تسريحات عصرية عكست جرأة النجمات في حفلاتهن الموسيقية

تسريحات عصرية عكست النمط الموسيقي المميز لنجمات الغناء في حفلاتهن.. اليك الخطوات

نانسي شربل
25 مايو 2023

شكّلت اطلالات النجمات العالميات في حفلاتهن الموسيقية نقلة نوعية في عالم تسريحات الشعر، خصوصاً أن هذه الموديلات تتطلّب الكثير من التميز والاتقان وتعكس الفرح والجرأة على المسرح للحصول على اطلالات جمالية ملفتة وخارجة عن المألوف. واللافت أن التنوع كان بارزاً بأسلوب النجمات العالميات اللواتي اخترن صيحات غير مسبوقة وراقية في الوقت عينه.

احصلي على جمال ملفت وتعلّمي الخطوات المتقنة لتطبيق تسريحات شعر عصرية عكست النمط الموسيقي للنجمات العالميات في حفلاتهن الغنائية، سواء مع الحفاظ على التسريحة الطويلة أو القصيرة بطرق متعددة.

تسريحات الشعر النصفية بأسلوب جينيفر لوبيز

تسريحات الشعر النصفية بأسلوب جينيفر لوبيز - الصورة من صفحة Violet Teriti
تسريحات الشعر النصفية بأسلوب جينيفر لوبيز - الصورة من صفحة Violet Teriti

ظهرت النجمة جينيفر لوبيز Jennifer Lopez في حفلاتها الموسيقية بأجمل تسريحات الشعر النصفية المشدودة الى الاعلى بالكامل، مع اظهار الخصل العسلية الفاتحة على أعلى فروة الرأس وعند الجوانب. مع هذه الرفعة، برزت الخصل الويفي والمتدرجة على الاكتاف مع ابرا صبغات الشعر البني الداكن على فروة الرأس للحصول على جمال مشرق، قبل تفتيح الجهة السفلى للشعر مع التموجات العسلية الفاتحة لضمان اطلالة جمالية ملفتة.

استلهمي هذا الاسلوب الملفت لتطبيق الخصل المشدودة الى الخلف بطريقة عصرية، دون اسدال اي خصل على الجبين خصوصاً اذا كنت من صاحبات الوجه الطويل.

تسريحات الشعر الويفي بأسلوب جينيفر لوبيز- الصورة من صفحة Violet Teriti
تسريحات الشعر الويفي بأسلوب جينيفر لوبيز- الصورة من صفحة Violet Teriti

ومن الطرق العصرية والبسيطة في عالم تسريحات الشعر، اختيار على طريقة جينيفر لوبيز Jennifer Lopez المنسدلة على كامل الاكتاف والظهر بتدرجات قصيرة من الامام وطويلة من الخلف. مع هذه التسريحة برزت بصيحة الغرة الجانبية العالية المتدرجة والمسحوبة مع الشعر بكثير من البساطة مع عدم اسدال الخصل على جوانب الجبين لجعل اطلالاتها شبابية.

تسريحات شعر ذكورية بأسلوب Katy Perry

تسريحات شعر ذكورية بأسلوب Katy Perry
تسريحات شعر ذكورية بأسلوب Katy Perry

بدورها بدت اطلالة Katy Perry في حفلاتها الموسيقية جريئة خصوصاً عند تألقها بتسريحات شعر ذكورية مع الخصل المبللة والمسحوبة مع الشعر.

هذه التسريحة لا تتطلب الكثير من الوقت لتطبيقها ويمكن اختيارها بطريقة سهلة وبسيطة. فاحرصي على تطبيق هذه التسريحات باستخدام المشط الرفيع، وقومي بتثبيت شعرك على الجوانب لتتمكني من توزيع خصل الشعر المبللة، وجعل تموجاتك تدوم طوال اليوم.

تسريحات الشعر الويفي بأسلوب Lady Gaga

1 رئيسية تسريحات الشعر الويفي بأسلوب Lady Gaga
 تسريحات الشعر الويفي بأسلوب Lady Gaga

ومن الاطلالات الجمالية الأجرأ والأكثر تميزاً، اختيارات الليدي غاغا Lady Gaga تسريحات الشعر المنسدل مع الخصل الويفي المنسدلة على الاكتاف بتدرجات قصيرة من الامام وطويلة من الخلف. ومع هذه التسريحة برزت بصيحة الغرة الجانبية العالية المتدرجة والمسحوبة مع الشعر بكثير من البساطة، مع عدم اسدال الخصل على جوانب الجبين لجعل اطلالاتها شبابية.

تسريحات شعر عصرية بأسلوب Taylor Swift

تسريحات شعر عصرية وريترو بأسلوب Taylor Swift
تسريحات شعر عصرية وريترو بأسلوب Taylor Swift

من الاطلالات الجمالية الساحرة في حفلاتها الموسيقية، إطلالة النجمة Taylor Swift بتسريحات شعر كيرلي طويل مع الغرة الجانبية الريترو المتدرجة على الجبين بطريقة ساحرة وعصرية.

وبكل بساطة، يمكنك الحفاظ على تسريحات الشعر الويفي الناعم والمتدرج بخصل مصفصفة لا تغطي الاذنين والاكتاف بكثير من الحيوية، الى جانب الحفاظ على الخصل الطويلة والمسحوبة بطرق طبيعية. كل ما عليك فعله هو تطبيق هذه التسريحات مع الغرة الجانبية الطويلة والمسحوبة مع الشعر الويفي على جزء من الجبين بطريقة تصل الى حدود الجبين، مع الخصل العصرية التي تبرز الملامح المشرقة.

تسريحات شعر عصرية مع الغرةالامامية بأسلوب Taylor Swift
تسريحات شعر عصرية مع الغرةالامامية بأسلوب Taylor Swift

كما برزت اطلالة النجمة Taylor Swift بتسريحات الشعر المالسة والمستقيمة التي تبرز على الاكتاف. هذه التسريحة طبّقيها مع الغرة الطويلة التي يمكنك تطبيقها بخصل مالسة ومناسبة لصاحبات الوجه الطويل وقومي بسحبها على وسط الجبين فقط بطريقة لا تصل الى حدود الحواجب.

انتقي هذه الموديلات المتدرجة والتي تصل الى حدود الاكتاف، وطبّقي اجمل تسريحات الشعر الطويلة والمنسدلة على جهة واحدة من الجبين لتكون من اختيارك بتجدّد بارز وملفت.

اطلالة Miley Cyrus بتسريحات ذيل الحصان

اطلالة Miley Cyrus بتسريحات ذيل الحصان
اطلالة Miley Cyrus بتسريحات ذيل الحصان

كما برزت اطلالة Miley Cyrus على المسرح بتسريحات شعر ذيل الحصان مع الخصل المبللة متوسطة الطول والمنسدلة بطريقة مرفوعة وصولاً الى اسفل الرقبة. فهذا اللوك كان محط اهتمامها مع الخصل المترابطة الى الخلف بطريقة عصرية من خلال لف الشعر بأسلوب طبيعي.

هذه التسريحة لا تتطلب الكثير من الوقت لتطبيقها ويمكن اختيارها قبل الخروج من المنزل بطريقة سهلة وبسيطة. فاحرصي على تطبيق تسريحات شعر ذيل الحصان باستخدام المشط الرفيع لتتمكني من توزيع خصل الشعر المتدرجة على الرقبة وجعل تموجاتك تدوم طوال اليوم بطريقة تعكس الجاذبية والعصرية على وجهك.