أجمل ألوان صبغات شعر عصرية لربيع 2022 من عروض باريس للموضة

صبغات شعر ربيع 2022 برزت بتدرجات جريئة وصيحات جمالية متجددة في عالم الجمال. فمع مواكبتنا عروض الموضة في باريس لاحظنا تركيز العديد من دور الازياء العالمية على اختيار اجمل الوان صبغات شعر ربيع 2022 بتدرجات جريئة وألوان خارجة عن المألوف.

إليك من خلال الصور أجمل ألوان صبغات شعر عصرية لربيع 2022 من عروض باريس للموضة، مع جرأة الألوان القوية والتدرجات الساحرة التي تجعل إطلالتك مميزة.

صبغات شعر زهرية

صبغات شعر زهرية من دار Balmain

صبغات شعر ربيع 2022 برزت بتدرجات اللون الزهري الفاتح والجريء ليكون أساسي في إطلالاتك المقبلة، خصوصاً عند اختيار هذه التدرجات مع الخصل المالسة. فطبّقي من دار Balmain، صبغات الشعر الزهري الفاتح مع التسريحات المالسة والخصل الجانبية الطبيعية. ولا تتردّدي يتطبيق في اطلالاتك المقبلة، اجمل صبغات شعر ربيع 2022 مع التدرجات المرجانية الفاتحة من دار Valentino مع الخصل المتموجة والداكنة عند حدود فروة الرأس، قبل أن تصبح أفتح من الاسفل.

صبغات شعر حمراء

صبغات شعر بتدرجات اللون الاحمر من Coperni

ويبدو أن الوان صبغات شعر ربيع 2022 بتدرجاتها الحمراء، فلن تغب عن إطلالاتك المقبلة مع اختيار تسريحات شعر ناعمة تصل الى حدود الأكتاف من دار  Coperni. أما صبغات الشعر الاحمر الداكن، فيبدو أنها أساسية في المواسم المقبلة خصوصاً مع اختيار هذا اللون بجرأة على كامل الشعر الطويل بأسلوب دار Acne، بطريقة متموجة مع الخصل الزهرية الفاتحة أسفل الشعر.

صبغات شعر بلاتينية

صبغات شعر بتدرجات اللون العسلي من دار Isabel Marant

ولإطلالة جريئة ومتموجة، اختاري الوان صبغات شعر ربيع 2022 بتدرجات اللون الاشقر البلاتيني بكثير من التميز والجرأة مع تطبيق الخصل الويفي الفاتحة جداً بأسلوب دار Isabel Maran، بالاضافة الى الخصل الرمادية المنسدلة من فروة الرأس بأسلوب ملفت. كما تألقي باجمل الوان صبغات الشعر الاشقر الذهبي والاومبريه مع اختيار تسريحات شعر مالسة جداً ومناسبة لساعات النهار لتطبيقها مع الخصل العسلية الفاتحة والمتداخلة مع الشعر.