أفكار مميزة لتطبيق صبغات شعر عصرية في شتاء 2024 من أسبوع باريس

صبغات شعر عصرية تجتاح شتاء 2024 في أسبوع باريس ..إكتشفي التدرجات المناسبة لك

نانسي شربل
2 مارس 2023

صبغات الشعر المتنوعة بتدرجاتها القوية أو الفاتحة تضمن لك اطلالة جمالية متجددة وملفتة للنظر خلال اطلالاتك في شتاء 2024. فبرزت العديد من الالوان العصرية بطريقة متنوعة في عروض الموضة في باريس مع التنوع والتجدّد في اعتمادها بأساليب ملفتة وحيوية.

اليك أجمل وأجدد الأفكار المميزة التي يمكنك من خلالها تطبيق صبغات شعر عصرية في شتاء 2024. فاختاري التموجات الملفتة واستلهمي أجدد الافكار والصيحات التي تضمن لك أسلوباً ملفتاً للنظر.

الوان صبغات الشعر الاحمر الداكن

الوان صبغات الشعر الاحمر الداكن  من وحي Acne Studios
الوان صبغات الشعر الاحمر الداكن  من وحي Acne Studios

الوان صبغات الشعر الاحمر الداكن تجعل اطلالاتك ساحرة ومشرقة. لذلك يمكنك اختيار من دار Acne Studios الصبغات الشعر الداكنة والبارزة على كامل الخصل، مع التموجات البنفسجية الملفتة التي تضفي المزيد من التميز على اطلالاتك الجمالية.

هذه التدرجات تليق ببشرتك البيضاء، ومن الضروري تخصيص عناية يومية بخصل الشعر بطريقة تحافظ على اللون اللماع قدر المستطاع. والاهم اعلمي أن هذه الصبغات تتناسب مع الخصل الطويلة والمنسدلة على جوانب الاكتاف، واحرصي على عدم تطبيقها مع قصات الشعر الكاريه أو القصيرة.

الوان صبغات الشعر الاحمر الداكن  من وحي دار Courreges
الوان صبغات الشعر الاحمر الداكن  من وحي دار Courreges

أما الوان صبغات الشعر بتموجات اللون الاحمر الداكن واللماع، فتبدو مختلفة عند دمجها مع اللون الاسود الداكن خصوصاً من جهة فروة الرأس. فاجعلي إطلالتك مشرقة وساحرة وانتقي هذه الالوان الحمراء في شتاء 2024 على كامل الخصل بأسلوب دار Courreges، وحافظي على فروة الرأس المتموجة بالصبغة السوداء العصرية والمدموجة بأسلوب متدرج على كامل الشعر الطويل، قبل أن تصبح أفتح من اسفل الخصل.

صبغات الشعر العسلي مع الخصل الحمراء من دار Courreges
صبغات الشعر العسلي مع الخصل الحمراء من دار Courreges

من أجمل صيحات صبغات الشعر التي تبدو رائجة في كل موسم، موضة الهايلايتر العسلي الذي يبرز مع الخصل الحمراء والفاتحة. فهذه التدرجات تليق كثيراً ببشرتك الحنطية، ويمكنك تطبيقها من خلال تسريحات الشعر الطويلة المنسدلة على الجوانب، مع اظهار الهايلايتر العسلي الفاتح عند الجوانب. مع هذه الصبغات، من الضروري أن تحافظي على الخصل الذهبية الفاتحة المخصّلة على فروة الرأس للحصول على جمال مشرق، وقومي بتفتيح الجهة السفلى للشعر مع الهايلايتر العسلي لضمان اطلالة جمالية ملفتة.

صبغات الشعر الاشقر الذهبي

صبغات الشعر الاشقر البلاتيني من وحي دار Balmain
صبغات الشعر الاشقر البلاتيني من وحي دار Balmain

كما تعد الوان صبغات الشعر الاشقر الذهبي بتدرجات الخصل الفاتحة، من الصيحات الجمالية الأكثر رواجاً في شتاء 2024 عند تطبيقها مع الخصل البنية الداكنة. فطبقي من دار Balmain الخصل المالسة والمسحوبة مع الشعر الى الخلق بأسلوب حيوي وخارج عن المألوف. فهذا اللون يعد من أساسيات الصيحات الجمالية العصرية والمواكبة لاجدد الصيحات الجمالية، ويمكن أن تختاري هذه الصبغات مع بشرتك البيضاء على كامل الخصل، مع الحفاظ على التموجات الداكنة من الوسط فقط لجعل اطلالاتك مشرقة.

صبغات الشعر الاشقر البلاتيني

أفكار مميزة لتطبيق صبغات شعر عصرية في شتاء 2024
أفكار مميزة لتطبيق صبغات شعر عصرية في شتاء 2024

كما تعد الوان صبغات الشعر الاشقر البلاتيني بتدرجات الخصل الفاتحة، من الصيحات الجمالية الأكثر رواجاً عام 2023 عند تطبيقها مع الخصل الرمادية الفاتحة. فطبقي من دار Acne Studios الخصل المالسة والمسحوبة على الجوانب بأسلوب حيوي وخارج عن المألوف. فهذا اللون يعد من أساسيات الصيحات الجمالية العصرية والمواكبة لاجدد الصيحات الجمالية، ويمكن أن تختاري هذه التدرجات مع بشرتك البيضاء على كامل الخصل، مع الحرص على تفتيح جهة الأطراف السفلى فقط لجعل اطلالاتك مشرقة.

كما يمكنك إضافة الهايلايت المشرق والمائل الى الذهبي من الجهة الامامية لفروة الرأس لمزيد من الإشراق، مع الحرص على عدم اخفاء ملامح الوجه لضمان اطلالة حيوية وخارجة عن المألوف.

صبغات الشعر البني مع الهايلايتر العسلي

resized_1 رئيسية صبغات الشعر البني مع الهايلايتر العسلي من وحي دار Courreges
صبغات الشعر البني مع الهايلايتر العسلي من وحي دار Courreges

يمكنك اختيار من منصات عروض الموضة في باريس، صبغات الشعر البني مع الهايلايتر العسلي والذي يليق بكافة ألوان البشرة. فهذه الصيحة تعتبر من اجمل الالوان المناسبة لصبغات الشعر البني الداكن مع الخصل العسلية الفاتحة والمتدرجة على جوانب فروة الرأس من الخصل الجانبية القصيرة.

هذه الصبغات تناسب الخصل الويفي الطويلة، ويمكنك تطبيقها مع الفرق الوسطي المالس والمنسدل الى الاسفل بطريقة بسيطة وسهلة التطبيق مع اللفات العريضة على جوانب الاكتاف من وحي دار Courreges.

صبغات الشعر بتدرجات الخصل المرجانية

صبغات الشعر بتدرجات الخصل المرجانية من وحي دار Dawei
صبغات الشعر بتدرجات الخصل المرجانية من وحي دار Dawei

ويبدو أن الوان صبغات الشعر الملونة مع تدرجات الخصل المرجانية الفاتحة واللماعة لن تغب عن اطلالات شتاء 2024 مع اختيار من دار Dawei تسريحات شعر ناعمة وعفوية تصل الى حدود الاكتاف.

فيمكن ان تكون هذه التدرجات من اختيارك بجرأة على كامل الشعر الطويل للحصول على اطلالة جريئة ومتموجة بالوان خارجة عن المألوف، مع الحفاظ على فروة الرأس اللماعة البارزة بكثير من الجرأة بطريقة تناسب صاحبات البشرة البيضاء.

صبغات الشعر بتدرجات اللون النبي

صبغات الشعر بتدرجات اللون النبي من وحي دار Mame Kurogouchi
صبغات الشعر بتدرجات اللون البني من وحي دار Mame Kurogouchi

اتجهي الى تطبيق صبغات الشعر النبي الداكن واللماع خصوصاً أن هذه التدرجات لا غنى عنها في كل موسم كونها تتناسب مع كافة ألوان البشرة. فأضفي على صبغات الشعر الحيوي المزيد من التميز، وطبّقيه بأسلوب دار Mame Kurogouchi مع القصة المالسة والطويلة، الى جانب اسدال بطرق متجددة العديد من الخصل الطويلة والمشرقة.

من الضروري مع صبغات الشعر البنية تجنّب استخدام الماء الدافىء. كل ما عليك فعله بشكل يومي للحفاظ على الخصل الداكنة بعيداً عن الجفاف، هو فرك الشعر بطرف أصابعك والاهم تشطيفه جيداً من فروة الرأس وصولاً إلى الاطراف للحفاظ على اللون المميز.