تسريحات ويفي خيارك الأمثل في السهرات من وحي بريانكا شوبرا وأسرارها لتكثيف الشعر

تسريحات ويفي خيارك الأمثل في السهرات من وحي بريانكا شوبرا وأسرارها لتكثيف الشعر

إحسان علّوه
1 مارس 2023

تسريحات شعر ويفي بأساليب جذابة ومختلفة تحقق لك الإطلالة الأمثل للسهرات من وحي اطلالات بريانكا شوبرا Priyanka Chopra . فمهما اختارت المرأة من تسريحات الشعر المتنوعة في السهرات، تبقى تسريحات الشعر الويفي الأجمل والمنقذ لها للعديد من الأسباب، أولها بكونها تعكس جاذبية شعرها وتمنحه المظهر الكثيف خاصة لذوات الشعر الخفيف، ثانيها بأن هذه التسريحة موضتها تبقى صامدة مع مرور السنوات حيث دائما ما نرى اختيارات النجمات لها بينهن بريانكا شوبرا، اما السبب الثالث الذي يدفع المرأة لإختيار تسريحة الشعر الويفي، بكونها سهلة التطبيق ولا تحتاج الى مصفف للشعر حيث يمكن تطبيقها في المنزل بخطوات سهلة وادوات بسيطة، فنستعرض معك من "هي" مجموعة تسريحات شعر ويفي للسهرات بأسلوب نجمة بوليوود العالمية بريانكا شوبرا مع كشف لك اسرار كثافة شعرها وطريقة عنايتها به ليكون ذلك لك دليلاً ارشاديا للعناية بشعرك ايضا.

تسريحات شعر ويفي بالخصل الملتفة

تسريحات شعر ويفي هي المفضلة كثيرا لنجمة بوليوود بريانكا شوبرا Priyanka Chopra في العديد من اطلالاتها على السجادة الحمراء وفي أهم المهرجانات الفنية، فهذه التسريحة تمنحها الطلة الانثوية الجذابة المستوحاة من اللوك الغجري. اختاري الشعر الويفي الطويل بفرق جانبي عند مقدمة الشعر مع الغرة المرفوعة قليلا عن الجبين والمردودة للخلف، وطبقي معه التموجات التي تأتي ملتفة بخصل كيرلي على كامل خصل الشعر واتركيه منسدلا على الكتفين.

تسريحات شعر ويفي بالخصل الملتفة

هذا اللوك لا يحتاج منك سوى خطوات سهلة لتطبيقه مع تطبيق التموجات الملتفة على الشعر إما بـ "الفير" او يمكنك تضفير الشعر ليلة كاملة ثم فكه في اليوم التالي للحصول على اطلالة شعر عجرية ولافتة. ومن الجيد بأنه يمكنك تطبيق هذه التسريحة في النهار او المساء، كما انها تناسب مختلتف مراحل المرأة العمرية، سواء للشابات او تلك اللواتي تجاوزن عامهن الخمسين، فلا تتردي بتطبيقها للحصول على اطلالة مثالية في السهرات.

تسريحة شعر ويفي بالتموجات العريضة

تسريحات الشعر الويفي لها أساليب متنوعة، فإعتمدي تسريحة الويفي التي تأتي على شكل موجات طويلة فضفاضة، ويمكنك استخدام فير الشعر للحصول على شعر ويفي عريض او بإمكانك لف خصل الشعر بالرولو البلاستيكية وتركه لفترة ساعات ليأخذ شعرك منحنى متموجات، ثم تقومين بفك الشعر لتحصلي على الشكل المطلوب كما سترين من خلال اطلالة بريانكا شوبرا.

تسريحة شعر ويفي بالتموجات العريضة

تسريحات شعر ويفي بأسلوب جانبي

بريكانا شوبرا تلهمك كذلك بتسريحات الشعر الويفي العريض مع سحب الشعر من جهة واحدة للأكتاف مع الخصل العريضة الإنسيابية مع الشعر الطويل، الى جانب ابقاء الخصل الاخرى مسحوبة الى الخلف بشكل تام لتنسدل على كامل الظهر بطريقة حيوية وأسلوب عصري كما سترين من خلال الصورة المرفقة.

تسريحات شعر ويفي بأسلوب جانبي

هذه التسريحة تليق بصاحبات الوجه النحيف حيث تمنحه الإمتلاء الوهمي، كما أنه تعد من اجمل التسريحات التي لا تتخلى عنها النجمات في أهم المناسبات، ويمكن تطبيقها كذلك في المنزل بخطوات سهلة وغير معقدة، وتعد بالتالي تسريحة مثالية للسهرات.

طريقة العناية بالشعر وأسرار تكثيفه من بريانكا شوبرا:

بعد ان قمنا بجولة على التسريحات المفضلة لبريانكا شوبرا، لا بد من القاء الضوء على طريقتها في العناية بالشعر لتكثيفه والاهتمام بصحته وتعزيز نموه، ويشمل ذلك الخطوات التالية:

استخدام الخلطات الطبيعية

بريانكا شوبرا تتمتع بشعر قوي وصحي مفعم بالجاذبية الأنثوية، وتعتمد لشعرها روتين عناية يعتمد على العديد من الخطوات والنصائح والخلطات الهندية المتوارثة وأهمها استخدامها مرة في الأسبوع ماسك العسل والزبادي الذي يمنحها البريق لشعرها ويعزز من نموه. ويتم استخدام هذه الخلطة من خلال مزج ملعقة او اكثر من العسل مع كمية متساوية من الزبادي "اللبن الرائب"، تخلط المكونات جيدا، ثم تفرد على كامل الشعر وتترك لفترة نصف ساعة الى ساعة ويغسل بعدها الشعر بشامبو خفيف كشامبو الأطفال. كما تستخدم الوصفات الهندية في تغذية شعرها وتعزيز نموه مثل زيت جوز الهند وتفرد الخلطة على الشعر لفترة ساعة الى ساعتين.

تسريحات شعر ويفي بأسلوب جانبي

تحرص بريانكا ايضا للحفاظ على رونق شعرها الطويل والكثيف، قص أطرافه مرة كل 3 أشهر لزيادة نموه وطوله، كما تدلك فروة رأسها بماسك زيت الخروع الذّي يغذي الجذور ويقوي البصيلات.

تناول الأغذية الصحية

بريانكا شوبرا تتبع نظاما غذائيا غنيا بالفيتامينات والمعادن الأساسية لنمو الشعر مثل الاطعمة الغنية بالبروتين والحديد والكالسيوم وفيتامينات ب، ويعتبر السبانخ، البيض، فول الصويا، اللحوم الخالية من الدهون، السلمون، و مشتقات الألبان والأجبان من أهم الأطعمة المغذية للشعر.

الاسترخاء والراحة والابتعاد عن التوتر

تدرك بريانكا شوبرا ان التوتر والإرهاق والاجهاد يلحق بالشعر الضرر الكبير ويتسبب بتساقطه وفق وصايا الأطباء، لذلك تحرص دائما على أخذ فترات استراحة من ضغوط العمل والاجهاد وممارسة الرياضية خاصة اليوغا التي تساهم في التخلص من التوتر، مما يساهم بخلق بيئة صحية لتعزيز النمو الشعر بدون عوائق.

تسريحات شعر ويفي بأسلوب جانبي

 تنظيف الشعر بانتظام

لا شك بأن المبالغة بغسل الشعر بالشامبو يؤذيه ويسحب منه الزيوت التي تساعد على ترطيبه، لكن من الضروري الإلتزام بغسل الشعر الطويل مرتين على الأقل في الأسبوع لإزالة الأوساخ والدهون المتراكمة والخلايا الميتة عن فروة الرأس والتي تشكل عائقا لنموه وكثافته. خطوة تنظيف الشعر بإعتدال تساعد ايضا على تعزيز نموه من خلال تدليك فروة الرأس اثناء الاستحمام مع الشامبو المناسب لنوعية الشعر.