تسريحات شعر مع الغرّة بأساليب متجددة في عيد الأضحى 2023 على خطى آن هاثواي

تسريحات شعر مع الغرّة بأساليب متجددة في عيد الأضحى 2023 على خطى آن هاثواي

إحسان علّوه
19 يونيو 2023

أيام قليلة تفصلنا عن مناسبة عيد الأضحى، وتحبذ المرأة بأن تطل بهذه المناسبة بشكل متجدد وأنيق وعصري ايضا. وتعتبر تسريحات الشعر مع الغرّة خاصة الغرّة الطويلة، من صيحات الموضة الرائجة بين النجمات للعام 2023 حيث يمكن للمرأة الاستلهام أساليب متعددة لهذا اللوك من وحي النجمة العالمية آن هاثواي Anne Hathaway ، فهي من الفنانات التي واكبت في الفترة الأخيرة العديد من أجمل تسريحات شعرها الراقية والناعمة مع أنماط الغرّة المختلفة، فتابعي معنا خطوات أسلوبها لتتألقي في مناسبة أيام عيد الأضحى 2023 بشكل متجدد وجذاب.

تسريحة شعر الكعكة العالية مع الغرة

تسريحات شعر عيد الأضحى مع اسلوب الغرة من صيحات الموضة الرائجة لهذا الموسم. فالغرّة تضفي المظهر الأنثوي على ملامح المرأة، وتعزز من أنوثة جمالها. اختاري من وحي النجمة Anne Hathaway تسريحة شعر صيفية تمنحك الأناقة والإطلالة الحيوية ايضا من خلال تطبيق تصفيفة الكعكة العالية الملتفة بشكل أنيق وهرمي، ثم اتركي الغرة منسدلة وعريضة تغطي كافة الجبين بأسلوب الغرة الأمامية Bottleneck bangs والتي تعرف بغرّة "عنق الزجاجة".

تسريحة شعر الكعكة العالية مع الغرة
تسريحة شعر الكعكة العالية مع الغرة

وتتميز غرّة Bottleneck Bangs عنق "الزجاجة" بأنها مناسبة لكل أشكال الوجوه بكونها تتسم بالمرونة والتنوع. وتأتي بخصلات قصيرة وخفيفة من الوسط، مع خصلات أطول تدريجياً على الجانبين، مع فرق وسطي صغير لتفريق خصلات الجبين بعض الشيء عن بعضها. كما أنها تمنح المرأة اللوك الأنثوي مع الخصلات المبعثرة قليلا من الأمام، فإعتمدي هذا اللوك على طريقة آن هاثواي لمناسبة عيد الأضحى.

تسريحة النصف رفعة مع الغرة الطويلة

في الفترة الأخيرة، اتجهت النجمة العالمية آن هاثواي Anne Hathaway نحو تسريحات مدموجة مع الغرّة خاصة الغرّة الطويلة. فإستلهمي منها تسريحة الشعر النصف رفعة الذي يعتمد على سحب الجزء العلوي من الشعر للخلف بمستوى ليس عاليا كثيرا او منخفضا، ثم اسدلي الغرة  الطويلة على جانبي الجبين بخصلات طويلة ومجعدة قليلا، ونسقي مع هذا اللوك المكياج النيود الناعم مع الرموش الكثيفة والشفاه الطبيعية.

تسريحة النصف رفعة مع الغرة الطويلة
تسريحة النصف رفعة مع الغرة الطويلة

هذا الستايل من الشعر يلائم جدا صاحبات الشعر الطويل، ومختلف أشكال الوجوه سواء النحيف او السمين، ويمكن تطبيق هذه التسريحة في اطلالات نهار عيد الأضحى او حتى المساء، ومن المميز بأنه يمكنك اعتمادها بنفسك من دون الحاجة الى التوجه لصالون مزين الشعر.

تسريحة النصف رفعة مع الغرة الطويلة

ويمكن تطبيق تسريحة النصف رفعة مع الغرة التي تغطي الجبين بشكل عريض وكامل من الأمام مع خط المستقيم ثم تأتي أطول على الأطراف بستايل غرّة "عنق الزجاجة".

تسريحة النصف رفعة مع الغرة الطويلة

تسريحة الشعر المالس مع الغرّة المدرجة

تتميز آن هاثواي بشعرها الطويل الداكن بالخصل المنسدلة واللامعة. ومن تسريحات شعرها في الفترة الأخيرة، قصّة الشعر المالس الطويل مع الأطراف المتماثلة في الطول، لكنها اختارت مع هذا اللوك قصّة الغرّة المدرجة من الأمام مع الخصل التي تزداد طولاً عند جانبي الوجه، في إطلالة انثوية جذابة، حيث يلائم هذا اللوك اللواتي لا يحبذن الغرّة القصيرة على الجبين.

تسريحة الشعر المالس مع الغرّة المدرجة
تسريحة الشعر المالس مع الغرّة المدرجة - صورة من حساب ان هاثواي على انستغرام

تسريحة الشعر المالس مع الغرّة المستقيمة

خيارات متميزة تلهمك بها النجمة آن هاثواي في تطبيق أنماط الغرة المختلفة، فإختاري اولا قصة الشعر المالس الطويل  مع الغرّة التي تأتي على شكل ستارة تغطي كافة مساحة الجبين الى حدود الحواجب، لإطلالة غامضة ومختلفة.

تسريحة الشعر المالس مع الغرّة المستقيمة

تساعد تسريحات الشعر مع الغرة على اخفاء عيوب الجبين العريض وايضا تؤدي الغرة مهمة كونتور الوجه حيث يمكن ان تساعد في تصغير حجم الوجه واخفاء بعض عيوبه، فلا تترددي بتطبيق تسريحات مع الغرة  بأشكال مختلفة تناسب ملامح وجهك لإطلالة متميزة في عيد الاضحى 2023.

تسريحة شعر الشينون مع الغرة الطويلة

من أجمل تسريحات شعر النجمات في فترة السبعينات تسريحة شعر الشينون المرفوعة للأعلى ذات الحجم الضخم والدائري، واستلهمت آن هاثواي من هذا الستايل تسريحة متشابهة لكن فقط بالاعتماد على  الجزء العلوي من فروة الرأس مع حجم الشعر البف ثم تركت القسم السفلي من الشعر منسدلا خلف ظهرها، وطبقت معها الغرة الأمامية الطويلة على جانبي الوجه لمزيد من اللمسات الأنثوية الساحرة.

تسريحة شعر الشينون مع الغرة الطويلة
تسريحة شعر الشينون مع الغرة الطويلة

هذه التسريحة تناسب بالطبع اطلالات المساء وسهرات العيد، ولا تلائم اطلالات النهار، وتمنح المرأة المظهر الكلاسيكي الراقي، الا انها تحتاج الى مصفف للشعر حيث تتطلب بعض المجهود لتطبيقها، لكنها حتما ستشعرك بأنك أميرة ومميزة بهذا اللوك.

مصدر صور آن هاثوي من حسابها على انستغرام ومن الوكالة الفرنسية AFP .