تسريحات شعر مع الغرة الامامية بأسلوب النجمات العرب

تسريحات شعر مع الغرة الامامية تألقت بها العديد من النجمات العربيات هذا العام مع اختيار الخصل الحيوية التي غطّت الجبين وجعلت إطلالاتهن الجمالية خارجة عن المألوف. فلا بد من اختيار العديد من تسريحات شعر مع الغرة الامامية بموديلات منسدلة أو مرفوعة.

إليك بالصور أجمل تسريحات شعر مع الغرة الامامية بأسلوب النجمات العرب لتختاري منها ما يعجبك.

تسريحات شعر مع الغرة الامامية الطويلة

تسريحات شعر مع الغرة الامامية الطويلة من وحي سيرين عبدالنور

تسريحات شعر طويلة مع الغرة الامامية الطويلة التي تغطي الجبين بشكل كامل يمكن أن تكون من اختيارك من وحي اطلالات النجمة سيرين عبدالنور مع الخصل الكثيفة والمصفصفة على الجهة الامامية بطريقة تصل الى حدود الحواحب لتكوني على خطاها مميزة وملفتة للنظر مع الحفاظ على تسريحات الشعر الطويلة والمنسدلة على كامل الظهر. كما يمكنك اختيار بأسلوب النجمة نادين نجيم تسريحات شعر مع الغرة الامامية المالسة والتي تغطي جزءًا من الجبين مع الخصل الويفي العريض والمنسدل على كامل الاكتاف.

تسريحات شعر مع الغرة الامامية الكثيفة

تسريحات شعر مع الغرة الامامية الطويلة من وحي امل بوشوشه

كما تألقي من وحي اطلالات النجمة هيفاء وهبي بأجمل تسريحات شعر مع الغرة الامامية من خلال تطبيق قصات الشعر الكاريه الطويلة مع الخصل الويفي والغرة الامامية التي تغطي الجبين لتختاريها بأسلوبها بكثير من الجرأة والجاذبية. والاطلالة الأبرز هذا العام، كانت من خلال اختيار بأسلوب النجمة أمل بوشوشة تسريحات شعر مع الغرة الامامية القصيرة التي تغطي نصف الجبين مع الخصل المبللة التي تبرز بكثافة بارزة مع قصات الشعر الكاريه الطويلة.

تسريحات شعر مع الغرة الامامية الرفيعة

تسريحات شعر مع الغرة الامامية الرفيعة من بلقيس فتحي

والبارز التألق في عاك 2020 بأجمل تسريحات شعر مع الغرة الامامية على طريقة النجمة سينتيا صموئيل. فطبّقي تسريحات شعر الرفعة العالية مع الغرة الامامية الرفيعة والمصفصفة على كامل الجبين من دون اخفائه بشكل كامل. كما تألقي على طريقة النجمة بلقيس فتحي بتسريحات شعر مع الغرة الامامية البارزة على الجبين لتكوني على خطاها مشرقة وساحرة بجمالك من دون اهمال الخصل الجانبية الطويلة المنسدلة بموازاة الاذنين.