة السورية عن سعادتها باللوك النهائي.

نيو لوك شعر هيا مرعشلي

الفنانة السورية هيا مرعشلي ظهرت من داخل صالون مصفف الشعر اللبناني فيكتور كيروز بقصّة شعر جديدة، فاعتمد لها الأخير قصّة شعر طويل بالطبقات المتدرجة بعدما كان شعرها متساويا في الطويل، كما قصّ الغرّة بمستوى جبينها، لتحصل بالتالي على نيو لوك شعر عصري وأنثوي مع حفاظها على الشعر الطويل لكن بلمسات متجددة.

هيا مرعشلي حافظت بهذا اللوك على لون شعرها البني مع خصل الهايلايت العسلية، واستعرضت اطلالتها النهائية بالفيديو حيث بدت بإطلالة جميلة ومميزة.

إطلالات شعر سابقة لـ هيا مرعشلي

هيا مرعشلي من الفنانات السوريات الشابات اللواتي يتميزن بجمالهن الطبيعي، والشعر الطويل والكثيف، وتحافظ على لونه الداكن مع ادخال بعض اللمسات عليه من الألوان الهايلايت الفاتح. وغالبا ما نراها بتسريحات الشعر الطويل مع الغرة القصيرة، او بدون غرة، وتتركه بشكله الطبيعي غير المالس. كما شاهدناها بتسريحات شعر عصرية وشبابية كتسريحة الضفائر الإفريقية وتسريحة شعر الكعكة العالية.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by هيا (@hayamaraachli)

صور هيا مرعشلي في الألبوم من حسابها على انستغرام.